فِي الصَّبَاحِ البَاكِرِ أيقظتني يَد سُوى و هِي تَرِبَت عَلَى شِعْرِي بِلُطْف، و تُدِلكُ كتفيّ.
"لم أَرَاك مرتاحاً جداً لِفَتْرَة طويلة"
"إحتجت لِهَذِه العُطْلَة بِشِدَّة و-"
أَصْدَر هَاتِفٌ سُوي صوتاً عالياً فجئةً!
"إنها جوهيون، سأغير ملابسي و أَنْت اذْهَب لتستحم !"بَيْنَمَا كَانَت ترتدي ملابِسَها أَخَذَت حماماً سريعاً و عَلِمْت بَعْدَ ذَلِكَ أَنَّ جوهيون تُرِيد تَنَاوَل الْإِفْطَار مَعَنَا !
خَلْف الْفُنْدُق كَالْمُعْتَاد رَأَيْتهَا هِي و سَيَهُون يَجْلِسُون بِالْفِعْلِ عَلَى الطَّاوِلَةِ، يَتَحَدَّثَان و أحياناً يتشاركَان بَعْض الْقُبُل.
"كيف نمتما الْبَارِحَة ؟"
سألَ مُتَجنباً النَّظَر إلَيّ بِوُضُوح عِنْدَمَا مَدّ كَفِّه ليصافحنا.
"بالأمس شربتُ أَكْثَرَ مِنْ اللازم"
رُدَّت سوُي و جلستّ فِي المقْعَدِ عَلَى يَمِينِي بَيْنَمَا سَيَهُون يقابلني و زَوْجَتَهُ عَلَى يَسَارِهِ.
"و تشان~ ؟"
اللَّعْنَة عليّ ! اللَّعْنَةَ عَلَى مُسْتَقْبِلِي و أَحْلاَمِي و-
تشان~
"ج-جيد"
أَوْمَأ و لَم تَلْتَقِي عَيْنَيْه بخاصتي أبداً طِوَال فَتْرَة جلوسنا حَتَّى أَحْضَرَت سُوي الطَّعَامِ وَ جَلَسَت بِجَانِبَي سَمِعْت بُحَّة صَوْتَه أخيراً.
"إذن...مَا الَّذِي تخطط لِلقِيَامِ بِهِ الْيَوْمَ؟""ربما أتجول أَنَا و سُوي بِقُرْب الشاطئ"
نَظَرْت لعينيه تماماً لِيَنْزِل رَأْسَهُ وَ يُتَمْتِم بصوتٍ مَسْمُوعٌ.
"لن تَفْعَل لِأَنَّنِي اسْتَأْجَرْت قارباً"
"هل سَبَقَ لَك أَنْ أَبْحَرَت تشانيول ؟"
سَأَلْتنِي جوهيون بإبتسامة لَطِيفَةٌ عَلَى وَجْهِهَا، جَمِيلَة جداً لِيَظُنّ أَحَدُهُمْ أَنْ زَوْجَهَا قَدْ يُحَاوِل التَّفْكِير بِغَيْرِهَا.
أنت تقرأ
SAVAGE LOVE
Ficțiune adolescențiسِيهون يُحاول إغرَاء حبيب صديقةِ زوجتهِ لِيجعلهُ يَفهم أن الجِنس الخفِي بينَ الرجَال المُتزوجين يمكِن أن يكُون مُثيراً حتَى بالنَسبةِ لِمُغايرِي الجِنسّ مثلَ تشَانيُول مُكتمِلة ©️