ستكُون لَيلَةً لَا تُنسَى سِيهون، سَأعاقِبُك و سأجعَلُك تُدمِي و سأطبعُ تِلك الليَالي التِي تركتني فيها وِحيداً على جِلدك.
لن تستطيع، أنا من سيجعلك تخضع بارك~
شُرطة ميَامِي! المَكانُ بأكملهِ محاصرٌ كرِيس! سَلِم دفعَة المخدرات الأن و إلا سنطلق على مساعديك!
_________
Europe|7/23
...
"ماذا لَدَيْنَا هُنَا؟"
"متورِطَان فِي قَضِيّةِ مُخَدِرَات سيدِي"
"حسناً أَدْخِلهُم للزنزانة الْآن، سيحكم عَلَيْهِمَا فِيمَا بَعْد بَيْن 15 أَو 20 عاماً فِي السِجْن كعقوبةٍ قُصوَى إن لم تُدفع الكفالة فِي أقربِ وَقتٍ مُمكِن"
أَزَال الشَّرْطِيّ أصفاد تشانيول ليحشر أَصَابِعَهُ فِي وِسَادَة الْحِبْرِ موقعاً عَلَى أَوْرَاقِ إعْتِرَافِه و لِيَتِمّ تَصْوِيرُه وَ تَضْمِين إسْمُه ضَمِنَ الْمَحْكُومِ عَلَيْهِمْ لِمُدّةٍ طَوِيلَة.
"بارك تشانيول كُورِي الأصل وُلِدَ فِي السابعة و العشرين مِنْ نوفمبر كُلُّ هَذَا صَحِيح؟"
"نعم"
"ستقضي اللَّيْلَةَ فِي الزِّنْزانة حَتَّى يُتِمَّ دَفَعُ كفالتك و إنْ لَمْ يُحْدِثْ فِي غُضُونِ أُسْبُوع ستخرج مِنْ هُنَا عِنْدَمَا تُصْبِح عجوزاً"
فَكّ الشَّرْطِيّ أصفاده و دَفَعَهُ نَحْو الزٍنْزانة.
"تريد مكالمتك الْآنَ أَمْ لاحِقاً؟"
فرك تشانيول مِعصَميه و هُو يُرَاهِن أَنَّ جَدَّتَهُ ستنام خِلَال الْمُكَالَمَة و أيضاً وَالِدِه سَيَقْتُلُه إذَا عَلِمَ بِمَا تَوَرَّطَ بِمَا!
"لاحِقاً"
دَخَل و نَظَر حَوْل الزِّنْزانة، كان هُنَاك مِقْعَدٌ طَوِيلٌ عَلَى أَحَدٍ الْجُدْرَان و مِرْحَاضٌ مُتَسخ عَلَى الْآخَرِ لِيَخْتَار الْجُلُوسِ عَلَى الْمُقْعَدِ بعيداً عَن الْمِرْحَاض قَدْرِ أسْتِطَاعَتِهِ.
هَزّ الشَّرْطِيّ كَتِفَيْهِ و هُو يُغْلِقَ الْبَابَ وَ بِمُجَرَّد رَحِيلِه كَانَ هُنَاكَ بِضْع دَقَائِق مِنْ الصَّمْتِ.
إرتعدت قَدمُ تشانيول عَلَى الْأَرْضِ متلهفاً لِلْحُصُولِ عَلَى سِيجَارَةٍ فِي الْوَقْتِ الْحَالِيّ لتهدئة أَعْصَابَه لَكِنَّهُم أَخَذُوا حَقِيبَتَهُ و كُلُّ مَا فِي دَاخِلِهَا!
أنت تقرأ
SAVAGE LOVE
Tienerfictieسِيهون يُحاول إغرَاء حبيب صديقةِ زوجتهِ لِيجعلهُ يَفهم أن الجِنس الخفِي بينَ الرجَال المُتزوجين يمكِن أن يكُون مُثيراً حتَى بالنَسبةِ لِمُغايرِي الجِنسّ مثلَ تشَانيُول مُكتمِلة ©️