『M』النهَاية

2.6K 90 85
                                    

مَيامِي؛ بعد ثلاثة أشهر إضافية و الحَفل الخِتامِي الأخِير لخِريجي الدُفعة الطبِية.





























"أصبحت أَخْشَى أَنْ أَصْبَحَ ضيقاً قَبْلَ أَنْ نفعلها مجدداً"

دَفَعَنِي وُجُودُهُ فِي الْجِوَارِ إلَى الْجُنُونِ، هَلْ كَانَتْ رَائِحَتُهُ، طَرِيقَة تَحَرُّكُه؟ وَقَاحَةٌ حَدِيثِه و أُسْلُوبُه؟

"أجد صُعُوبَةً فِي الِاسْتِمَاعِ إلَيْك مَعَ كُلِّ هَذِهِ الضَوضاء"

نَظَرَ فِي عَيْنِي و عَضّ شَفَتَهُ السُّفْلَى يَنْفُذ أَنْفَاسَه الْحَارَّة فِي وَجْهِي.

يَدِهِ تَوَجَّهَ يَدَي لخصره و تَتَشَبَّث بِهَا.

يَلْعَب بِأَطْرَاف أَصَابِعِي فَوْق حافَة بنطاله مِنَ الخَلْفِ.

"دعنا نَذْهَب إلَى الحَمام"

إنْتَهَى حَفْل الشِّوَاء فِي وَقْتِ مُتَأخِّرٍ و لَمْ أَسْتَطِعْ التَّحَدُّثُ إِلَى سَيَهُون مجدداً بَعْدَمَا فَعَلْنَاه.

بالكاد تركتّ جوهيون يَدِه خائفةٌ هي مِنْ أَنَّ تَفَقَّدَه مجدداً.

كَانَ هُنَاكَ الْكَثِيرِ مِنْ الْأَشْخَاصُ الَّذِينَ لَمْ يلتقوا بِهِم و حَلّ الظَّلَام عِنْدَمَا أَخْبَرَتْنِي سَوِيّ بِضَرُورَة عودتنا.

و مجدداً شَعَرْت بِذَلِك الْفَرَاغ.

"ألن يَأْتُون مَعَنَا ؟"

"سيأتون لَاحِقًا لَكِن عَلَيْنَا الْعَوْدَة فوراً الأنّ لِأَنّ دَوْرِي قَدْ حَانَ لِإِلْقَاء الْخَطَّاب الختامي"

إٍزْدَحَمَت الطُّرُق و أستغرقنا بَعْضُ الْوَقْتِ لِلْوُصُولِ إلَى الفُنْدُقِ و أَصْرَرْت عَلَى الاِسْتِحْمَام رَغِم قِلَّة الْوَقْت لِأَنَّنِي كُنْت بِحَاجَةٍ إِلَى تَصْفِيَة ذِهْنِيٌّ و إخْرَاج وَجْه سِيهُون مِنْه.

كَانَت سَوِيّ مَسْؤولَةٌ عَنْ شِرَاءِ ملابسي لِهَذَا الْحَدَثِ لِأَنَّهَا لَمْ تَثِقْ بذوقي، بَدَلَه زَرْقَاء داكنة و قَمِيصٍ أَبْيَضَ و رَبْطُه عُنُق حَمْرَاء.

اعْتَرَف إنَّنِي أُعْجِبْت بمظهري عِنْدَمَا نَظَرْت إلَى الْمَرْأَةِ.

بدوت وسيماً جداً حَتَّى إنَّنِي حَصَلْت عَلَى مُحَاضَرَة طَوِيلَة مِنْهَا عَنْ الاقْتِرابِ مِنَ أَيِّ فَتَاة أُخْرَى.

SAVAGE LOVE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن