أستَعدتُ أنفَاسِي مُجَدداً قبلَ أنّ تسحبنِي سُويُونغ مِنّ يَدِي نحوَ الفُندقّ، حَاولتُ الحدِيثّ حتَى وَجدتُ نَفسِي أقِفُ أمَامَ صَدِيقتها وَ زَوجِها.
خَططتُ لِتَلك الأيَام الأربعَة التِي سأقضِيها معَ حبِيبتِي بِعنَايةٍ فائِقة، صَيدُ السمَك، تَجرِبةُ طعَامٍ جدِيد، تَسلقُ الجِبال، و ليالٍ حمرَاء شَبِقة.
و معَ ذَلِك! و فِي اللحظَةِ الأخِيرة! تلقَتّ سُويونغ مُكَالمة هَاتفية مِنّ جُوهيون، صدِيقتِها مِنَ الكُليَة و إنهَارتّ كُلُ خُطَطِي.كيفَ سَأقُول لاَ و لَمّ ترَا إحدَاهُن الأخرَى لِعامين مُنذُ أنّ إنتقلَتّ صَديقتُها المُقربَة إلَى أورُوبَا معَ زوَجها.
أخبَرتنِي سُويونغ أنَ زوجهَا مُعالِجٌ فِيزيائِي و ذُو نفُوذ طَائلة! لمّ أعلمّ عَنهُ الكثِير حتَى كُلُ مَا أتذكرُه أنّ إسمَه سِيهُون، بنفسِ عُمري و أورُوبِي الأصلّ مِنّ أمٍ كُورية.
يُمكننِي رُؤيَتهُ بوضُوح مِنّ مكَانِي، يَرتدِي سِروَالاً قصِيراً وَ قَمِيصاً أبيضَ زَغبِي، تَوقَعتهُ رَجُلاً قَاسِياً و ذُو بُنيةٍ ضَخمَة لَكِن تَبين العَكسُ تماماً.
شَعرُه الأشقَر طَوِيلٌ بعضَ الشَيء و فَوضَوي، أقصَرُ منِي بِمقدَار بُوصةٍ واحِدة وَ أقلَ نحَافة.
فِي البَدايةِ فَاجئنِي بإبتسَامَتهِ و عيُونه الهِلالِية الصَغِيرة لَكِن أدرَكتُ أننِي سَأكُون رفِيقَهُ طَوالَ عُطلِة نِهايةِ الأسبُوع بينمَا زَوجتَهُ وَ حبِيبتِي سَيحضرُون جَلسَاتِ نَادِي الخِريجِينّ.
____________
▫️Type:
تحرر/رغبات خارِج الحدُودّ +18
▫️couples:
سيهون، 27 عَاماً/تشانيول، 28 عَاماً
▫️Beginning: 2021/1/27
▫️Final: 2021/2/22
▪️Finished✔..
أنت تقرأ
SAVAGE LOVE
Ficção Adolescenteسِيهون يُحاول إغرَاء حبيب صديقةِ زوجتهِ لِيجعلهُ يَفهم أن الجِنس الخفِي بينَ الرجَال المُتزوجين يمكِن أن يكُون مُثيراً حتَى بالنَسبةِ لِمُغايرِي الجِنسّ مثلَ تشَانيُول مُكتمِلة ©️