Part 3

5 0 0
                                    

- بعد بقاء هديل ووالدتها و طفلها الاول لبضعت ساعات في المشفى حان موعد مغادرتهم جميعاً والذهاب الى المنزل ، بعدها حمل قصي كافة الاشياء التي جلبها تحسباً لأي طارئ وقام بوضعها في صندوق السيارة و ركبت هديل ووالدتها وانطلقوا نحو المنزل وهديل لا تزال مضطربةٌ بسبب عدم رد عبدالعزيز و الحقيقه ان هاتف عبدالعزيز كان مغلق ولكن هديل لا تزال لا تعلم الحقيقه ....

- في الطريق هديل امي اعطني الهاتف من أجل الاتصال بـ عبدالعزيز ، الأم سوف اتصل به انا ، هديل حسناً ، تتصل الأم بـ زوج ابنتها ولكن لا فائدة هاتف عبدالعزيز مغلق ، هديل ماذا حدث يا امي ؟ الأم يا ابنتي ان زوجك لا يجيب على الهاتف ربما يكون قد اضاعه او ما شابه ذلك ! هديل ماذا تقولين يا امي كيف يضيع عبدالعزيز هاتفه انه حريص جداً على ممتلكاته لا يمكن ان يضيع هاتفه لا بد ان هناك امر خطير قد حدث انا غير مرتاحه لما يجري يجب أن نجد طريقه للتواصل مع عبدالعزيز !....

- يرد قصي قائلاً اهدئي يا اختي دعينا نصل البيت ثم نرى ما يمكن فعله من أجل التواصل مع زوجك اهدئي قليلاً ريثما نصل ، هديل جالسه في السيارة و بحضنها طفلها الذي لم يقومو بتسميته فقد كانت احد امنيات عبدالعزيز أن يكون هو اول من يرى طفله و بنفس الوقت يطلق عليه الاسم الذي يرغب به ولكن شاء القدر أن لا يكون عبدالعزيز هو اول من يرى الطفل  ....

- يصل الجميع الى المنزل واذا بـ طارق الاخ الاصغر من قصي ينادي اخاه قصي و ياخذ بيده الى غرفة الضيوف ليخبره بأن الطريق الذي كان يسير به عبدالعزيز قد تم قطعه من قبل مجموعة مسلحه و ان هذه المجموعة المسلحة قد قامت بقتل اصحاب الشاحنات التي كانت تمر على ذلك الطريق و هذا الطريق كان طريق جبلي و جداً وعر وأن هؤلاء المسلحين كانوا قد نصبوا كمين لاصحاب الشاحنات من أجل تسليبهم و المشكله أننا لا نستطيع التواصل مع عبدالعزيز او اي سائق ثاني وفي هذه اللحظه تقوم الشرطه بتطويق المكان رغم أن تلك المجموعة المسلحة قد لاذت بالفرار ومعها عدد كبير من الشاحنات التي كانت محمله بالبضاعة و منهم شاحنة عبدالعزيز ايضاً لا يوجد لها أثر و الفاجعة الكبرى أن جميع جثث اصحاب الشاحنات تم العثور عليها ملقات على الطريق الا جثت عبدالعزيز ! ماذا نفعل يا اخي ماذا سوف يحدث لو علمت هديل بهذا الأمر ؟ قصي لا يزال في صدمه كبيره وكأنه قد رأى كابوس مرعب بل بالفعل انهُ لكابوس مرعب و انها لحادثه شنيعه ماذا يحدث ؟ و ما الذي حل بـ عبدالعزيز ؟ وكيف سوف يقص قصي و طارق على اختهم هديل ما حدث ؟ وما الذي سوف يحدث لهديل اذا علمت بالأمر ؟ اسئلة كثيرة تدور في رأس الجميع .....

- قصي ماذا تقول يا اخي هل انت متاكد من هذا الخبر ؟ يجيب طارق نعم يا اخي فقد انتشر الخبر بين الجميع و أن الذي اخبرني بما حدث هو التاجر المسؤول عن البضاعة التي كان يحملها عبدالعزيز في شاحنته ، قصي دعنا نذهب الى هذا التاجر لنفهم كيف حدث كل هذا ، طارق حسناً يا اخي هي بنا ....

أمنيات و احلام لم تتحقق 🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن