النبضة العاشرة

291 40 21
                                    


بعد سنة من التحديات الصعبة خضناها جميعهنا معا، نستقبل العام الجديد بقلب نابض متجدد، يملأنا الحماس كلنا لانطلاقة أجمل وأكثر انتعاشا.


أرض العشاق تفتح أبوابها العالية أمامكم مجددا من أجل موكب سنوي جديد ومختلف من التحديات الرائعة والحكايات التي لابد لها أن تولد. 

تقول نبضتنا العاشرة احتفاء بالعام الجديد:

" إن أجمل ما في الحب، أنه مباغت وغير متوقع إطلاقا، لا أحد يعلم مسبقا إن كان سيعيش قصة سعيدة أو حزينة. ليلة رأس السنة، وأنت تكتب خطة العام الجديد لتدفع نفسك خطوة نحو النجاح، لم تتوقع إطلاقا أنك على وشك أن تقابل شخصا سوف يقلب كل خططك رأسا على عقب."

للمشاركة بمسابقة النبضة العاشرة سيتوجب عليك أن تكتب قصة قصيرة لا تتجاوز ال1000 كلمة كأقصى حد حول الموضوع المذكور أعلاه.

يمكنك نشر القصة المشاركة كعمل منفصل أو ضمن مجموعة قصصية مع تحديد عنوان العمل المشارك ثم إرسال العمل عبر هذه الاستمارة:

للمشاركة عبئ هذه الاستمارة

آخر أجل لقبول المشاركات هو يوم 31 يناير 2021.

سوف يتم نشر العمل الفائز ضمن كتابنا مختارات بحساب العاطفية الرسمي.


خلال هذا الشهر سنقيم تحدي: فراولة الشهر لتكريم المتابع الأكثر تفاعلا وتميزا مع حسابنا ولهذا:

عند المشاركة بهذه المسابقة سوف تربح 5 نقاط.

عند الفوز بهذه المسابقة سوف تربح 5 نقاط إضافية.

من أجل الفوز احرص أن تكتب أفكار مبتكرة وإبداعية أكثر ما يكون واحرص أن تكون لغة الكتابة صحيحة وجميلة.

منشن لكتاب قصص الحب المفضلين لديك كي تدعوهم للمشاركة.

بالتوفيق لكم، نتمنى لكم عاما سعيدا يملأه النجاح والمسرات يا أحلى فراولة العالم.


أرض العشاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن