*27, The End*

3.3K 189 286
                                    

💬⭐❤️🍁

     

بما إنه البارت الأخير إيش رأيكم تفجروا الكومنتات؟ 🙂❤️

     

......

     

لم أصدق يومًا أن أغماض العين لوهلة قد يقلب كل شيءٍ رأسًا على عقب، فهذا ما حدث لي...

      

......

          

3

2

1

         

"مرحبًا، أدعىٰ كيم يومين و أنا مرأة عادية من الطبقة المتوسطة... أمم في الواقع لا أعلم إن كنتم سترون هذا التسجيل و أنا معكم في الأرض أو في السماء أكون،

هذا ليس مهمًّا الآن، أنا امرأة كنت معكم أعيش في ذات المدينة و لكني لا أملك ذات تفكيركم و لا أؤمن بما نعيشه"

          

أبعدت يومين الكاميرا عن وجهها لتوجهها ناحية السور الكبير الذي يحيط بالمنطقة الغير مدمرة (المدينتين و الغابة)،

        

كانت تقف قريبة من السور و في التسجيل كانت يداها تلامس الجدار بخفة، هي تحدثت بينما يداها لا تزال تتلمس السور هناك...

         

"أترون هذا؟ إن هذا هو ما لا أؤمن به، خلف هذا السور هناك حياة أخرى، حياة غير جحيمنا هذا، نحن حرمنا من أشياء كثيرة و لكن لا أحد يعلم بتلك اللعبة القذرة التي يلعبها آرثر و أحزروا ماذا.. نحن كنا قطع اللعب!!

دعوني أوضح لكم أكثر..، ذاكرتكم التي تصور لكم الماضي هنا إنها ليست سوى كذبة و في الحقيقة فأنتم قد تم انتزاعكم من حياتكم و حصركم هنا فقط لتنفيذ خطط آرثر المريضة"

          

انقطع التسجيل لثوانٍ ثم عاد من جديد و لكن في مكان آخر حيث كانت تجلس يومين على مكتبها و أمامها العديد من الأوراق، مباشرة هي تحدثت...

         

"جميع هذه الأوراق أمامي هي أدلة على خطط آرثر، لقد حصلت عليها من صديقٍ لي كانت له معرفة بالأمر حيث أنه لم يفقد الذاكرة كما حدث معكم، دعوني أشرح الأمر لكم بالتفصيل.. هناك فئة قليلة فقط من الأناس الذين لم يفقدوا الذاكرة، آرثر قد علم بأمر هذه الفئة فبدأ يترصد لهم يقتلهم واحدًا تلو الآخر خوفًا على فشل خطته و بالفعل أنا أعلم أنَّ موعد موتي يقترب و لهذا أنا أسجل كل شيء الآن"

✅ حربٌ نفسية ⏳ TK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن