*2/13*

1.9K 142 59
                                    

💬⭐❤️🍁

       

......

      

Taehyung pov

        

في عمق دوامة الأفكار قد غرقت، التناقض أصبح حليفًا لعقلي فما عدت أعلم ما أنا راغبٌ به و ما أنا كاره له، أجد نفسي أود الإنتقام و قتله بيدي هاتين و لكن عند أول نظرة ألقيتها علىٰ جثته الهامدة شعرت بالراحة في داخلي، هل أنا هو ذاته الذي وضع عهدًا علىٰ نفسه أن تكون يداه ملطخة بدماء هذا الحقير و لن يكون أحد قاتلهُ غيري؟ قطعًا ليس أنا،

       

الخبر الذي رأيته علىٰ هاتفي عن موت آرثر بحادث مروري جعلني أشعر بالضياع و التشتت، و القلق بداخلي ازداد بشكل مروع ففي وضعٍ كهذا نحن لا نثق بموته كما أننا لا نستطيع الجزم بأنه علىٰ قيد الحياة، أخشىٰ أن نرخي هجومنا فيقتلنا هو قبل أن نفعل، و أخشىٰ أن يذهب عناؤنا سُدًا بينما هو بالفعل ميت!!

       

بعدما قلبت هاتفي أريهم ما رأيت كانت الصدمة هي كل ما اعتلىٰ ملامحهم و اكثرهم صدمةً كان جونغكوك، هو لا يزال مزعزع الفكر بسبب كل ما مر به من صدمات متتالية و ربما لو كان أحد غيره في مكانه لإنهار منذ أول عقبة تواجهه،

     

الجميع ظل صامتًا و تبادل النظرات هو كل ما كان يحدث في هذه الغرفة الصغيرة، كان هناك الكثير من الأفكار تدور بعقلي و حقًّا وددت طرحها و لكنني فقط اكتفيت بانتظار حديثٍ من يونغي فهو الأكثر خبرةً هنا.. ربما؟، جميع أفكاري توقفت عندما تحدث جيسيكا قائلةً...

      

"رفاق أليس واضحًا؟ إن هذا الخبر ملفق غير صادق و الجثة هناك غير حقيقية، هذا الذي أمامنا هو آرثر و لا أحد غيره"

         

لما هي تبدو واثقةً للغاية؟ عقدت حاجباي بغرابة و هي جالت بنظراتها حولنا ثم اقتربت نحو الجثة لتنحني جالسةً هناك أمامها ثم قالت...

     

"أنظروا جيدًا هنا... آرثر مات و عنقه مكسور و بالفعل هنا نجد آثار يد علىٰ عنقه و كأن شخصًا ما قد ضغط عليها بشدة ثم حركها لإحدىٰ الجانبين و بالتالي كُسِرَت"

          

لا زلت لا أفهم ما ترمي إليه هذه الفتاة ولا زالت عقدة حاجباي قائمة حتىٰ الآن، رأيتها تبتسم ثم بأحد أظافر يدها قامت بالضغط علىٰ ذاك الأثر البنفسجي علىٰ عنقه حتىٰ جُرِحَ و قطراتٌ من دمه المتخثر هناك قد تطاير علىٰ وجهها و هي لم تبالي بل إنها قالت...

✅ حربٌ نفسية ⏳ TK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن