بيكهيون كافكا.

8.2K 342 470
                                    

"أتوق إليك؛ أنا الذي عادة ما يتوق دون اشتياق ، كما لو كنت فاقدًا للوعي ومنغمسًا في الحياد واللامبالاة ، حقًا، كلياً أتوق لكل جُزءً منك."




بيكهيون يعتقد أنه غباء عندما الناس تفكر أن أضطراب الوسواس القهري يتعلق بالنظافة و الترتيب و بكونك مثالي و بيكهيون كان حقاً يكره الأغبياء.

عندما شخص يعلم أن بيكهيون مصاب بالوسواس القهري هم يذهبون مثل "آوهه أذاً كم مرة تغسل يديك ؟" و بيكيهيون دائماً يجيب "عدد المرات الكافية لأزيل دمك من عليها." مع أبتسامة بريئة.

جونغداي أخبره أن ذلك هو السبب لماذا الناس لا يحبونه و لكن أتعلمون ماذا ؟ بيكهيون لم يكن معجب كبير بالبشر لذلك.

نعم بيكهيون سيعترف أنه مهووس قليلاً -كثيراً- بالتنظيم و لكنه ليس مثل وسواس قهري يساوي سعي للمثالية.

آوهه لا بيكهيون بعيد كل البعد عن ذلك.

بالنسبة لبيكهيون لقد كان الأمر مثل أن يفتح الباب و يقفله ثلاث مرات في كل مرة فقط حتى لا يقتل أخيه بالخطأ.

لقد كان الأمر مُرهق. لازال مرهق بيكهيون عليه أن يعترف.

في أول مرة حدث هذا له, هو كان في الإعدادية, لقد بدأ الأمر بشعور 'هذا لا يجب أن يكون هنا أنه خاطئ' عندما بيكهيون فتح الثلاجة في منتصف الليل ليشرب بعض الحليب لأنه لم يتمكن من النوم و أخر ما يتذكره أنه جلس هنالك لثلاث ساعات متتالية يرتب ثلاجتهم فقط ليقضي على ذلك الشعور الذي ظل يخبره 'هذا خاطئ'.

لقد كان الأمر مخيف, الأفكار و الصور التي تتوالى عليه, ذلك الشعور بأنه يجب أن تفعل شيء ما -مهما بدى غير عقلاني- لتوقفها كان مقيت أيضاً, و ذلك عندما أنت تبدأ في الأنغماس في أفعالك الغير منطقية لتوقف هذه الأفكار. و تعلم ماذا ؟ أنت تفعل, الأفكار تتوقف للحظات ثم بوومم الأمر يبدأ من جديد و تجدك تذعر بسببها و تبدأ في فعل ما تفعله و أنها فقط حلقة غير منتهية.

لذلك لا. هذا لم يكن سعي للمثالية من جانب بيكهيون.

لقد كان مرض, و بيكهيون كان حقاً يُعاني منه.

بيكهيون سيُبسط الأمر للجميع. جميعنا نملك نسبات متفاوتة من الوساويس في داخلنا.

هل فكرت يوماً عندما تخرج من من المنزل ؟ 'آوهه هل أغلقت الغاز ؟ هل النوافذ جميعها مغلقة ؟ هل تركت أحد المصابيح يعمل بينما أنا خارج ؟'
أو هل فكرت 'ياللهي أتمنى أن طفلي أو صديقي بخير في الخارج , أتمنى أن لا تدهسه سيارة بينما هو مشغول باللعب في هاتفه. أنا قلق'.
أو 'حسناً سأرسم خطة ليومي و سأنفذها بحذافيرها'.
صدقني أم لا, هذا طبيعي أن كنت قد فكرت بهذه الأفكار, هذا لا يجعلك مصاب بالوسواس القهري.

anxiété n ansia. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن