مادلين ملير.

857 61 330
                                    



التشابتر متأخر شوي -كثير- بس انه هدية ميلاد بنتي هاجر.
كل عام و انتي احلى بنت ي جوجو 3>.

_________

بيكهيون ليس معتاد حقاً على المبيت في منزل شخص اخر.

هو ليس و كأنه يواجه صعوبة في النوم او اي شيء و لكنه عندما يستيقظ لقد كان غريب اذا هو بدأ في ترتيب و تنظيم بيت شخص اخر.

الان، ربما انتم تفكرون، بيكهيون و لكن اليس المبيت مع شخص اخر كان يعادل تخريب جدولك ؟ و ألن يجعلك ذلك تذعر ؟

و نعم في الحقيقة هذا كان صحيح، و لكن كانت هنالك ايام عندما هو اضطر للمبيت في بيت سيهون لأن كلا والديه احتاجا الذهاب لجنازة عمه -هو يعتقد- و هو كان لديه اختبارات نهائية و لم يتمكن من الذهاب و والديه كانوا يثقون به لتركه لوحده و لكنهم و -لعدة اسباب- فقط لم يتمكنوا من الوثوق بسيهون وحده في المنزل من دون رقابة ابوية مع طفلهم.

لذلك هو انتهى به المطاف بالبقاء مع عائلة سيهون لثلاثة ايام و ذلك في الحقيقة لم يأثر به كثيراً، لأنه يستيقظ في ذات الوقت و يفعل جدوله كما اعتاد، بقائه في المنزل هو فقط تفضيل شخصي.



لذلك هو فقط جلس في السرير، يلعب بيديه بينما تشانيول كان نائم بجانبه.


اذا ماذا تفعل الان ؟

مجدداً هم حقاً لا يعلمونك اشياء كهذه في المدرسة.

مثل كيف تتصرف بعد ان قبلت معلمك و نمت معه في نفس السرير.

بيكهيون سيصوت للهرب.

اعني، هذا يصنع معنى اكثر مما حدث الليلة الماضية.

و هو في الحقيقة كان مستعد للهرب عندما


"لقد فزت في الحياة."





هو سمع تشانيول يقول بجانبه، لازال وجهه محشور في المخدة التي تشاركوها في الليلة الماضية، احدى ذراعيه حول بيكهيون و صوته يبدو و كأنه خارج من فيلم إباحي، حقاً ليس هنالك طريقة أخرى لوصفه.

بيكهيون شعر بمعدته تفعل ذلك الشيء الذي يجعلها تسقط و ترتفع و تسقط مرة اخرى و كأنك معلق على لعبة قطار الموت.

و يديه تلقائيًا غطت وجهه.


"لا تغطي وجهك، سأحب ان ابدأ يومي برؤية هذا النعيم."


و بيكهيون شعر بعينيه تدور على ذلك، البروفيسور و لسانه المعسول.



لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 22 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

anxiété n ansia. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن