Levi pvo:اشعر بألم في قلبي، هنالك إحساس بسائل يكسو عينيّ.. يبدو اني سأُفضح، سأبكي ليرى الجميع ضعفي.. لا تزال كما هي، نظرت الي بعينيها تلك التي طالما ارعشت احشائي وفؤادي، لا اتذكر منها سوى حسناتها.. لا اشعر بالحقد الذي اشعر به دائمًا كلما تذكرتها بل اشعر برغبة جامحة في إحتضانها، ملامسة جلدها الحريري، أود تقبيل كل جزء فيها دون ملل وكَلل.. اود ولو ان كل شيء اودهُ الآن مُتاح لتمنيت الموت بعد هذه الليلة فلا شيء يعد مهم بعد ان اموت بين احضانها، أُزيف مشاعري نحوها امام الجميع.. لكنني مفضوح امامها فهي تعلم جيدًا تلك النظرات التي ارسلها اليها الان، تعلم انها نقطة ضعفي ولن اقوى على مقاومتها مهما حدث.. تعلم ما لا اعلمه عن نفسي .. هانجي.. إشتقتُ إليكِ يا ملكتي.
End pvo
___________..
Hanji pvo:
ليفاي.. طالما أردتُ رؤيتك، لا تزال اقصر مني.. لكن هذا لم يكم يومًا عائق بالنسبة لك رغم كرهك له.. فمن تنظر الى عيناك تلك لا يُمكن ان تسترد عقلها المشغول بك، كم اني غرت لأنك صاحب بشره ابيض مني ولكنك دومًا ما تُحب فيّ سماري.. كان الجميع يحسدني على رؤيتي لإبتسامتك التي لا تظهر لأحد سواي، كنت المحظوظة برؤية صف الؤلؤ ذاك داخل فمك.. كنت ايضًا محظوظة بتقبيل ما يغطي ذلك الصف، ملامستك، الاستحواذ على قلبك وعقلك.. كنت محظوظة بكل شيء فأنت بالنسبة لي كل شيء.. اشتاق عناقك ودفئه، انفاسك التي استخسرها في الهواء ودومًا ما استنشقها بشغف.. ليفاي.. أشتقت إليكَ يا كُلّي.
End pvo
إقترب ليفاي ببطء منهم بعدما لاحظ نظرات الجميع نحوه، كان يخطو بهدوء ويتمنى ان يحدث شيء يعيق وصوله اليهم لكن لم يحدث، وصل، اصبح بينه وبينها نصف متر.. استجمع قوته محاولاً ابعاد عينيه عنها قدر المستطاع
ليفاي: اعتذر على التأخير
ايروين بخجل: لا عليك، تعرف على السيد زيك و.. هانجي
ليفاي بصوت مرتبك: اهلاً هانجي.. اهلاً زيك
هانجي بصوت يدّعي الجمود: اهلاً ليفاي.. كيف حالك؟
زيك: اهلا بك.. زيك ييغر.. صاحب شركة يوميـ...لم يتابع زيك حديثه حتى صرف ليفاي نظره عنه متوجهًا نحو مايك ليأخذ كوب النبيذ الخاص به ويبدأ بالحديث معهم
زيك يهمس بغضب: قليل ذوق
هانجي بهمس: انه خجول فقط..
زيك بهمس: اصمتي! ماكان يجب عليّ القدوم معكِ اصلا
هانجي: لقد قلت لك هذا! لكنك اصريت ام نسيت؟امسك بذراعها بقوة وهمس
زيك: هل ستحدثين ضجة امام اصدقائكِ؟
هانجي بهمس: لن احدث شي! فقط اترك ذراعي فأنت تؤلمني.. الا يكفي تلك الاثار على يدي اتود ترك اثار اخرى على ذراعي؟
أنت تقرأ
قدري .. || ليفايهان || مُكتملة
Romance. . تدور الاحداث بين حبيبان يرفض القدر فصلهما عن بعضهما رغم محاولاتهم المستميته في الهروب من بعض ليتمكن كل منهما العيش بسهولة.. فهل سيتأقلمان مع رفض القدر لإبتعدهما ام سيتابعون محاولة الهرب؟