1 | الرابعهِ مسُاءاَ..

1.8K 72 6
                                    


- 𝖞𝖚𝖓𝖌𝖎.. -

12 يناير السادسه ونصف مساءاً لم استطع النوم صراخ صوت افكر مزعجه داخل عقلي هل كانت هذهِ خطيئتي ام اني كنت بريئ اكثر من الازم..؟


تَتَملَكُنِي رَغْبَة دَائِمَةٌ بِالابْتِعَاد عَن ٱلعَالَم الدّنِئ هَذَا وَكُل مَن فِيهَا برُود مُميت جداً مِن جمِيع العِلاقات,فُرصه سعِيده لمَن يذهَب..

...

_𝙱𝚄𝚅 𝙼𝙸𝙽 𝙷𝙰𝚈_
"مازلتت علَىٰ وتر الحِياهه أعزفف وِحيدهَ."

...

تنهض لتتجه الى مدرسه الطب..اخر سنه لها..حلمها ان تكون طبيبه قلب..ولكن هاذا المجال صعب للغايه..لايحتمله اي انسان..فقط هم من عانو يحتملوه..

...

تدخل الى الصف لتجلس..لتلبس نضاراتها وتبدأ بتفتيش كتبها ومراجعه ما تعلمته قبل دخول الدكتور الخاص بهم..

...

_ترن ترن_

ينضر الى تلك..فقط يراقب من بعيد...ليبتسم بالرغم من برودته..هو طوال الوقت شارد بها..

...

"هل اعجبتك؟"

لارد..فقط يأخذ دفتره ليدخل الدكتور ويبدأ بشرح نقاط مهمه..

_ترن ترن_

لتسقيم بعد انتهئ الحصه الاخيره..لتأتي رساله الى هاتفها من شخص غريب..

يوني:

".."

لاتهتم لتغلق هاتفها وتحمل حقيبتها لتذهب من الفصل تحت نضره ليتنهد وينهض خلفها بصمت..

...

تمشي لتصادف مجموعه فتيان في طريقها لتبتعد عنهم بهدوء محاوله تفاديهم بصمت ليمسك بها احدهم..

"ايتها الجميله اريد رقمك.."

"لا أريد..!"

"هيا فقط اريد التعرف عليك"

"لا اريد معرفتك.."

تحاول دفعه..لا فائدة..لتغلق عينيها وتفتحها لتراه ملقى على الارض لتتلفت بتفاجئ لترى يونغي ليسحبها معه..

لنبدأ محادثتهم بهدوء..

"لاتذهبي من هاذا الطريق المكان خطير.."

"حسنا..كوماو"

...

ليوصلها الى منزلها ويذهب بدون ان يلتفت لها لتبتسم وتدخل منزلها وتغلق الباب..

...

- في الرابعه مساءاً -

_ترن ترن_

...

رساله من يوني..

تفتح هاتفها وتقرأ رسائله..

"انتي تغمضي عينيك لتنامي و انا اغمض عيني لاتخيلك.."

"من انت؟"

"انا يوني..سررت بلقائك مين هاي"

"كيف تعرف اسمي؟"

"انا اعرفك واراك كل يوم اعرف كل شيئ يخصك.."

"ياهه..لاتتجسس علي.!"

"فقط..اشتاق اليك..!"

لتغلق هاتفها وتعانق وسادتها لتنام بهدوء..

...

يبتسم ليتأمل المحادثه اللطيفه التي كانت بينهم ليستعد الى نومه لينام..

...

- مؤلم أن تكون خطيئتك أنك بالغت في الحب. -

إنِتُهىَ | 𝐓𝐇𝐄 𝐄𝐍𝐃. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن