اسفه علي التأخير ده طولت اوي انا عارفه بس ظروف والله و نزلت والله رغم ان تعبانه نزلت بصعوبه عشان الناس الحلوه اللي بتشجعني وبتحببني في الكتابه وبتخليني اكمل ♥️..
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
استيقظت ليديا في اليوم التالي لتجد نفسها في غرفتها وعلى سريرها ولا تتذكر ما حدث بالأمس..
شعرت بثقل على يدها وشئ ممسك بها نظرت نحو يدها وجدت لوسيفر وحركت يدها ببطئ حتى لا تجعله يستيقظ لانها وجدته نائم ممسك بيدها بعمق..
استيقظ لوسيفر عندما شعر بحركة في يده فهو زعيم مافيا في النهايه نومه يكون خفيف للغايه ليشعر بالخطر اذا وجد حوله..
فتح عينيه بسرعه ليجد هذه الصغيره تحاول إخراج يدها ولم تنتبه له وبعد انتباه ليديا له نظرت لعيونه التي تنظر لها..لوسيفر "بهدوء" : صباح الخير صغيرتي.
ليديا "بخجل" : صبا..صباح الخير.
لوسيفر "بهدوء" : ما بك صغيرتي؟
ليديا "بتوتر" : يوجد شااب بغرفتي ونائم بجانبي علي فراشي ماذا تتوقع ان تكون حالتي؟
لوسيفر "ب ابتسامه خبيثه" : ولكنني زوجك المستقبلي قطتي.
صممت ليديا ولم تجد رد ولكن بعد ذلك استقامت من فراشها وأخذت ثيابها وذهبت لتستحم..
استقام لوسيفر واشعل سيجارته وظل ينظر من شباك غرفه صغيرته وبقي علي هذه الحاله نحو عشر او خمسه عشر دقيقه..شعر بحركة خلفه التفت ليري صغيرته وكانت مثل حوريه البحر..
لوسيفر "بحب" : تعالي هنا صغيرتي.
اقتربت ليديا منه قام لوسيفر بضمها..
لوسيفر"بحب" : ماذا فعلتي بي ايتها الصغيره ماذا فعلتي بهذا القاسي لقد كنت سأجن خوفا من فقدانك لا تعلمي مدي سعادتي بعودتك لي مره اخري.
ليديا"ب ابتسامه" : انا ايضا سعيده سينتهي خوفي من روبي كل ليله وستكون حياتي ملك لي انا الان.
لوسيفر "ب ابتسامه" : انتي وحياتك ملك لي انا صغيرتي.
ليديا " بغيظ" : هيا ملك لي أنا فقط..
لوسيفر "بضحك" : أين تريدين الذهاب الان قطتي؟
ليديا "بحماس" : اممممم لنري اريد ان اتناول الافطار بالخارج وبعد ذلك اذهب للملاهي وبعد ذلك نذهب لتناول البيتزا وفي الليل اريد الجلوس ع البحر قليلا..
لوسيفر "بهدوء" : كما تريدين قطتي لكي هذا ارتدي ثيابك هيا.
أسرعت ليديا بعد ان اعطت لوسيفر قبله علي خده لترتدي ثيابها وذهب لوسيفر الي بيته ليغير ملابسه ويأتي لقطته..
بعد ساعه يقف لوسيفر امام القصر بسيارته وخلفه سيارات حراسه ثلاث سيارات وينتظر صغيرته..
أنت تقرأ
The Mafia Boss ( زعيم قلبي )
Romanceهو زعيم مافيا عنيف وقوي وبارد ينادونه ب ( لوسيفر) لا يخاف ابدا وكل من حوله يخافونه الا اعز أصدقائه يتمتع بطلنا بالكثير من الصفات ويملك كل شئ إلا شئ واحد وهو الحب لا يعرف معناه ولم يقابل المرأة اللي ستجعل قلبه يدق... هيا جميله للغايه لأبعد الحدود تت...