في غرفه كبيره ملونه ب الأسود....كان يتجهز بطلنا ارتدي بنطال ب اللون الأزرق الجينز وقميص باللون الأسود وجاكيت باللون الأسود وبوط باللون الأسود..
وسرح شعره الأسود للخلف وارتدي ساعته الفاخره السوداء والتقط مفاتيح سيارته وهاتفه وذهب إلى غرفه جده..طرق الباب وعندما سمح له جده "سايمون" دخل..
لوسيفر " ب ابتسامه بسيطه" : صباح الخير جدي.
سايمون " ب ابتسامه" : صباح الخير بني كيف حالك.
لوسيفر " بهدوء" : بخير جدي ماذا عنك هل تتناول ادويتك هل تحتاج إلى شئ.
سايمون" ب ابتسامه" : انا بخير بني لا تقلق..... الي اين انت ذاهب.
لوسيفر"بهدوء " : انا ذاهب إلى ليو سنذهب الي عمي "ماكس" واخبره بما يحدث لأننا لا نثق ب احد الان.
سايمون"بهدوء : أحسنت بني كنت اتمنى المجئ معكم لأراه اشتقت لهذا الوغد ولكن انا مريض اليوم لهذا أبلغه سلامي واخبره ما اخبرتك اياه لا تنسى.
لوسيفر" بهدوء ": حسنا جدي.
وخرج لوسيفر وترك جده يتمنى ان يحدث ما خطط له..
استقل سيارته وذهب إلي منزل صديقه وانتظره حتى نزل إليه كان ليو يرتدي مثل لوسيفر ب اختلاف البنطال كان كل شئ بالاسود..
ركب السياره وانطلقوا الي منزل صديق جده..
" في السياره"..
ليو " بهدوء : لماذا جدك لم يحدثه بالهاتف..
لوسيفر" ببرود ": لا يمكننا لا نعلم من يراقب الهواتف الان..
حل الصمت بالسياره حتى وصلوا
دخلوا الي المنزل ووجدوه بمكتبه ينتظرهم..ماكس" ب ابتسامه ": اهلا ي اولاد تفضلوا بالجلوس..
القوا التحيه عليه وجلسوا..
ماكس " ب ابتسامه" : لقد كبرتم كثيرا لتصبحوا رجال اقوياء..
ابتسم له الشباب بهدوء ..
لوسيفر "بهدوء" : لقد جئنا عمي لنخبرك ان عدونا قد عاد.. نظر ماكس إليه وحرك رأسه بصمت
لوسيفر : أخبرني جدي ان اخبرك ان تستعد في اي وقت قد نتعرض للهجوم..
كان ماكس سيتحدث حتى سمع صوت فتاه تصرخ لم تمر الا ثواني حتى يدرك انها حفيدته..
اسرع ماكس للخارج ولحقه لوسيفر وليو اعتقادا ان شئ سئ حدث...
دخل الي غرفه كبيره بيضاء وجد حفيدته على السرير تبكي بهستيريه وتقول لقد عادت جدي لقد عادت لم يفهم لوسيفر وليو ما تعنيه..ضمها جدها الي صدره وجائت جدتها وعلى وجهها علامات الخوف والفزع على حفيدتها فهي كل ما لديهم...
ماكس " بقلق" : اهدئي صغيرتي اهدي " ليديا" نحن هنا معك واعطاها دوائها ونامت ليديا وبقت جدتها بجوارها..
اما لوسيفر وليو ذهبوا خلف ماكس ولوسيفر يفكر في هاله الجمال هذه وما الذي اخاف هذه الصغيره هكذا..
ولم يستطع التوقف عن التفكير وعاد كل منهم الي منزله وصعد الي سايمون واخبره بما قاله صديقه بأنه معهم وسيستعد لما هو قادم..وذهب إلى غرفته وجلس علي فراشه بعدما انتهى من الاستحمام وارتدي ثيابه يفكر في ليديا يفكر كيف يوجد فتاه هكذا بهذا الجمال وأصبح قلبه يدق بسرعه وهو في حاله استغراب مما يحدث له حتى نام..
في قصر ماكس ذهب ليطمئن على صغيرته دخل الغرفه وانصدم مما رأي.
ماكس " بصدمه" : كيف عودتي؟!!
ماذا جدي الن تضم حفيدتك؟!!
شعر ماكس بالغضب الشديد واخبرها ان تترك ليديا ولكنها لم تستمع له ونظرت للمرأه تكمل زينتها
ذهب ماكس واحضر سلاحه وصوبه اتجاهها هي نظرت له ببرود وقالت له..هل ستقتل حفيدتك؟؟
وابتسمت ب استهزاء وتركته وخرجت من القصر.
شعر ماكس بالعجز لانه لا يستطيع إنقاذ صغيرته
ذهب إلى الحرس واخبرهم ب اتباعها
وذهب هو الي هاتفه..ماكس "بقلق وصوت عالي" : لقد عادت احتاج الى عودتك الان..
الشخص " بقلق" : انا قادم ..
____________________
اتمنى تكونوا حبيتوا اول بارت ♥️..
اي رأيكم بقى وبتتوقعوا اي ⬇️تتوقعوا بيحصل ايه مع ليديا ؟
ومين الشخص الذي كلمه ماكس ؟
أنت تقرأ
The Mafia Boss ( زعيم قلبي )
Romanceهو زعيم مافيا عنيف وقوي وبارد ينادونه ب ( لوسيفر) لا يخاف ابدا وكل من حوله يخافونه الا اعز أصدقائه يتمتع بطلنا بالكثير من الصفات ويملك كل شئ إلا شئ واحد وهو الحب لا يعرف معناه ولم يقابل المرأة اللي ستجعل قلبه يدق... هيا جميله للغايه لأبعد الحدود تت...