فتحت عينيها ووجدت نفسها بغرفه مظلمة لا يوجد بها ضوء ابدا....
ليديا " بصوت عالي" : هل يوجد أحد هنا؟ هل يسمعني احد؟
بعد دقيقه اشتعل الضوء وفتح باب أمامها ودخل من الباب ماكس وسام نظرت ليديا إليهم ب استغراب وقالت
ليديا " بتعجب" : جدي لماذا أنا محبوسه هنا ماذا يحدث؟
نظر ماكس الي سام..
سام " بهدوء" : يبدو أنها ليديا وليست روبي..
" عندما نطق هذا الاسم نظرت له ليديا بفزع فهيا تعلم أن هذا اسم شخصيتها الأخرى ولكن الم تتخلص منها؟ ألم يعالجوها؟ ماذا يحدث؟ استمرت هذه الأسئله في رأسها" .
ماكس " بتعجب" :ماذا تعني هذه ليديا؟
اومئ سام برأسه فأسرع ماكس وفك رباط صغيرته وضمها وهيا أيضا وظلت تبكي فأخذها ماكس الي غرفتها وظل حتى نامت ذهب ماكس الي مكتبه فوجد سام ينتظره..
سام" بهدوء ": اعتقد ان روبي تظهر في الليل فقط لم تعد تسيطر على جسد ليديا بالكامل اعتقد عندما بدأنا علاجها روبي وجدت فجوه في حياه ليديا ودخلت بها حتى انتهينا وعندما عادت لم تستطع للان السيطره على كل جسد ليديا مره اخرى.
ماكس " بقلق" : ماذا تعني سام بماذا اخطئنا في علاجها وما هذه الفجوة التي لدي ليديا لتختبئ بها روبي.
سام " بهدوء" : اعتقد انها فجوه فقدان والديها هذا لايزال يؤثر على ليديا بطريقه سيئة هيا بحاجه لشئ يملئ هذه الفجوة مثل الحب هيا لديها الصداقه والعائله ولكن ليس لديها الحب.
نظر ماكس الي سام واومئ إليه وهو يفكر في شئ مثل الذي اخبره به سايمون.
عند لوسيفر استيقظ من النوم وهو لا يزال يفكر بما حدث بالملهي مع ليديا هو لا يستطيع التوقف عن التفكير ولا يعلم ماذا حدث له لم تؤثر به امرأه من قبل بهذه الطريقة استقام ودخل حمامه ليستحم ويرتدي ملابسه ويذهب لرؤية جده..
عند سايمون كان يتحدث مع احد في الهاتف..
سايمون " بسعاده" : انا سعيد انك وافقت على طلبي ي صديقي "وعندما سمع طرق على الباب"
سايمون " ب استعجال" :حسنا حسنا نتحدث لاحقا الي اللقاء... ادخل
دخل لوسيفر..
سايمون " ب ابتسامه" : مرحبا بني كيف حالك اليوم تبدو مختلف!
لوسيفر " بهدوء" : انا بخير جدي مثل كل يوم لا تقلق أخبرني كيف حالك انت..
سايمون " ب ابتسامه ": انا بخير في الحقيقة انا اريد التحدث معك بموضوع هام اجلس..
جلس لوسيفر يستمع لجده..
سايمون "ب ابتسامه هادئه ": انا أريدك أن تتزوج.
نظر له لوسيفر ب استغراب
لوسيفر "بتعجب": لماذا هذا الأن جدي؟
سايمون "بهدوء" : اريد ان ارى أولادك قبل موتى اريد ان ارى عائله لك.
لوسيفر نظر الي جده دون كلمه وهو في داخله لطالما أراد عائله واطفال ولكنه لا يريد الأمر بهذه الطريقه رغم رفضه للحب ولكن سيطيع جده ...
نظر لوسيفر الي جده واكتفي ب الإيماء له واستقام ليذهب.
سايمون" بسعاده" : سنجتمع مع عائله العروس اليوم عند الساعه السادسه في مطعم الفندق الخاص بنا.
لوسيفر "بهدوء" : حسنا
خرج لوسيفر وهو لا يشعر بالراحه لانه يفكر فقط في ملاكه المتوحش لا يعرف لماذا ولكنه لا يستطيع التوقف عن التفكير بها.
عند ليديا استيقظت من النوم و استحمت ونزلت الي الاسفل لتناول الطعام مع جدها وجدتها واخدت العلاج الذي احضره لها سام.
وذهبت الي غرفتها لان جدها وجدتها أخبروها انهم سيذهبون للخارج لتشعر بتحسن قليلا فوافقت وذهبت للأعلى وارتدت فستان قصير منفوش قليلا باللون الأسود واسدلت شعرها الذهبي ووضعت احمر الشفاه الأحمر وارتدت الكعب الأسود ونزلت الي الاسفل..
وجدت لوري أيضا ترتدي فستان باللون الأزرق ومسدله شعرها الأسود الكيرلي وترتدي الكعب الأزرق واحمر شفاه وردي وركبوا السياره وانطلقوا الي وجهتهم..
عند لوسيفر ارتدي ملابسه الراقيه ونزل وجد سايمون ينتظره وايضا صديقه ليو ركبوا السيارات وانطلقوا الي طريقهم وطوال الطريق و لوسيفر يفكر في ملاكه المتوحش.
وصلوا الي الفندق واستقلوا المصعد كان لوسيفر يشعر بالضيق..
فتح باب المصعد وخرجوا جميعا ودخلوا الي المطعم وقناع البرود لا يمحي من على وجه لوسيفر ولكن الصدمه مع الفرحه التي لم يجد لها تفسير احتلت كيانه عند رؤيه العروس..- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
استوووووووووب
ليه لوسيفر مصدوم؟
وهنزل بارت بليل كمان ان شاء الله ❤️
أنت تقرأ
The Mafia Boss ( زعيم قلبي )
Romanceهو زعيم مافيا عنيف وقوي وبارد ينادونه ب ( لوسيفر) لا يخاف ابدا وكل من حوله يخافونه الا اعز أصدقائه يتمتع بطلنا بالكثير من الصفات ويملك كل شئ إلا شئ واحد وهو الحب لا يعرف معناه ولم يقابل المرأة اللي ستجعل قلبه يدق... هيا جميله للغايه لأبعد الحدود تت...