لوري "بغضب " : انت ماذا تفعل هنا؟..
كانت غاضبه من هذا الشخص كثيرا بسبب تحدثه معها بطريقه بارده عندما تقابلوا.
ليو "ببرود" : انتي من اصطدم بي وليس انا.
وكانت ملامح البرود تسيطر عليهلوري "ببرود مماثل" :حسنا فلتنظر امامك مره اخري.
ليو " ببرود" : انتي انظري امامك.
لوري " بتعجب" :يا إلهي انت سوف تقودني للجنون ابتعد من أمامي.
دفعته بعيدا وذهبت والحرس تبعوها..
اما عند ليو ظل ينظر في اثرها وهو يبتسم كالأبله وقلبه يدق فنظر الي رجاله وجدهم يبتسمون وينظرون في الأرض..ليو "بتعجب" : على ماذا تضحكون؟
الحارس "ب ابتسامه" : يبدو انك وقعت في الحب سيدي..
ويضحك الجميع الا ليو..ليو" بنفعال" : هل جننت والتر اي حب هذا اصمتوا جميعا وهيا لوسيفر ينتظرنا..
وذهبوا جميعهم خلف قائدهم."عند ليديا.. "
ليديا "بغضب" : الا تري امامك يا هذا؟..
كان الحرس علي وشك التقدم ولكن وقفوا مكانهم عندما رأوا وجهه..
ليديا "بغضب" : انت مجددا؟
لوسيفر "ببرود " : اجل انا مجددا وللأبد ستستمرين في رؤيتي.
وملامح البرود لا تفارقه..ليديا "ببرود" : لماذا تتبعني وكيف تصدم بي هكذا؟
لوسيفر "ببرود" :انت تكونين زوجتي المستقبليه كيف اتركك هكذا بدون رقابتي.
زاد غضب ليديا..
ليديا "بغضب ": زوجه من ي هذا هل جننت ام ماذا انا افضل الموت علي الزواج من شخص مثلك.
لوسيفر "بهدوء" : اذا استعدي للموت بدلا من الزواج مني ف اذا لم يكن انا لن يكون غيري.
نظرت له ليديا بصدمه وهو ينظر خلفها ويرحل هو ورجاله ليجتمع مع ليو وعندما ادارت وجهها وجدت لوري امامها ومن الواضح انها الأخري غاضبه.
ذهبوا الي البيت من دون التحدث واخذت كل واحده منهم حمام يريح اعصابهم وارتدوا بچامات قصيره هوت شورت وحمالات ب اللون الاسود الي ليديا واللون الازرق الي لوري..
وعندما جلسوا علي الفراش يتابعون فيلم انفجروا الاثنتين بوقت واحد..ليديا و لوري "بغضب" : من يظن نفسه؟
نظروا الي بعضهم اشارت لوري الي ليديا لتبدأ الكلام..
ليديا "بغضب" : هذا الأحمق يظنني لعبه يستطيع الحصول عليها وقت ما يشاء كيف يقول هذا لي ان لم اكن انا لن يكون غيري ويقول ب انني زوجته المستقبليه.
لوري " بغضب" : وهذا الاحمق صديقه اصطدم بي اليوم وبدل من الاعتزار قال انني المخطئه وهو لم يفعل شئ يا إلهي اللعنه علي هذا المتعجرف.
أنت تقرأ
The Mafia Boss ( زعيم قلبي )
Romansهو زعيم مافيا عنيف وقوي وبارد ينادونه ب ( لوسيفر) لا يخاف ابدا وكل من حوله يخافونه الا اعز أصدقائه يتمتع بطلنا بالكثير من الصفات ويملك كل شئ إلا شئ واحد وهو الحب لا يعرف معناه ولم يقابل المرأة اللي ستجعل قلبه يدق... هيا جميله للغايه لأبعد الحدود تت...