Chapter 11 ✅

4.2K 120 6
                                    

New part ♥️
بمناسبه ال 1 k بجد فرحت جدا ❤️

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

لوسيفر "بتعجب" : ماذا هناك صغيرتي هل ترفضين؟

ليديا "بهدوء" : ماذا تقول أرفض حب حياتي؟..

لوسيفر " ب ابتسامه" : اذا انتي موافقه؟

ليديا "بهدوء" : بالطبع ولكن ليس الآن نملك الكثير من التحضيرات..

لوسيفر"ب ابتسامه" : حسنا صغيرتي سأوصلك للمنزل الان وسأتي في الصباح وجدي لتحديد موعد الزفاف..

ليديا "ب ابتسامه ": حسنا حبيبي..

واوصلها لوسيفر الي المنزل وذهب الي قصره..

ذهبت ليديا إلى غرفتها بسرعه كانت تشعر بالنعاس الشديد والتعب وغفت بدون أن تشعر..

"في الصباح عند ليديا "..

ليديا " بسعاده" : انا حقا سعيده سأتصل ب لوري لأخبرها ان تأتي بسرعه.

واتصلت على لوري واخبرتها ان تأتي وجهزت لوري ثيابها وذهبت عند ليديا وبدأ الفتيات ب الاستعداد..

ليديا ارتدت فستان باللون الأسود "ليديا تعشق الأسود" وكعب ب اللون الاسود وساقه شفاف كان فستانها من الحرير ومن الأسفل شفاف قليلا واعلى الركبه وفردت شعرها وارتدت حلق بلون الأسود ب السليفر ووضعت احمر شفاه بلون النبيذ الأحمر كانت مثل الملاك مع شعرها الذهبي..

وعند لوري ارتدت لوري فستان بالون الأسود أيضا وكان قصير ولكن لم يكن منفوش مثل ليديا وارتدت الكعب بالون الأسود ورفعت شعرها للأعلى ووضعت احمر شفاه احمر أيضا وارتدت حلق ذهبي وجلسوا يتحدثون قليلا..

ليديا " بتوتر" : انا حقا خائفه لوري.

لوري"بهدوء" : لا صغيرتي لا تخافي كل شئ سيكون بخير.

ليديا " بتعجب" : ماذا بكى أشعر انكي حزينه على غير العاده.

تنهدت لوري وحكت لها ما حدث..

لوري "بحزن" : وحتي الآن لم يتحدث معي وأنا أشعر بالحزن حقا كيف اعلم ان هذه الملابس ستضايقه هذا ما ارتديه دائما.

ليديا" بهدوء" : لا تقلقي اميرتي هو يحبك وانا متأكده من ذلك.

لوري"ب ابتسامه" : انتي حقا اختي واقرب شخص لي بهذا العالم احبك كثيرا.

ليديا " ب ابتسامه ": وانا احبك.

وضموا بعضهم وذهبوا يتأكدوا من مظهرهم لان الخادمه أخبرتهم انهم أتوا وجالسين مع جدتهم وجدهم..

بعد وقت قليل نزلوا للأسفل انبهر لوسيفر وليو بجمال ملكه كل منهم وجلسوا الفتيات بجانب ماكس.

ماكس "بتعجب" : ولكن أليس اسبوعين قليل جدا للأستعداد للزفاف.

ليديا" بصدمه" : اسبوعين؟

لوسيفر"بهدوء" : أجل ليديا لما التأخير اذا كان كل شئ جاهز.

صمتت ليديا ونظرت ل لوري..

ماكس "بهدوء" : تناقشوا في الأمر بما بينكم واتفقوا على موعد الآن واخبرونا في النهايه انتم الأربعه من ستتزوجون.

لوري "بصدمه" : أي اربعه جدي أليس لوسيفر وليديا فقط؟

ليو"بهدوء ": لا لقد تحدثت مع اخاكي ووافق على الزواج ولهذا قررت أن نتزوج مع لوسيفر وليديا.

لوري" بحده" : لا يمكنك التقرير بالنيابه عني.

ليو "بتعجب" : عفوآ؟

استأذنت لوري من الجميع واسرعت إلى الحديقه وذهب خلفها ليو..

ليو"بغضب" : هل يمكنني فهم سبب تصرفك هكذا هل ترفضين الزواج بي؟

لوري "ببرود" : نعم أنا أفعل .

ليو "بغضب" : لما هذا الآن ؟

لوري"بغضب ": لأنني مستاءه منك وحزينه لقد افسدت خروجتنا واعدتني للمنزل ولم تتحدث معي حتى وتكلمت معي عن ملابسي بغضب وأتيت وتتحدث  انك حددت موعد الزفاف بدون اخباري لماذا كل هذا؟

ليو "هدأت حدته بعد إدراك ما يحدث" : من الواضح انك حزينه مني للغايه صغيرتي وكل ما فعلته كان بدافع غيرتي عليكي لأنني اعشقك انتي نبض قلبي وتحديدي للزفاف كان حتى افاجأك لم اتوقع ان هذا سيحزنك اسف صغيرتي أنا حقا لم أقصد هذا أردت أن نجتمع معا فقط..

نظرت له لوري بهدوء تناظر عينيه الصادقه وعندما رأت صدقه اقتربت منه لوري وضمته بقوه وليو فعل المثل..

لوري "ب ابتسامه " : انا موافقه على موعد الزفاف بعد اسبوعين.

فرح ليو كثيرا وضمها اكتر..

"عند ليديا ولوسيفر"..

ليديا"بتوتر" : أليس قليل اسبوعين؟

لوسيفر "بهدوء" : لا صغيرتي كل شئ جاهز لماذا التأخير كما اننا لا نعلم خطوه جون القادمه وعلى حمايتك ولأفعل ذلك عليك أن تكوني زوجتي.

ليديا "بتنهيده" : حسنا تيم كما تريد.

لوسيفر"بهدوء ابتسامه" : ليس كما اريد انا بل ما تريدي انتي اخبريني ماذا تريدي؟

ليديا "ب ابتسامه ": سأتزوجك أنا موافقه.

فرح لوسيفر كثيرا وضمها وهيا كذلك ودخلوا الي الداخل مره اخرى و اتفق الجميع على ان الزواج بعد اسبوعين وكانت الفرحه كبيره بالقصر وغافلين عن الذي يخطط لإفساد هذه الفرحه...

في الصباح استيقظ الجميع بقصر ماكس وذهبت الفتيات للركض قليلا وعندما عادوا تناولوا الإفطار وجلسوا مع بعضهم يتحدثون عن فرحتهم بالزواج وأثناء حديثهم جاء اتصال إلى ليديا..

ليديا "بهدوء" : مرحبا؟..

الشخص"ببرود" : مرحبا.. ليديا

ليديا" بتعجب " : من انت؟

الشخص "بضحك" : انا الشخص الذي يأسر حبيبك هنا.

صدمت ليديا ولم تستطع التحدث وظلت لوري تسألها ما بها..

الشخص "ببرود" : اذا اردتي رؤيته حيا والزواج به تعالي الي العنوان الذي سأرسله لكي.

ليديا"بصدمه" : من أنت؟

الشخص"ب ضحكه خبيثه" :.. جوون.

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

بااارت جديد اهوووو يارب يعجبكم ❤️..

The Mafia Boss ( زعيم قلبي ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن