اسفه اسفه اسفه 😂
طولت عليكم انا عارفه بس قولتلكم ان هغيب ٤ ايام او اكتر بسبب الإمتحانات..
بس امبارح خلصتها كلها اخيرا وهاخد اجازه اسبوع هحاول انزلكم كل يوم بارت.- - - - - - - - - - - - - - - - - -
"عند لوري وليو"..
لوري "بغضب مصطنع" : كيف تطلب مني الزواج وانا لا اعرفك.
ليو "بهدوء" : ستعرفيني مع الوقت صغيرتي وستحبيني من حبي الكبير لكي.
صمتت لوري تفكر فهيا لن تنكر انجذابها له..
لوري "بغضب طفولي" : ولكن انت في المرتين التي رأيتك فيهما تعاملت معي بطريقه سيئه ووقحه كيف تحبني ؟..
ليو " ب ابتسامه صغيره" : اسف صغيرتي لم اريدك ان تعلمي شئ عن مشاعري هذا اليوم..
لوري "ببراءه طفوليه" : حسنا اسامحك ولكن اريد حفل زفاف كبييييير للغايه..
ليو "بحماس ": هل هذا يعني انك موافقه صغيرتي؟
لوري اومأت برأسها ب ابتسامه..
ليو "بسعاده" :انت لا تعلمين كيف هو مقدار سعادتي
لوري "بهدوء" : انتظر..
نظر لها ليو..
لوري " بهدوء" : عليك ان تخبر اخي.ليو "بهدوء" : هل تعتقدين انني كنت سأحدثك ما لم احدثه هو بالبدايه واجعله يوافق ايضا..
لوري "ب ابتسامه" : انا سعيده للغايه..
ليو " بهدوء ": وانا احبك..
وضمها ليو وبقوا هكذا فتره."عند ليديا ولوسيفر"..
لوسيفر عندما لاحظ تغير ليديا وكأنها تصارع مع شئ..
لوسيفر" بهدوء" :هل انت بخير صغيرتي؟ليديا" بصراخ" : لست بخير انها تحرقني من الداخل تحاول الخروج.
واستمرت في الصراخ والبكاء وجاء على صوتها ماكس وجدتها اوليڨيا وليو ولوري خائفين اقتربت منها لوري..
لوري "بتعجب" : ما بكي ماذا يحدث؟
صمتت ليديا قليلا وهيا تنظر للأرض وكأن الزمن توقف وقف الجميع ينظرون لبعضهم واليها. .
رفعت ليديا قدم فوق الاخري ونظرت لهم مثل التي انتصرت
ليديا " بخبث" : انا انتصرت.لوري"بتعجب" : ماذا تقصدين ليديا؟
ليديا "ببرود" : رووووبي...
نظر الجميع بصدمه..روبي "بصراخ سعيد :لا اصدق لقد اختفت ليديا لقد سيطرت علي جسدها بالكامل لا اصدق كل هذا واستمرت تضحك بهستريا وبصوت عالي..
والجميع في حاله من الصدمه لا يستطيعون الحراك لوري وأوليڨيا يبكون والرجال واقفون مصدومين لوسيفر يشعر ان العالم توقف لقد ضاعت صغيرته منه ماذا يحدث...
تركتهم روبي في صدمتهم وذهبت من المنزل وعندما لاحظوا امروا الحراس ب امسكها..
لوسيفر "بغضب" : احضروها انا مازلت اشعر بوجود ليديا لا يجب ان تذهب من هنا اسرعوا..
اسرع الحراس وركبوا سياراتهم حتي يستطيعوا اللحاق بها...
عند روبي ركبت سياره ليديا واسرعت بها وهيا تشعر انها تحلق لقد تحررت اخيرا من هذا السجن..
راوغت الحراس حتي استطاعت الهروب منهم وذهب الي وجهتها في قصر كبير دخلت اليه ولم يمنعها الحراس..
وذهبت الي غرفه كبيره ووجدته نائم انقضت عليه ايقظته الصراخ..
روبي "سعاده" : هيا استيقظ ي صديقي هيا لقد اتيت كما وعدت.
الشخص "بصدمه" : ماذا من انتي؟... روبيييي هل هذا انتي؟
روبي "بسعاده" : اجل ي صديقي انتقامنا منهم الان سيكون قوي لقد سيطرت علي جسد حفيدتهم اخيرا من كان يعلم ان شخصيتها الاخره تكرهم كل هذا الكره وتتمني موتهم اوه ي إلهي اشعر بالسعاده.
الشخص "بسعاده" : رائع ي صديقتي الان سيبدأ الانتقام.
روبي "بسعاده" : هيا بنا لنبدأ "جون" .
ابتسم لها جون وبدئوا تنفيذ خططهم..
في القصر عاد الحراس واخبروهم ما حصل جن جنون جدتها ولوري من خوفهم عليها ..
في المكتب حيث اجتمع ماكس وسايمون ولوسيفر وليو وكبار الحرس..ماكس "بخوف" : يجب ان اجد ليديا انها في خطر في الخارج.
لوسيفر " بهدوء مصطنع ":معك حق عمي.
ليو " بهدوء" : وكيف سنفعل ذلك.
ماكس "بهدوء" : ليديا ترتدي خاتم به جهاز تتبع لقد اعطيتها لها ولقد رأيته في يدها قبل ان تذهب اتمني ان تكون روبي لا تعلم عنه شئ.
واشار الي حراسه ان يذهبوا سريعا ليتفقدوا الاشاره واين موقعها..
سايمون" بهدوء ": المهم الان يجب ان لا يعلم عدونا بما حدث سوف يستغل هذا ويبحث عنها ليهددنا بها.
لوسيفر " بغضب" : لن اسمح بهذا لن اسمح له بايذائها.
ماكس"بحزن" : كم اكره هذا الوغد المعتوه كل ما يحدث معنا بسببه كم اتمني موتك جووون..
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
استووووووب..بارت بسيط اه بس ع السريع اهو انا تعبانه جدا اصلا والله ادعولي ابقي كويسه عشان انزلكم اكتر في الاجازه انا كنت ناويه والله انزلكم بارت طويل بس تعبت جامد
ادعوووولي ♥️
أنت تقرأ
The Mafia Boss ( زعيم قلبي )
Romanceهو زعيم مافيا عنيف وقوي وبارد ينادونه ب ( لوسيفر) لا يخاف ابدا وكل من حوله يخافونه الا اعز أصدقائه يتمتع بطلنا بالكثير من الصفات ويملك كل شئ إلا شئ واحد وهو الحب لا يعرف معناه ولم يقابل المرأة اللي ستجعل قلبه يدق... هيا جميله للغايه لأبعد الحدود تت...