|في المقهي بجانب شركه|
أثناء الاستراحه جلس سوهو مع سولي في مقهي قريب من الشركه..
جلسوا يأكلون مخبوزات و لكن الصمت يعم المكان، و كأنها تعاتبه بصمتها، دائما مغ كانت هي التي تتحدث و تخبره بما فعلت في يومها و عن روايتها و كيف البطل يحب البطله و كم تتمني ان تعيش مع سوهو قصه حب مختلفه و مثاليه..
نظر سوهو لها و قال "اتعاقبيني؟؟"
امسكت العصير و قالت "ربما!!"
قال لها "لم اكن اعلم انها ستتصل و ليس لي اي علاقه بها اقسم لكي، لا احبها و لا احب احد غيرك، هي كانت فقط السكرتيرة الخاصه بي لا غير!!"
استقامت و قالت "سأذهب للمنزل!!"
لم يستطيع أن يرفض او يعترض لا شئ سيوقفها من فعل ما تريد رغم انها تبدو لطيفه و غير عدوانيه..
و لكن ان غضبت لن تري إلا النور فهي عنيده و تقسو عندما تغضب او تحزن..
جلس سوهو يفكر في شئ جميل يبهجها و تبتسم له و تعود إليه مثل قبل و خطر في باله يونق هو ايضا فيجب ان يتحدث معه..
انتهي من الطعام و قهوته و استأذن من سوبين انه سيذهب فيجب ان يذهب ليونق هو و يعد شئ لإرضاء سولي.
ذهب سوهو الي منزل يونق هو، فتح له يونق الباب..
لقد تقابل الثلج و النار معا، كان الجو متوتر و هناك أشياء يجب ان تنكشف، قال سوهو "ماذا حدث يوم امس؟؟"
ابتسم يونق هو ابتسامه سخريه و قال "لماذا تريد معرفة هذا؟؟"
اقترب سوهو منه و قال "سولي ستكون زوجتي و انا فقط هنا لأقول لك انها ملكي انا!!"
يونق نظر له في احتقار و قال "الا تخجل من نفسك؟"
لم يفهمه سوهو،. اكمل يونق هو قائلا "اباك القاتل، عائلتك سبب دماري و دمار عائلتي لقد قتل اباك امي و ابي عمدا، و كان يعلم اني سأكون يتيما، جاء اباك يومها لي في الجنازه و قال ان ابي يستحق ما حدث و رحل، كان شخصا غير مسؤول و هذا جزائه..
كان والدك يقول هذه الكلمات ببرود و انا ابكي علي فقدانهم، و رأيتك يومها تجلس في سياره والدك غير مهتم.. كم كرهتك و كرهت والدك، اقتربت منك حتي اجعلك تتألم مثلي و عندما حصلت علي سولي كنت اريدها انا و مع ذلك لم احصل عليها... لماذا تحصل علي كل ما تريد و انا لا افعل، الا استحق ان اكون سعيدا!!! "
صمت يونق هو بعد ان افشي سرا كاد ان يقتله سنوات كثيره، امسك سوهو بكتف صديقه و قال" صدقني لم اكن اعلم، اضف الي هذا انا لا احب ابي، اعترف انه شخصا حقيرا لا يهتم لمشاعر احد، اتظن اني في عائله مثاليه، هو تركنا و ترك امي و تزوج امام اعيننا و كان يعمل في المافيا و يقتل اي احد يقف في طريقه و اخي كان يتصدي له و لأفعاله الطائشه!!"
جلسوا فقط يتأملون حولهم كأن كل ما كان يجب ان يقال قد قيل و ليس هناك اي شيء مهم..
ذهب يونق هو و احضر كأسا و قال لسوهو في غضب" اخرج، اخرج خارج منزلي لا اريد رؤيتك اليوم، كلما رأيتك رأيت ماضي لن اتحمله.. "
خرج سوهو طوعا لكلامه حتي لا تحدث اي مشكله او ان يفعل اي شئ لنفسه..
ركب السياره و ذهب ليعد شئ لسولي..
| في منزل سولي |
كانت سولي تجلس في غرفتها، فلا احد في المنزل، فقد اتي توم ليأخد سكارليت في موعد لطيف..
جلست تقرأ روايتها و خطر في بالها ان تتصل بيونق هو و تتأكد ان كان بخير فهي لم تتكلم معه منذ ان جاء سوهو و اخذها، اتصلت به مرارا و تكرارا و لكنه لا يرد، قلقت عليه ارتدت ملابسها سريعا و اخذت مفتاح منزلها و خرجت تركض الي منزله..
وصلت منزله و ظلت تتطرق الباب و لكنه لم يفتح، امسكت سولي رأسها في قلق فكرت ان تدخل للمنزل من الشباك و لكنه كان مغلقا..
فكرت كثيرا و لكن لم تأتي اي فكره، حاولت الاتصال به و لكنه لا يرد ابدا..
كانت هناك نبته بجانب الباب احيانا ما يضع اصحاب المنازل نسخه من المفتاح هناك، تفقدت النبته و بالفعل وجدت مفتاح..
فتحت الباب، و لكن عندما دخلت البيت وجدت البيت في حاله سيئه فهناك زجاج مكسور علي الارض و زجاجات الخمر في كل مكان، ظلت تمشي و تتفادي قطع الزجاج، سمعت صوتا يشبه صوت تكسير في غرفته..
جرت الي الغرفه و جدت يده تنزف دما و اخري بها كأس من الخمر و هو حافي القدمين و الزجاج بكل مكان، نظر لها و ضحك ضحكات متألمه جدا، ذهب نحوها و هي يبكي و يضحك، جلس هي علي سريره غير قادره علي التكلم، فقط نزلت دموعها دون ان تدري، جلس يونق هو بجانبها و اوقع كأس الخمر ارضا و وضع رأسه علي قدمها و قال "لقد ذهبب ذهب كل شئ لم اعد املك اما او ابا او حتي حبي الوحيد التي احبيتها حقا..
لماذا يحظي سوهو بما يحب و انا لا،. لقد اقتل والده امي و ابي يا سولي، ماتوا جميعا و ها انا وحدي ابكي!!"
ظلت سولي تبكي علي بكائه و ألمه و فقدانه لكل ما ظن انه كان سيملك، تألمت لمقتل والديه، ظلت تلعب في شعره، وضعت يدها بحنان علي وجهه ترسم ملامحه بيدها..
كانت حرارته مرتفعه جدا كان في حاله يرثي لها،. كان ضعيفا جدا..
قالت سولي" لا تقلق انا بجانبك!! "
مرت دقائق و اصبح يونق هو يتنفس بصعوبه و كان قد اغمي عليه و لكنها لم تلاحظ، ظنت انه صامتا..
قالت في فزع "يونق.. ييونق.. يوونق ،يالهي ماذا يحدث!!"
امسكت هاتفها و اتصلت بالاسعاف..
رفعته بعد محاولات كثيره علي السرير و اتت له بكمادات حتي تخفض حرارته و لكنها لا تنخفض..
وصلت سياره الاسعاف و اخذته.. جلست سولي تبكي و هي في سياره الاسعاف خائفه عليه و علي ان يضيع جنز مثله من بين يدها..
وصلوا للمستشفى..
ظلت سولي منتظره بالخارج حتي خرج لها الطبيب و قال لها "لقد اعطيته مهدئ سيكون بخير و لا تقلقي عادي يتنفس بشكل طبيعي و بعد وقت ستنخفض حرارته!"
اوقفت سولي الطبيب عندما راته يهم بالرحيل و قالت "ماذا حدث له لماذا حدث له هذا؟؟"
نظر لها الطبيب في تعجب لانه ظن ان زوجته او شئ من هذا القبيل و قال "انه انهيار و مع شرب الخمر زاد الوضع سوءا و لهذا حدث ما حدث، اتمني منكي ان تهتمي بزوجكي قليلا و لا تجعليه يمر بأوقات صعبه وحده، فهو يبدو قويا من الخارج و لكن من الداخل لديه مشاكل كثيره..!!"
تركها و ذهب، تركها في حيره من امرها، ماذا حدث اثناء غيابها، هل قال له احدا شيئا ام لأنها ذهبت مع سوهو؟؟
اثناء تفكيرها، قررت ان تذهب لرؤيته، ظلت تتأمله لبعض الوقت و هي نائما، كان يبدو كالطفل المتألم، كأنه اكتفي من هذه الحياه، لم يعد يريدها فقط يريد ان يشعر بالسعاده..
مر بعض الوقت..
و حان وقت غروب الشمس... استيقظ يونق هو، ليجدها تبتسم له و تقول "كيف تشعر الان؟"
لا لم يكن غروبا بالنسبه له كان شروق الشمس الذي لا مثيل له،. وقت ظهر الملائكه و هو فقط من يستطيع ان يراها..
قال لها "لا اصدق لقد اصبحت اتخيلها ايضا!"
ضحك و قالت " لا انا هنا بالفعل بجانبك دوما!!"
اغمض عيناه للحظات و فتحهما، لم تكن خيالا بل كانت هي تجلس بجانبه و تبدو قلقه عليه و لكنها تبتسم امامه حتي لا تشعره بشئ..
قاطعهم اتصال سوهو بسولي..
نظرت سولي للهاتف و رأت ان سوهو هو المتصل، رد عليه و قالت" انا لست في المنزل و لدي عمل مهم اراك غدا! "
اغلقت الخط و لم تعطيه اي فرصه لتحدث، تعجب سوهو من كلامها، هل مازالت غاضبه ام ماذا؟؟
قرر ان يمر علي منزلها ربما هي في المنزل و لكنها مازلت غاضبه منه...
ذهب للمنزل و لكنه بالفعل و جد سكارليت فقط من في المنزل و عندما سألها اخبرته انها عندما عادت لم تكن سولي في المنزل...
و هو عائد خطر له ان تكون في منزل يونق هو لهذا قرر الذهاب للمنزل، و عندما وصل و طرق الباب، رأته احد الجيران و اخبرته ان سياره الاسعاف اخذته و كان معه شابه في السياره...
علم انها سولي بالتأكيد ذهب للمشي القريبه من منزل يونق هو، و سأل عنه ليجد سولي في الطابق ٣ معه في غرفته...
دخل سوهو الغرفه وقال "اهذا هو الشئ المهم!! ؟؟"
استقامت غاضبه و قالت "قبل ان تحكم علي ما فعلت،. لماذا ذهبت له، لقد قال لي كل ما حدث لماذا فعلت هذا هل يمكنك ان تخبرني؟؟ لقد ذهبت له يومها لأني ظننت انك تقيم مع تلك العاهره علاقه و لكن لم تكن و لكني لن اتركه فهو لم يتركني عندما ذهبت له و انا ابكي و عندما شربت الخمر، هو لم يشرب مثلي و حافظ علي، عندما كنت انا غير مباليه بالمحافظه علي نفسي لم يمسني بسوء،. و هو يحبك رغم كل ما حدث له يعلم انك ليس لك علاقه و لكنك اتعلم ماذا يعني ان يموت كل ما تملك في نفس اليوم، هل تعلم؟؟
سوهو، يونق فقط صديقي و يجب ان تتقبل هذا و هو ايضا يجب ان يتقبل انك ستصبح زوجا لي، كل منكم له مكانته الخاصه و لهذا لا اريد شجار من اليوم بينكم، ايعجبكم ما حدث الان؟؟! "_______________________
___________انتهي البارت 🌚🌟
الكاتبه : 𝕃𝕆𝕃𝔸 𝕄𝕆ℂℍ𝕀🌛🍁✨
أنت تقرأ
🌟 سًأحًبّك دُٱئمٱ 🌟
Romanceيبدأ كل شيئ عندما تسافر سولي الي كوريا تعيش حياتها هي و صديقتها و تري العالم بنظور جميل و به مشاعر علي امل ان تجد ما تبحث عنه من مشاعر مفقوده لم تحصل عليها بعد و لكن هل ستشعر بها و تحظي بها ام سيمنعها القدر؟؟