~ 5 ~

22.3K 1.2K 138
                                    

بالفعل اتى الغد ليذهب الى الشركة مبكراً ليهدأ الأوضاع .. أدخل جاسيكا الى مكتبه لوقت ليس بقصير و منع دخول أي أحد .. ابتسم و قال: "كالعادة تنقذيني من المواقف دائماً .. كيف سأجازيك؟"

وقفت لتقول بينما ترتب أوراقها: "يكفي انك ساعدتني لهذا الوقت .. أنا لك دائماً يا نايت حسناً؟"

امسك بكتفيها و بينهما مسافة ثم قال: "لا تتذكري مساعدتي ، تذكري أن تكوني سعيدة"

كانت كريستين تلصق رأسها بالباب و تكتم أنفاسها لأن الفضول يراودها بالفعل .. جاسيكا أنقذت الموقف و اخبرت الجميع بأنها حبيبته منذ زمن و أبقى الأمر سراً ليوم المؤتمر حتى يراهما الجميع .. أما تناقضه فتجاهلت شرحه.

هل ستكذب أيضاً بأنها حبيبته؟ و ما الذي بينه و بين جاسيكا تحديداً!!

رن هاتف كريستين فكتمته بيدها لترد بخفوت على نايت فسمعته يقول: "تعالي إلى مكتبي"

أغلقت الخط و عدت حتى العشرة لتطرق الباب و تدخل لكنها وقفت حينما رأت جاسيكا تصلح ربطة عنقه و ابتعدت بهدوء و بأنوثة شديدة لتقول: "آنسه كريستين بشأن ما حصل بالأمس لم يكن خطأك لذلك لا يمكنك مغادرة الشركة مهما حصل و سيحصل كالتالي"

"و ما هو التالي؟"

"ستكملين كذبة نايت بأنكِ حبيبته .. أمام الموظفين فقط كي لا يعترض عليكِ أحد" كانا نبرتها رسمية جداً و جادة فقالت: "و إن لم أمثل؟"

ابتسمت بسخرية ثم قالت: "مجبورة"

غضبت كريستين لتقول: "و من انتم حتى تجبرونني! إن كان نايت سيكذب بأنه يحبني لما سأكذب بأني أتقبل حبه؟"

قالت: "جيد بدأتِ تتعودين .. نايت لا سيد نايت"

كانت ستنفجر لكن نايت قال: "جاسيكا من فضلك اتركيها معي قليلاً .. شكراً لك"

"على الرحب نايت"

خرجت و أغلقت الباب فضربت كريستين صدره بقهر شديد ليمسك بهذه اليد و يقبّلها ثم قال: "ربما ستضطرين للكذب بتقبلك حبي لكني لن أكذب بأني أحبك"

اعتراف غير مباشر!!

"انت تثير اشمئزازي بهذه الطريقة!! لقد كانت تعدل ربطتك قبل قليل و لا أعلم أي حديث تبادلتموه حتى"

"لا أثير اشمئزازك بل غيرتك .. و كأني لا أعلم انك استمعتي لكامل الحديث"

عضت على شفتيها و هي تشعر بحريق داخلها ثم قالت: "لا .. اشمئزاز حينما اعلم انك تعلم و تفعلها عمداً"

سحبت ربطة عنقه لتقرب وجهه و تقول بحدة شديدة: "سأستقيل و لن امثل هذه الكذبة .. أنا احترق"

نظر بإهتمام لينزل يدها و يعانقها .. حاولت الخروج بين جسده لكنه همس: "جاسيكا مُختلفة .. غاري علي من الكل الا هي"

Night & Christineحيث تعيش القصص. اكتشف الآن