مرت ساعات في مدينة الملاهي و هم يقضوا وقتاً ممتعاً ثلاثتهم .. ثم لعبوا العاب الكترونية ممتعة ليقف أخيرا عند لعبة الجوائز ليحضر وحيد قرن زهري و يعطيه ماريا ثم ضحك بصوت خافت ليقول: "كريستين ما بكِ تحدقين في الأزرق .. هل أحضره لك؟"
نفت بكبرياء خفيف لتقول: "لم أملك يوماً واحداً مثله و انا طفلة فهل سأملك الآن؟"
تحولت نظرته للجدية ليقول: "لا بأس الطفولة ليست تحت سن معين إن لم تحضر لك والدتك فلديها عذر لكن ليس لدي لذلك سأحضره لك"
نفت برأسها لتقول: "لا أريد"
لم يرى منها جانب طفولي للآن .. ما هذا النضج الغريب!
وضعها أمامه ليأخذ كرة و يضعها في يدها قائلاً: "هيا سددي بتركيز"
وضع رأسه على كتفها من الخلف ليهمس: "احضريها"
رمت الكرة فأصابت لتصرخ بفرحة فضحك و هي تقفز و تحتضنه لتقول ماريا: "أمي؟ أنا لم أكن بهذه السعادة" انهتها لتضحك فقرصتها في انفها و قالت: "لأني دللتك مسبقاً اصمتي"
"هيا الى العجلة قبل أن تبدأ الألعاب النارية .. نحن لا نريد تفويتها"
امسكت بيديهما سوياً لتمشي بإبتسامة واسعة و سعادة لا تصدق!
توقفت عربة من العجلة الدوارة امامهما فركب نايت بعد كريستين و ماريا لتقول ماريا بصوت ثقيل قليلاً: "هل تعلمان اني أحبكما؟"
"نحبك أكثر يا عزيزتي" قالتها بحنية فأجلس نايت ماريا على فخذه ليقول: "ما بكِ نعسة؟ هيا تنشطي فقد ركبنا التي تمنيتي ركوبها منذ وصولنا"
تثاوبت بكسل و اومأت محاولة الانتصاب و الجلوس ثم قالت لكريستين امامها: "امي هل انتِ سعيدة؟"
همهمت كريستين ثم قالت: "بالطبع سأكون سعيدة و انتِ تقضين وقتًا ممتعاً مع اباكِ يا عزيزتي"
"ابي؟؟"
ابتسم نايت لكريستين ثم قبّل رأس الطفلة ليقول: "انظري من النافذة و تذكري هذه اللحظة .. سأحرص عليكِ دوماً"
"انا فقط؟"
"لا .. انتِ و قطتي الشرسة"
ضحكت ماريا على هذا اللقب ثم تأملت جزءًا من المدينة و هي تسمع شتائم بصوت منخفض من كريستين.
و خلال دقيقتين نامت بتعب فقالت كريستين: "ايقظها كي تنام حينما نصل للمنزل"
وضعها على المقعد و قال: "لا بأس ستكون مرهقة ليلاً أيضاً"
"لماذا قلت انك ستحرص علي ايضا؟ سأحب و سيحرص علي حبيبي لا تنسى حديثنا .. حينها سيكون لدي اطفال ايضا منه يحرص هو عليهم"
أنت تقرأ
Night & Christine
Romanceبعد مغامرة حبهما الجميلة و اللحظات الممتعة تكتشف كريستين أمر الرهان الذي كان سبب لفراقهما .. كيف ستكون مقابلتهما من جديد حينما يقودها القدر الى مدينته و شركته تحديداً صدفة؟ و كيف سيستطيع نايت اثبات أمر حبه من جديد بعد تحوله لرماد بسبب الرهان؟ ______...