"42"

2.9K 84 16
                                    

VOTE + COMMENT

3567 كلمه

Have fun

🍒

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

[Louis 'P.O.V]

"ه- هل هي فقط؟ اللعنه" قال هاري وهو يلهث وعيناي تتسعان مرة أخرى وصفعت كتفه بمرح.

"ممنوع الشتائم حول الأطفال!" وبخ قبل أن أبتسم على نطاق واسع.

"لقد نادتك ب أبي! يا إلهي انهم يتحدثون بالفعل!" أصرخ بحماس بينما يمسح هاري عينيه.

"إنهم ، لا أستطيع أن أصدق هذا ، يا إلهي ، أنا أحبك كثيرًا" يداعب خديها وهي تصرخ ، ترفس بساقيها.

"أبي!" صرخت مرة أخرى.

"أنتي لطيفه للغاية! الهي أحبك كثيرًا" هاري يقول وهو يقبل خديها.

"هذه هي أمك ؟" هاري يقول لي بهدوء ابتسامة، احمر خجلاً ونظرت إلى الأسفل وألهث.

"أمي!" صرخت وهاري يلهث ، هذه المرة ابتسم ابتسامة عريضة وتركت بعض الدموع تسقط ، الهي انهم يكبرون بسرعة.

يقول هاري وهو يسلمها لي: "أمك الآن عاطفية " ابتسمت وأخذها بين ذراعي وهي تقرقر ، تمسك قميصي في يديها الصغيرتين مما يجعلني أضحك.

"أعتقد أنها جائعة ، لم نعطهم حقًا أي شيء غير الحليب طوال اليوم ، فربما يمكنك الحصول على أميليا وتنزل معي؟" أقول بهدوء كما يبتسم.

أومأ برأسه يقبلني على خدي بينما تضحك أوليفيا ، أضحك بلطف وأخرج من غرفتهم وأسفل الممرات قبل أن أشق طريقي إلى أسفل الدرج ، دخلت المطبخ وأحضرت جرة التفاح والفراولة والموز.

مجرد النظر إلى الطعام جعلني أريد أن أمرض ، لا أفهم كيف يمكن لهؤلاء الأطفال تناول هذا ، أمسك بملعقة صغيرة ثم أدخل إلى غرفة الطعام.

في الزاوية كان هناك كرسيان مرتفعان للتوائم.

أضع البرطمان على المنضدة فقط عندما يأتي هاري يسير إلى المطبخ مع أميليا الآن مستيقظة.

"لقد استيقظت" هاري يضحك ضحكة مكتومة يمسك بأحد الكراسي ويضعه على الطاولة ،ثم أجلس أوليفيا قبل أن يفعل هاري الشيء نفسه مع أميليا ، ثم نطعمهم طعامهم.

ينامون بعد فترة ، لذا وضعناهم في الفراش أمامي ويذهب هاري لقيلولة.

*****

في اليوم التالي ، استيقظت أنا وهاري في حوالي العاشرة صباحًا. نهضنا ، ويطبخ زين ونايل الإفطار بينما يكون التوأم نائمين.

"صباح الخير يا عصافير الحب" يحيينا زين ويجعلني أدير عيني قليلا.

"صباح الخير زين" أقول كما يفعل هاري الشيء نفسه.

YOU ARE MINE   (Larry stylinson ) { BDSM- Arabic }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن