"38"

2.7K 100 19
                                    

VOTE + COMMENT

3149 كلمه

Have fun

🍒

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

,[Louis p.o.v]

"ه- هو ماذا ؟!" ألهث دموعي تتشكل في عيني.

اعتدت على القطع عندما كنت أصغر سنًا وفي المدرسة الثانوية ، ما زلت أفكر في القيام بذلك ولكن نايل؟!

نايل لطيف للغاية وبريء لماذا يفكر في القيام بذلك ،لكن هاري تجاهلني وركض في الردهة نحو المكان الذي ركض فيه نايل قبل بضع دقائق وعندما نفتح الباب ، يكون هناك ، مضغوطًا على الحائط بينما يمسك الشفرة في يده اليمنى.

علقت يده اليسرى تحته حيث تدفق الدم وسقط في بركة على الأرض وهو يبكي بصوت عالٍ.

لا يسمع صوت الباب مفتوحًا لأنه لا ينظر لأعلى ، لكن عندما أطلقت صرخة صغيرة ، نظر إلى الأعلى على الفور.

"نايل!" أصرخ بينما هاري يتبعني وأنا أهرع إلى الأمام وانتزع الشفرة من يديه وألقيها في مكان ما في الغرفة وهو يصرخ.

"لا! لا! لو أعادها!" يصرخ وقلبي ينقسم إلى قسمين.

"اللعنة نايل" يلعن هاري و خلع قميصه قبل تسليمه لي قبل النهوض والركض خارج الغرفة.

"نايل" همست بحزن ممسكًا بذراعيه والضغط بشدة على قميص هاريز على الجرح.

"ابتعد عني" ، صرخ نايل وهو يسحب قميص هاري بهدوء لكنني هز رأسي.

"لا ، من فضلك دعنا نساعدك" همست بانكسار وهو يتنهد.

"أنا أكره هذا .." يقول بعد فترة قبل أن يندفع هاري بالضمادات ،ثم يلف هاري يد نايل بالضمادات بينما يبكي بهدوء.

"أنت بحاجة إلى راحة " يقول هاري بهدوء ، ثم اسحب الأغطية لأسفل قبل أن يدخلها وسحبها مرة أخرى.

وقبل أن نعرف ذلك ، كان نائماً بسرعة ، وشخيرًا صغيرًا لطيفًا يغادر فمه.

تأوهت بصوت عالٍ عندما أسمع بكاء أحد التوأمين.

يا إلهي ، أنظر إلى الساعة وأرى أنها كانت الساعة 1:09 صباحًا يا إلهي.

تنهدت و نهضت ، لا أرغب في إيقاظ هاري منذ أن كان نائمًا ويبدو رائعًا مع تجعيد الشعر المنتشر في كل مكان.

لذلك أقوم وأرتدي بعض السراويل القصيرة والقميص قبل الخروج من الباب وأسفل القاعة و ادخل غرفة التوأم.

افتح الباب وأضيء الأنوار واشاهد أوليفيا التي كانت تبكي وهي تتلوى في سريرها.

"تعالي يا حبيبتي ، أراهن أنكي تريدين بعض الحليب" أتنهد وأنا أمشي وأمسكها بلطف وهي لا تزال تبكي لكنها تشبث بشعري.

YOU ARE MINE   (Larry stylinson ) { BDSM- Arabic }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن