"37"

2.8K 110 24
                                    

VOTE + COMMENT

3058 كلمه

Have fun

🍒

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

[Harry's P.O.V]

"يا إلهي .." أهمس برهبة عندما ارى العديد من الأطفال.

كانت يدي ملفوفة بإحكام حول خصر لويس وكنا الآن في قسم الأطفال حديثي الولادة.ط ، وبمجرد أن تجذبنا الممرضة نحو التوأم ، أبكي ،لويس يبكي.

كلانا يبكي لأننا انتظرنا طويلاً لهذا ، هذين التوائم.

"يا إلهي .." أهمس بينما لويس يمسك بيديه بإحكام أكثر من حولي.

تم وضعهما في سريرين مختلفين ، وكلاهما كانا مستيقظين ، ينظران إلينا بعيون كبيرة ، لطافتهم تقتلني رسميا.

كان للفتاة على اليسار عيون خضراء لامعة بشعر بني فاتح ، بينما كانت الفتاة على اليمين مشرقة مثل العيون الزرقاء الساطعة مع ظل شعر أغمق.

كانت أنوفهم شفتيهم آذانهم ووجنتهم مثل لويس

يقول لويس "جميلات للغاية" يهدل بينما يمسح عينيه.

"هم؟" أطلب وانحني قليلاً.

"أسماء؟" أسأل لويس بلطف.

"أوليفيا غريس توملينسون- ستايلز" لهذه اللطيفه "يقول لويس أيضًا وهو ينحني لأسفل ويضغط برفق على التوأم على اليسار بعيون خضراء.

" أوافق "أنا أبتسم".

وأميليا نيكول توملينسون - ستايلز لهذه الملاك " ابتسمت أميليا التي كانت تحاول الإمساك بأصابعي في يديها الصغيرتين.

يتمتم لويس: "يا إلهي لطيفة جدًا".

الممرضة التي كانت لا تزال واقفة هناك تبتسم لنا.

"هل ترغب في اصطحابهم؟" تسأل وكلانا أومأ برأسه على الفور ، لذا أومأت برأسي وأعطتنا إيماءة الموافقة قبل أن يلتقط لويس أوليفيا وأنا أحمل أميليا.

لفّ ذراعيّ حولها وهزّها ذهابًا وإيابًا قليلاً وهي تقرقر.

"يا لكي من لطيفة" أتمتم وهي تغلق عينيها ، أفرك ظهرها ، وبعد مرور 3 دقائق ، أصبحت نائمة بالفعل ، ويداها الصغيرة تتشبث بشعري الطويل.

الهي أوليفيا وأميليا سيكونان موتي.

أضع ظهرها برفق في سريرها ، وأمسكت برفق ببطانية المستشفى البيضاء ولفها فوقها ، مع التأكد من أنها كانت دافئة قبل الالتفات إلى لويس.

صرخ لويس بهدوء: "هاري يا إلهي أحبهم كثيرًا". أبتسم وألف ذراعي حول كتفيه وهو يشهق.

تنظر أوليفيا إلي بعيون خضراء واسعة ، وتذكرني على الفور بعيني.

YOU ARE MINE   (Larry stylinson ) { BDSM- Arabic }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن