"39"

2.4K 90 13
                                    

VOTE + COMMENT

2169 كلمه

Have fun

🍒

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

[Louis 'P.O.V]

"أنت ماذا ؟!" يصرخ هاري سريعًا وهو ينهض ويسرع إلى الباب حيث كان مغلقًا ذات مرة.

"نايل!" يصرخ هاري ويصعد إليه.

"لا! لماذا-"

"أنت الشخص الذي رآنا عراة نمارس الجنس ، الشريط الجنسي ليس بهذا السوء" ابتسم نايل

قبل أن يتمكن هاري من قول أي شيء آخر يندفع نايل إلى أسفل المدخل وبعيدًا عن الأنظار.

"أنا آسف لأنني كنت-"

"لا ، لا بأس" أؤكد له لكنه يحدق بي قليلاً.

"آسف لم أقصد مقاطعتك سيدي" أقول وهو يبتسم.

"فتى جيد " يقول قبل أن يرتدي ملابسه.

"أنت أيضًا ، ارتدي ملابسك" قال وأومأت برأسي.

لذلك نهضت وأرتديت ملابسي ، "الآن الساعة 2 تقريبًا ، ماذا لو نطلب من زين البدء في الغداء وسنذهب لنرى التوأم؟" يسأل هاري.

"نعم سيدي" أقول و نخرج من غرفة اللعب.

نسير على الدرج ونرى زين ونايل يضحكان ولكن عندما يرانا يصمتان على الفور.

"شيء مضحك؟" اتواقح عيونهم تتسع ويوبخني هاري.

يقول هاري "ابدأ بالغداء زي" وبهذا نسير إلى الأعلى مرة أخرى ، نسير في القاعة إلى غرفة التوأم.

إنهم ليسوا مستيقظين ، لذلك نجلس على الأريكة في غرفتهم.

نجلس هناك لفترة من الوقت ، نأخذ في الاعتبار تصميم الغرفة ومكان وضع كل شيء.

ثم نتحدث لبعض الوقت قبل أن يبدأ أحد التوائم في البكاء.

نهضت ورأيت أنها أميليا ، لذلك أحملها بلطف وأمسكها بصدري ، مع التأكد من لف البطانية حولها بإحكام

"سأذهب لأصنع بعض الحليب سيدي" أقول بالنظر إلى هاري الذي يبتسم لي ويومئ برأسه.

قال "انتظر ثانية واحدة" وأخرج هاتفه.

سرعان ما يلتقط صورة وأنا أدير عيني قليلاً حتى لا يراه ،ثم خرجت من الباب وعدت إلى الردهة ونزلت السلم إلى المطبخ.

منذ أن ولد التوأم هاري وانا نلتقط الكثير من الصور ، فاجأني أن مساحة تخزين الهاتف ليست ممتلئة بعد

أمسك بزجاجة أميليا وأسكب بعض مسحوق الحليب في الزجاجة وأخلط بعض الماء الدافئ قبل وضعه في الميكروويف.

YOU ARE MINE   (Larry stylinson ) { BDSM- Arabic }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن