"22"

4.7K 132 26
                                    

VOTE + COMMENT

5250 كلكه

Have fun

🍒

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

في اليوم التالي ، وجدنا أنا وهاري أنفسنا نسير على الدرج لمقابلة نايل وزين.

أخبرونا أن لديهم بعض الأخبار ليخبرونا بها ، وهذا بالضبط ما نفعله.

كانت الساعة حوالي الساعة 1 بعد الظهر.

"إذن ، ما الأمر ؟" يسأل هاري مبتسمًا بينما نجلس كلانا على الجانب الآخر من الأريكة من زين ونايل.

"نعم" يقول زين ويلف ذراعيه بسعادة حول نايل الذي يتنهد ويتحاضن بالقرب من زين.

"نحن الآن في علاقة BDSM" أعلن زين مما جعلني أشهق ثم ابتسم.

"مبروك يا فتيان !" أقول كما هاري يعطيهم ابتسامه لصديقه.

"يمكنني دائمًا المساعدة في أي شيء إذا كنت بحاجة إليه زين" يقول هاري وينظر زين ويشهق.

"من قال أنني مهيمن؟" يسأل بفزع.

#مهيمن ، سادي، دادي ، لورد، سيدي كلها نفس المعنى بالميول#

"أنا متأكد من أن نايلر ليس كذلك ، أعني أنه صغير جدًا وبريء أعتقد أن أي شخص يمكن أن يصفك بأنك مهيمن " هاري يقول ليبتسم زين

"أعتقد أنك على حق" يضحك.

"كما تعلم ، أعتقد أنها ستكون فكرة رائعة إذا بقيت هنا أيضًا" يقول هاري وعيني تضيء.

"حقا؟" يقول كل من نايل وزين في وقت واحد.

"نعم ، أعني أنه سيكون ممتعًا كما تعلم؟ كما لو كنت بحاجة إلى نصيحة أو أي شيء ، فسأكون هنا لمساعدتك" يقول هاري.

"بالتأكيد ، إذا كنت لا تمانع" يقول زين ليبتسم هاري.

يقول هاري: "بالطبع لست امانع أيها الأحمق ، لقد كنا أصدقاء منذ وقت طويل ، مرحب بك هنا في أي وقت".

"شكرًا يا هارولد" .

يقول هاري: "يجب أن تعود كلاكما إلى منازلكما وتحضرا ملابسكما وكل شيء وتعيدهما إلى هنا".

"نعم ، سنذهب الآن" يقول زين ويقف نايل معه.

لقد لاحظت أن نايل قد تحول من كونه صاخبًا جدًا الى هادئًا أكثر.

"أصبحت هادئا نايلر" يقول هاري مبتسمًا كما لو كان أقرأ أفكاري.

ينظر نايل ببطء إلى الأعلى ويحمر خجلاً.

YOU ARE MINE   (Larry stylinson ) { BDSM- Arabic }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن