"34"

3.1K 105 50
                                    

VOTE + COMMENT

3552 كلمه

Have fun

🍒

الشرط للبارت القادم
50 v

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

[Louis 'P.O.V]

"اللعنه لويس!" صرخ هاري وهو يضرب بقبضته على الطاولة بقسوة.

صرخت ونظرت لأرى هاري الغاضب الذي كان يحدق في وجهي.

"م- ماذا فعلت؟" أهمس معانق الكتاب وأغلق هاتفي بنفسي.

"أيها اللعين، تذهب وتراسل زين ؟!" يصرخ ، ظهرت عروق من رقبته.

"تذهب وتكتب لزين و تقول إنني غاضب؟ !!" يصرخ بصوت عالٍ مما يجعل قلة من الناس تدخل رؤوسهم من خلال الباب.

"هل كل-"

"اخرج من هنا !!" يصرخ على الفور مما يجعل الرجل يخرج.

"أنا آسف" أصرخ بينما تنزلق دموع قليلة على وجهي.

"فقط اذهب!" يصرخ ويشير بغضب نحو الباب.

دون أن أنبس ببنت شفة ، نهضت بسرعة وأسرع للخروج من الباب وأتأكد من إغلاق الباب عند الخروج ,أبكي وأبكي حتى أنزل السلم وفي ساحة الانتظار.

أرى نايل وزين يجلسون على مقاعد الانتظار من خلال دموعي.

هم هنا بالفعل؟

لكن هاري من المفترض أن يغادر لضع ساعات أخرى.

دون أن أفكر حتى أتجه بسرعة نحوها وبمجرد أن يري زين أنه يقف بسرعة ويفتح ذراعيه كما أسقط فيها أبكي .

"لو، ماذا حدث؟ هل الطفل بخير؟!" يسأل زين بذعر. أشعر ب شخص آخر يعانقني و كان نايل

بعد حوالي 10 دقائق، هدأت أخيرا.

لذلك سحبت نفسي بعيدا عن عناق نايل وزين.

"ماذا حدث؟" يسأل زين

"لا شيء ، أنا بخير " أكذب.

"لا ترد بأي من هذا الهراء لويس! ما اللعنة التي فعلها هاري؟! " يصرخ بغضب لافزغ

يقول نايل : "سيدي، يمكنك رؤية انه خائف بالفعل، على الأقل ابقي صوتك منخفضا".

"معك حق ، آسف لو" يعتذر زين وأنا فقط اوميء.

"هل يمكن أن تخبرني الآن ماذا حدث؟" يسأل بينما امشي نحو الأمام ووضع واحد يديه بلطف على كتفي.

"ه-هاري- لقد كان غاضب من أنني أرسلت إليك بأنه غاضب، ثم بدأ يصرخ وأخبرني أن أخرج حتى خرجت هنا ورأيتك ..

YOU ARE MINE   (Larry stylinson ) { BDSM- Arabic }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن