اوك هاد اول بارت استمتعوا.💙
"ها هي تستيقظ تلك الفتاة الجميلة من صوت المنبه الذي تكرهه وتتمنى أن تحطمه ولكنه عملها ولا تستطيع أن لا تذهب تجعل جسدها أمام ضوء الشمس لتذهب وتأخذ حمام مريح ومن ثم تخرج لتفتح غرفة كاملة مليئة بالملابس الجميلة الذي تتمناها كل فتاة وترتدي اجمل الملابس وارقاهم كانت لا تحب الفساتين بل تحب الرقاوة ومن ثم أرتدت قميص ابيض وسروال اسود كتان وفوقه جاكيت طويل يبين مدى أناقة تلك الفتاة ومن ثم تنزل للاسفل لينحني الجميع لها ".
السيدة:آنسة لمى إن الطعام جاهز .
لمى:حسنا ."تجلس لمى لكي تبدأ بالاكل ومن ثم تنهض ".
"أحد الستاف":سيدتي أن طائرتكي جاهزة سوف تقلع بعد ساعة تقريبا .
لمى :ههه امازال والدي يريدني أن أذهب لليابان .
الستاف:نعتذر ولكنها أوامر السيد الكبير.
لمى:"بصراخ"حقا وماذا عن اوامري .
الستاف:انا آسف .
لمى :حسنا سوف أذهب .........
الستاف:حسنا سيدتي لقد طلبت من الخدم بتجهيز حقيبتك .
لمى : أتشششش ."كانت لمى فتاة من ذو أصول عربيه أن والدها ياباني وأمها عربيه ولكن ملامح وجهها كانت عربيه لم تكن أعينها مثلهم لا بل كانت جميلة جدا كانت هادئة ولا تختلط مع أحد لا أتذكر أنني رأيتها مع صديقة ما من قبل كانت تحب قرائة الكتب وتحب قصص الخيال جدا حسنا انها وريثة شركة سوارث العالميه للازياء كانت مصممة كبيرة ومشهورة في اليابان وايضا في بلادها العربيه كانت تظهر على جميع المحلات واينما ذهبت كان هناك صحفيون .....هي لا تختلط كثير مع أبيها أو بالأحرى هي لا تحب رؤيته خاصة بعد تلك الحادثة حسنا هي فتاة فقط مهمتة في العمل والقراءة فقط كان يتوجب عليها الذهاب لليابان لأنها سوف تأخذ عنه الرئاسة في الشركة وهو سوف يذهب للمتعة كالعادة ولكنها لا تابعة لقد اعتادت "...
ستاف:حسنا سيدتي أن السيارة جاهزة .
لمى:حسنا هيا بنا.صوت صراخ: لحظه ..
يونا:ااااخ ماذا هناك.
الستاف:اوه صغيرتي ماريا ماذا تريدين ."كانت ماريا إبنة إحدى الخادمات في القصر سمحت لمى لها بالبقاء فقط لأنها يتيمة الأب كانت ماريا تحب لمى كثير للذك اعتادت أن تكلمها بدون رسميه ولكن لمى لم تأبه لها من قبل ".
ماريا:حسنا خذي هذا الكتاب أنه لكي.
الستاف:"في نفسه"أتشششش أنه هجوم العمالقه مجددا ما هذه السخافة.لمى: اتششششش اسمعيني ماريا لقد انهيت جميع الاجزاء لذلك أنا لا احتاجه .
ماريا ماذا حقا كيف بهذه السرعه .
لمى:أنه سر الموهبة .
ماريا:اتششششش .
لمى:حسنا انا ذاهبه وايضا أن رأيت ايروين سأقول له أن ماريا حزنت لقطع يدك .
ماريا:حسنا شكرا لاستهزائك بي .
لمى:ههه حسنا وداعا يا صغيرتي .
أنت تقرأ
هل انا عملاقه..
Mystery / Thrillerملاحظه:هنا البطله هي فتاة وليس ايرن وايضا سيكون هناك اختلاف صغير عن الانمي فقط .. فتاة غنية تسقط الطائرة بها لستسيقظ وترى أن أصدقائها يلتهمون من قبل العمالقة لتحدد مصيرها أنها سوف تنتقم لهم فكيف سوف تتعامل مع القائد ايروين وماذا عن ليفاي....