Part 17.
هلو كيفكم استمتعوا بالبارت ...لا تنسوا التعليق والتصويت بليز وكمان احب انكم تعلقوا بين الفقرات احبكم باي 💙🖤."صمت ومن ثم دخلت لدورة المياه وخرجت لكي لا اجد احد سوى ميكاسا هانجي ايروين ليفاي وكانت ميكاسا ممسكه بهانجي يبدوا أنها ثمله"
ميكاسا:يونا عودي للبيت بأمان علي أن أعيد هانجي لبيتها .
يونا:اوه كوني حذرة .
ليفاي:حسنا انا ذاهب .
"كان ايروين ثمل".
يونا:اوي اوي لحظه أين تظن أنك ذاهب..؟
ليفاي:بالتأكيد لغرفتي.
يونا:حسنا ولكن ساعدني بحمله معنا بالتأكيد لن نتركه هنا .
ليفاي:لا اريد انا ذاهب .
"خرج ليفاي ".
يونا:ياا أنه صديقك تعال معي .
"لوح ليفاي بيده ببرود وذهب ماذا هل انا من سوف يعيده لغرفته اتششش حقير ."بدأت يونا تهز بجسد ايروين لكي يستيقظ وعندما رفع رأسه عن الطاوله ".
ايروين:(بخمور)اوه يونا هل حان الوقت لكي نخرح في البعثة الإستكشافيه 100؟؟
يونا:لا ليس الآن هيا علينا أن نذهب للبيت .
ايروين:بالتأكيد يا صغيرتي.
"وقف ايروين على قدماه ومن شدة الشرب بدأ يذهب يمين ويسار أسرعت يونا وامسكت يده ووضعتها على رقبتها وأصبح هو بجانبها ".يونا:تمسك بي جيدا سوف نذهب للبيت .
ايروين:(بكسل)لا لا تقلقي انا بخير .
يونا:انا ارى ذلك 😒."بدأت امشى وهو أيضا بدأ يمشي ولكنه كان يغني احمد الله أن الوقت متأخر ولا يوجد أحد هنا لقد كان يذهب يمين ويسار لقد كدت أن اقع أكثر من 4 مرات ولكن وصلت للبرج وفتحت باب الغرفه ومن ثمّ".
يونا:تمهل لا تجلس .
"أسرعت وخلعت يونا له سترته وكان مخنوق كثيرا لذلك شلت له ربطة العنق وايضا فتحت له اول زر من القميص ومن ثم أمسكت يده ووضعته على السرير ولكن لا أعلم كيف حصل هذا لقد سحبني معه لاصبح فوقه تماما لقد فتح أعينه وبدأ بالنظر إلى يونا ووضع يداه خلف يونا لكي يمنعها من النهوض وأصبحت قريبه بشدة ''.ايروين:(بخمول)أن عيناكي جميلتان وشعركي جميل وانا احب ذلك. ......
يونا:😳😳.
ايروين:صحيح سوف تعودين يوما لعالمكي مثلما فعلتي تلك المرة لقد كانت ايام مقرفه من دونك ارجوكي لا تذهبي مرة أخرى."احمر وجه يونا ومن ثم نهضت وتركته واسرعت للحمام بخجل ووقفت أمام المرآة"..
يونا:اوه يا الاهي ماذا حدث الآن اوه قلبي لقد ل_ل_لقد اعترف بحبه لي لحظه هل هذا اعتراف ربما نعم وربما لا ماذا افعل الآن حسنا أنه الآن ثمل لذلك عندما يستيقظ لن يتذكر اي شيء أجل انا متاكده....اوه انا خجله كيف سوف اخرج ؟...واين سوف انام ...لن انام .
"بدلت ملابسي واسرعت وخرجت من الغرفه وذهبت للسطح أن الجو جميل نستطيع أن نرى القمر من هنا جلست على الجدار وبدأت أتأمل النجوم والقمر ولكن سمعت صوت غريب التفت لليمين ووجدت ليفاي جالس يشرب كوب من الشاي لقد اخفضت صوت أنفاسي وأصبحت متوترة ونهضت ولكنه امسكني ".
أنت تقرأ
هل انا عملاقه..
Mystery / Thrillerملاحظه:هنا البطله هي فتاة وليس ايرن وايضا سيكون هناك اختلاف صغير عن الانمي فقط .. فتاة غنية تسقط الطائرة بها لستسيقظ وترى أن أصدقائها يلتهمون من قبل العمالقة لتحدد مصيرها أنها سوف تنتقم لهم فكيف سوف تتعامل مع القائد ايروين وماذا عن ليفاي....