part 12.......

236 16 20
                                    


أمسك راينر يونا بقبضته ومن ثم قفز من أعلى الجدار وبينما هم يسقطون استغلت يونا الفرصه وعضت اصبعها وتحولت إلى عملاق ......لحظه هل تحولت لعملاقه ماذا كيف .... واااااو أنه رائع ....

"من ثم لكمت يونا راينر بقوة وسقط راينر على الأرض ".

"في الجهة الأخرى ".
ماريا:يا الاهي ماذا يحصل ما هذا الصوت .
هارت:يا الاهي اتمنى أن تسير الخطه بنجاح .
ماريا:لم أفهم .
هارت:أنهم يقاتلون راينر وبيترهولد ..
ماريا:لحظه ماذااااااااا هل ما يحصل في الأنمي يحصل هنا ايضا .
هارت:أجل .
ماريا:اوه يا الاهي دعني ارى .....ولكن من هذه العملاقه ....... يجب أن يكون ايرين على هيئة عملاق ذكر .
هارت:أعتقد أن يونا تحولت هذه المرة على عملاقه انثى .
ماريا:لحظه هل قلت يونا .....
هارت:اوه صحيح لقد اتت يونا على شخصيه ايرين الا ترين الشعر البني عينان خضر .
"توسعت أعين ماريا بشده".
ماريا:ههه كيف لماذا يونا ...

"من ثم صدر صوت صراخ بالاسفل نزلت ماريا لكي تراهم ".

__اسرعوا نحتاج لدعم.
ماريا:ماذا يحدث هل حقا ما يحدث حقيقه.....لا لا هذا حلم انتي الآن سوف تستيقظين وتجدين نفسكي في فراشكي الناعم أجل ماريا هذا كله حلم ههههه كم اضحك عندما اتذكر أنه دخلت لعالم انمي ههههه أنها نكته رائعه ....حسنا عند العد لثلاثه سوف تستيقظين أجل ...1....2....3.......لا لا لا لا لا لماذا لم اعود لماذا انا هنا .

هارت:لحظه لحظه هل اكملتي جميع الاجزاء للانمي.
ماريا:أجل .
هارت:ماذا يحدث بعدها .
ماريا:لم أفهم .
هارت:اقصد أنه ماذا يحدث عندما يقاتل ايرين راينر وبيترهولد ماذا يحصل.
ماريا:حسنا سوف يسقط بيترهولد على الأرض ويدمر راينر وايرين وايضا سوف يخطف راينر ايرين واعتقد فتاة تدعي يومير ....ومن ثم تقطع يد ايروين....
هارت:اوه يا الاهي لقد قالت لي يونا أن يد ايروين سوف تقطع ولكن لا تعرف أين ......علي أن احذرها هي لا تعرف كل الاجزاء .
ماريا:اتقصد أنه ما حدث مع ايرين سوف يحدث مع يونا .
هارت:أجل .

"توسعت عيناي ماريا"
ماريا:تبا ...

"أسرعت ماريا للاسفل ومن ثم أخذت عتاد المناورة وركبتها عليها حسنا هي تعرف كل شيء عن العمالقه كيفية القتال كيفية التحكم بعتاد المناورة وكل شيء لأنها تابعت الانمي حاول هارت إيقافها ولكن لم يستطع لانه مجرد عجوز ومن ثم خرجت ماريا".
ماريا:حسنا ماريا كما كنتي تشاهدين اضغطي على الزناد ومن ثم يخرج حبل "خرج الحبل" حسنا ومن ثم نخرج الغاز ونسحب للأعلى".

"سحبت ماريا نفسها للأعلى لقد سقطت مرتين ولكن نهضت وجربت مرة أخرى ولكنها ضبطت معها".
ماريا:هههه لقد استطعت فعلها ....يااااااااااهوووووو.

هل انا عملاقه..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن