part 13....

193 16 1
                                    

هاي كيفكم .....

بعتذر لانه تأخرت بس بسبب الدراسه مع الأسف 😑

هانجي:نحن نعتذر ..

"خرجت هانجي ".
ايروين:(بصراخ)هانجي افتحي هذا الباب اللعين ......ليفاي سوف اقتلك .
"كان ايروين يصرخ على الجميع "

عند يونا 👇.
يونا:
اهدأي يونا عليكي أن تصمتي وتحاولي أن تأخذي اكبر قدر من المعلومات منهم ومن ثم سوف اهرب ولفعل لذلك علي أن......اكبت مشاعري وانتظر تعافي جسدي .
"جلس الجميع وكانت يونا تنتظر بصبر أن يتعافي جسدها وراينر ينتظر أن تغرب الشمس لكي يتحركون ".

يومير:راينر الديك ماء سأصاب بالجفاف واموت إن لم أشرب الماء قريبا .
راينر:حتى لو كانت مسألة حياة أو موت...فما بيدنا حيلة في موقفنا هذا .
يومير:أنه محق تماما ....هذا أسوأ موقف ممكن .
راينر:أعتقد انكي يا يونا تتسائلين عن أشياء كثيرة أليس كذلك ..
"كانت يونا صامته".
راينر:ههه اتعتقدين أنه إذا خطتي مع الأصدقاء والقاده بدونا لن نعرف .
يونا:😳😳😳.
راينر:لقد سمعنا كل شيء ....
يونا:إذا كنتم تتجسسون أليس كذلك .
راينر:يمكنك ان تقولي شيئا من هذا القبيل .
يونا:اللعنه .....
راينر:اوه صحيح أعتقد أنه كريستا معجبة بي ....اوه صحيح يومير لطالما عاملتي كريستا معاملة خاصة .
يونا:(بصراخ)انت .
"وقفت يونا وذهل الجميع".
يونا:أيها الحقير ....لا ريب انك تمزح .
راينر:ماذا؟....لم انتي غاضبة ييغر ؟..هل قلت شيئا خاطئا ؟
يونا:(بصراخ)تابع الحديث أن كنت تريد الموت !
يومير:مهلا يونا ..
يونا:كف عن المزاح ....لماذا تتصرف وكانك الضحيه ؟ما خطبك؟.....فيما فكرتما عندما تحدثتما إلينا ذلك اليوم ؟..أخبرني بيرتهولد ..

"بدأ راس يونا يرتجف من الغضب ".
يونا:انا احدثك أيها التابع الخانع اللعين....لقد كنا مع بعض لقد قاتلنا مع بعض التداريب المعسكر كل شيء كان مع بعض أليس كذلك؟وبسببكم انتم لم يستطيعوا اصدقائي من الهروب لو لم تركلو ذلك الجدار لما دخلوا العمالقه ولما حصل هذا الأمر هل تذكر ذلك بيرتهولد لقد أخبرتك قصتي ...فيم كنت تفكر عندما أخبرتك .
"نظر بيرتهولد لها".
بيرتهولد:حينها .........أظن أنني شعرت بالاسف تجاهك .
"صمت الجميع وتوسعت عيناي يونا".
يونا:هكذا إذن .....أنتما ....لستما جنديين أو محاربين أنتما قاتلان....قاتلان مختلان قتلا عددا لا يحصى من الأبرياء الذين لم يقترفوا ذنبا .
راينر:(بصراخ)أتظن أننا لا ندرك ذلك ..
لا حاجة لأن تذكريني بذلك !
يونا:(بصراخ)لا تدعي اذن انك تملك مشاعرا كما لو كنتَ واحداً منا!.....لم تعودوا من البشر حتى ....انتما من حول هذا العالم جحيماً ! هل انتما سعيدان بهذا أيها القاتلان ؟!
راينر:(بصراخ)ما الذي تهدفين له بوصفنا بالقاتلين ؟!هل تريدين منا أن نندم على ذلك ؟هل تريدين منا أن نعتذر؟!هل سيرضيك هذا؟...لم نعد من كنتي تحسبيننا !أن كان الصراخ سيشعرك بالرضى ،فاصرخي مثلما شئتي .
"ذهل الجيمع".
يونا:هذا صحيح .....انا ما زلت ..ساذجة .....علي ....فعل ما بإستطاعتي لجعلكما تعانيان وتموتان بأسوا طريقة ممكنة تستحقان ذلك .
يومير: لا يمكن أن تكوني جادة في هذا.
يونا: ماذا؟.
يومير: ارجوكي بونا لن اتوقع منكي شيئا أن واصلتي التفوه بهذا الكلام الطفولي .
يونا: ماذا؟
يومير: يونا ...أن كنتي تظنين أنه أن قتل هذين سينهي كل شيء فأنتي مخطئة تماما.
يونا:ماذا !؟.....من العدو إذن ؟
يومير:أن قلت ذلك فإن _.
راينر:(بصراخ)يومير !....هل ترين مستقبلا لهذا العالم .
يومير:😳.
راينر:فكري بما تريدين أن كنتي تعلمين الكثير ....لا حاجه للقول أنه يمكنك الإنضمام إلينا .
يومير: واثق بكما.....مستحيل .... حتى انكم لا تثقان بي .
راينر:كلا يمكننا أن نثق بك....لا هدفك الوحيد .....هو حمايه كريستا .....حتى يتعلق الأمر بها فإنه يمكننا أن نثق ببعض قد تظنين أنني امزح ولكن امن الصعب عليك تصديق بأننا قد نريد الخير لكريستا أيضا؟.....أم أنك تفضلين وضع ثقتك في يونا والاعتماد عليها أكثر منا؟
يونا:ماذا..هههه لا تحاول انا اعرف جواب يومير بالفعل ....لقد تناقشنا بهذا الأمر ..
راينر:يومير هل ستختارين حياتك البائسة .....أم مستقبل كريستا؟.القرار بين يداكي.
يونا:اوي قولي شيئا من هو العدو اكملي جوابك .....يومير .؟

هل انا عملاقه..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن