هاي يا قوم كيفكم!! .
اشتقتولي 🌚.
اوك خلينا نبلش
بحبكم 😩عند يونا 👇.
__كانت يونا معلقه من يداها باحبال موصوله بالجدار من الاعلى حيث قدماها لا تصيب الارض مغمضة عيناها .
الرجل:ألم تستيقظ بعد؟.
الرجل٢:لا ليس بعد .
الرجل١:حسنا ....__امسك الرجل ١ دلو من الماء ليسكب الماء على يونا لتفتح يونا عيناها وهي تسعل .
الرجل٢ :هههه لقد استيقظت صغيرتنا .
__اقترب منها الرجل .
الرجل:ما هذا الوجه الرائع.يونا:اتعلم إنه إذا قمت بجرح نفسي لن يحصل خير أبدا.
الرجل:هل تظنين أنني غبي ؟؟.... بالتأكيد اخذت احتياطاتي .__نظرت يونا ليداها لتجد أنهم مربطون بإحكام جدا .
يونا:ههه اين انا؟.
الرجل يتثائب :لا أعلم ربما في قلبي الصغير.
يونا ببرود: وهل ترى ان هذا وقت المزاح؟؟ ....هيا قل ماذا تريد مني ولماذا انا هدفك؟؟.
الرجل: بكل بساطه المال .
يونا: ماذا مال؟؟.
الرجل:حسنا انتي قوة الفيلق وإن خطفتكي انتي سوف يفعل ايروين المستحيل لكي يردكي .
يونا:ههههههههه يالك من غبي ... وهل تعتقد حقا أنه سوف تأخذ مالا!!....
الرجل: لما لا؟
يونا:ههههه حقا انا أشفق عليك أيها الغبي أول ما يعرف ايروين سوف يأتي لهنا لكي يكسر اسنانك كلهم....الرجل: حسنا إذا دعينا نتفق إنه اذا اعطيتني قبله سوف اخفف من عقابك .
__نظرت يونا له .
يونا: هههههه ماذا تقول؟.__اقترب الرجل منها ليمسك وجهها .
يونا: ياااا ابتعد عني .
__كانت يونا تحرك جسدها ولكن بسبب الاحبال لم تستطع ردعه كانت فقط تحرك وجهها .
الرجل: يااا إثبتي.
__لتبصق يونا على وجه الرجل اغمض الرجل عيناه بغصب ليأخذ قطعة من القماش ليلكم يونا على وجهها لينزف أنفها بدأت يونا تضحك مجددا
الرجل:أضربها بالسوط الجلدي لا ترحمها ابدا.
الرجل ٢:بكل سرور.
__ليمسك الرجل السوط ويبدأ بضرب يونا على جسدها من جميع النواحي لم تبدي يونا اي ردة فعل سوى الضحك الهستيري .
الرجل:ماذا لماذا تضحك إن جسدها ينزف وهي تضحك .
الرجل: يبدو أنها تريد شيء اقوى اعطني هذا.
أنت تقرأ
هل انا عملاقه..
Mystery / Thrillerملاحظه:هنا البطله هي فتاة وليس ايرن وايضا سيكون هناك اختلاف صغير عن الانمي فقط .. فتاة غنية تسقط الطائرة بها لستسيقظ وترى أن أصدقائها يلتهمون من قبل العمالقة لتحدد مصيرها أنها سوف تنتقم لهم فكيف سوف تتعامل مع القائد ايروين وماذا عن ليفاي....