مرحبا يا قوم رجعتلكم استمتعوا يا اخوان 💙.
رجت يونا ".
يونا:يالي من غبية كيف لم انتبه أنها ليست غرفتي لحظه أين غرفتي اساسا.
"نظرت يونا لارمين وميكاسا ومن ثم اسرعوا إليها".
ميكاسا:يونا هل انتي بخير .
"ومن ثم رمت ساشا نفسها على ظهر يونا بحب".
ساشا:يونا يونا اشتقت لكي هل انتي بخير .
يونا:أيتها البلهاء انزلي من على كتفي ."بدأ الجميع يضحك كانت يونا تنظر بإستغراب لهم وكانت تقول إن كان عليها أن تضحك معهم أم لا ومن ثم ابتسمت ابتسامه صغيرة".
ليفاي:ماذا تفعلون .
"نزلت ساشا من على ظهر يونا ".
ليفاي:حسنا أيتها العنيدة لماذا سرقتي الطعام .
يونا(في نفسها):أتشششش فقط لو أن المال الذي كان معي من عالمي يستعمل هنا لكنت غنيه ايها الأبله وايضا اتظنني جائعه كل هذا.
ليفاي:هيييي انا اكلمك .
يونا:اوه انا اسفه لقد كنت جائعه بالليل وسرقت بعض اللحم .
ليفاي:هههه يبدوا أن عائلتك لم يستطيعوا اطعامك جيدا ."سمعت يونا كلمة عائلتها وثار غضبها بشكل جنوني ومن ثم أسرعت إليه وامسكته من يده وقلبته على ظهره".
الجميع:😳😳😳😳.
يونا:لا تتكلم مرة أخرى بشأن عائلتي افهمت .
"غضب ليفاي ومن ثم نهض وضربها على بطنها بقدمه وايضا على وجهها لم تتكلم يونا رغم أنها تستطيع أن تضربه إلا أنها لم تريد لانه قلبته قبل قليل ولقد اكتفت .ارمين:سيدي ارجوك هذا يكفي .
ليفاي:"يضرب"كيف تجرؤين.
__"بصراخ"هذا يكفي.
"توقف ليفاي عن الضرب ومن ثم التفت".
ارمين:اوه أنه القائد ايروين .
اروين:هذا يكفي ليفاي أنظر أن الدماء يسيل من وجهها .
يونا:😓😏.
ليفاي:سوف تقفين أمام المعسكر لمدة 5ساعات وسوف ينتهي عقابك بالليل .
ميكاسا:ماذا ولكن لقد وقفت اليوم.
ليفاي:هذا يكفي أنا من أقرر .
ايروين:الجميع ليعود لمكانه ليفاي إلى مكتبي."ذهب ليفاي مع ايروين وكان الجميع بجانب يونا يحاولون أن يوقفوا الدم ولكن يونا ابعدت يداهم ".
يونا:هذا يكفي أنه جرح بسيط ابتعدوا عني.
ارمين:ولكن يونا .
"ذهبت يونا ووقفت أمام الجميع لم تأبه للدم ولم تأبه للعقاب لا بل وقفت مرة أخرى بالنسبة لها كانت خائفة أن يقول لها أن تنظف الاسطبل لأنها عندما كانت تقرأ الكتاب لماريا كان يعاقب الجنود بتنظيف الاسطبل .........اصبجت يوما تقف كعقاب كل يوم لانها كانت تسرق الطعام من مطبخ القادة كانت دائما تهرب بالطعام ولكنها اصبحت نحيفه اكثر وفي اليوم الرابع "__هي انتي توقفي مكانك ليمسكها احد ما .
"اسرعت يونا وخرجت ممن المطبخ كله وبسبب سرعتها استطاعت ان تهرب وعندما حل الليل وقفت يونا امام المعسكر كعقاب لها من غير ان يقول لها احد ومن ثم نزل لها ايروين و ليفاي "
أنت تقرأ
هل انا عملاقه..
Mystery / Thrillerملاحظه:هنا البطله هي فتاة وليس ايرن وايضا سيكون هناك اختلاف صغير عن الانمي فقط .. فتاة غنية تسقط الطائرة بها لستسيقظ وترى أن أصدقائها يلتهمون من قبل العمالقة لتحدد مصيرها أنها سوف تنتقم لهم فكيف سوف تتعامل مع القائد ايروين وماذا عن ليفاي....