بمجرد أن تخطئ سینسى الجمیع أنك كنت رائعا یوما ما.
****ذلك الامل الذي صعد به لأخر سُلَّمَة هو نفسه الذي قسمه لنصفين .. أصبح وحيداً فجأة تجرفه الرياح بكلا الاتجاهات دون أن يستطيع مقاومتها و إعادة روحه لبر الامان .. لكن ، ماذا عساه أن يفعل بعدما إنغلقت أمامه كل سبل الهرب ؟ .. أيستسلم ؟ .. أم يقاوم ؟
" لا لا ، لا ، لا يمكن ! "
همس بهستيريا و جنون بينما يحيط رأسه بكفيّ يده بعد أن واجهت عيناه رؤيته لسفح جبلي بعد أن ظن أنه الطريق الذي سيجعله يخرج من هذه الغابة للمدينة !
انكمشت ملامحه لحزن و يأس ، فهو متعب لدرجة بالكاد يستطيع الوقوف ، يحتاج لأن يشعر بالامان ، يحتاج لأن يراه ليشعر بنبضه يعود طبيعياً مرة أخرى ! .. مازال المطر يبلله و مازال قلبه آملاً بمجيئه !
إلتفت بسرعة ليغادر هذا المكان لكنه تجمد بصدمة و شعر بقلبه قد انتزع منه من الذعر ليأخذ خطوتين للخلف في حين ابتسم كيد بشيطانية و نطق بخبث :
" لقد وجدت الفأر الصغير الذي يحتاج للعقاب ."
لم يتحمل لتنزلق دموعه خوفاً و هو يتراجع مجدداً بينما يتحدث باستياء و حذر :
" ماذا تريد مني ؟ .. ماذا فعلت لك لتحاول قتلي ؟ .. "
انزلقت دموعه أكثر ليصرخ ألماً :
" قتلت والداي و تسببت بجعلي أعيش بدونهما ! .. و ها انا أقف أمامك رغم أني لم أفكر بالانتقام منك! لكنك تفعل ، اللعنة عليك !"
صمت يحتضن ذراعيه ببرد يتخلل عظامه و قد هدأ قليلاً بعد أن شعر باليأس ، فقط بقى ينتظر ردة فعل الماثل أمامه ، يتمني أن يشعر بحاله لكنه كان أحمق ، فهل ذو القلوب السوداء تشعر ؟
تعالت قهقهاته الشريرة و بدأ يتقدم منه بينما يمسك سكيناً حاداً بيده اليسري .. تراجع آلين و شعر فجأة بالتعب ينتشر بجسده بالكامل ، دقات قلبه إنخفضت و تبعثرت بفوضى بينما الوحش أمامه لم يهمه سوى إخافته و التخلص منه .
انتشر فجأة صوت رصاص قوي جعل الطيور تهرب وسط الامطار الغزيرة خوفاً بعد أن كانت محتمية من المطر، رفع آلين نظراته سريعاً بلهفة فوجد مايكل يقف خلف كيد بمسافة و هو من أطلق لكن لسوء الحظ إبتعد كيد عن هدفه و لم يصاب !
" عـ عمي مايكل !! "
اتخذ خطواته ناحيته بعد أن شعر بالامل يتجدد حتي لو كان يخاف منه لكنه كان كالمأمن بالنسبة إليه ، لكن لم يكمل خطواته بسبب كيد الذي أحاطته سريعاً من معدته و حمله ليكون بحوزته فصرخ بفزع :
أنت تقرأ
سَنَد 2 "مكتملة" بقلم أسماء الصافي
Action. ✨في يوماً ما قد غاب السند ، فبقيت أنا السد. ✨ . بدأت 27 ديسمبر 2020 . انتهت 27 مارس 2021 بدأت نشر 26 اغسطس 2021 انتهي النشر 21 ديسمبر 2021