03

656 34 2
                                    

             بعد دخول تيمين ذهب الكل لمطعم طلبوا وجلسو ا ينتظرون مع أحاديث فيما بينهم حتى وصل الاكل عم صمت خفيف حتى قاطعه تيمين :"جيمين لقد وصلتني معلومة لكن لاأعلم اذا كنت في مزاجك لتسمعها لااريدك ان تغضب" انزعج كاي ورد:"انت تعلم أن مزاجه حاد لاتعكره إضافة انه حتى ولو قتلته فلن يفعل لك شيئ أخبرني الحقيقة  هل تلقي عليه تعويذة عكسي انا  اخبره كلمة فقط يستطيع كسر طاولة فوق راسي" تحدث وهو يشير على  راسه وجيمين يبتسم على ماقاله وماان رفع اللقمة لفمه حتى فاجاه تيمين ":امك أتت إلى هنا "سكن جيمين ثانية مقابل تيمين الذي ينتظر ردة فعله وكاي الذي ينقل نظاراته بين الاثنين هو الآن يحس انه حقا مزهرية ليقطع الصمت جيمين الذي تحمم بعد شربه الماء :"تقصد السيدة بارك صحيح إضافة انني لست من املك المكان هنا ولادخل لي اسمحوا لي يجب أن أذهب الأطفال بانتظاري"  كاي استغرب ماحدث واستفسر تيمين :"تيمين ايغضب احد لزيارة امه وما قصة السيدة بارك"، تيمين سكت قليلا هو لم يرد لجيمين ان يتفاجا بروايتها ندم لاخبار لكن أيضا لم يرد ان يبقى الأمر سرا نقل نظره لكاي" :لاشيء لااستطيع اخبارك لكن ستعلم فبما بعد في الحقيقة أمور تخص ماض جيمين لست أنا من يجب اخبارك بها"
كاي :" واو الى هاذه الدرجة هو لا يثق بي "نظر له تيمين بنظرة احقا :"يالهي انت حقا شيئ ما انت من بين كل الناس ستعلم اني لو لم أكن معه في تلك السنين ماكنت حتى ساعلم مابه "

ذهب جيمين مباشرة إلى منزله لايرد ان يبقى وحده هو يعلم ماذي يحدث ستعاد جميع الذكريات وهو لايريد هذا، دخل منزله واول خطوة خطاها قابله خطوات جارية له ومنبعده قفز الأطفال عليه :" ابا، دادي"
جيمين :" أطفالي هل أستمتعتم اليوم "تحدث وهو يعود لحملهم بعد ما ترك الخادمة تخلع له معطفه اجابه ايثان :"نعم كثيرا" وباعد بيديه ليمثل الكمية ورد اخوه لوهان :"لقد اعجبته هديتنا واحبها كثيرا كما أن والده سأل عنك وتمنى كثيرا ان تأتي
جيمين :*ايفكر ذاك الأحمق انني سأذهب حقا ياله من عبد مال حقير*تكلم لنفسه قبل أن يرد :" اه لقد كنت مشغول جدا والان هيا فالتنزلا يجب أن اقوم بتغيير ملابسي وايضا لدي لكما هدية بعد العشاء "
إيثان، لوهان "ياس ماهي ابا، دادي " تكلاما في نفس الوقت، ضحك جيمين وحرك أصبعه أمامهما :"تؤ تؤ لن اخبركم حتي بعد العشاء هيا هيا فل تذهبا"

  بعد ذهابهما استحما جيمين وغير  ملابسه ونزل ليجدهما ينتضران فوق المائدة والخدم يحضرون الاكل غير معطينهم أهمية لجديتهما هم تعودوا يعلمون ان والدهم وعدهم بشيء لهاذا هما هادئان ومطيعان هز راسه بعدها سمع جرس الباب يدق بعدها دخول تيمين وصراخ الأطفال :" عم تيمين"
تيمين :"هاي صغاري اه اشتقت لكم" حضنهم وبعدها انزلهما ليرفع نظره لجيمين :"انت لم اشتق لك" ضحك الولدان وقال ايثان "هيا عم تيمين انت كنت مع ابا صباحا فانتما لا تتفارقان" قالها مع عقد يده لصدره مع رفع الحاجب،  حك تيمين راسه :"يالاهي ماهذا الولد الذي لديك جيمين حقا صريح "رد عليه جيمين وهو ياخذ مكان على الطاولة :"او نسيت من علمه هذا؟هيا لتتفظل للأكل وانتما ايضا "
  
  بعد العشاء نهض الجميع لغرفة المعيشة بعد تغيير تيمين ملابسه للاخرى مريحة وهذا ليس غريب فهو لديه غرفة بما انه كثير المبيت عند صديقه، وقف الصبيان اما ابيهما ينظران بلهفة فقام جيمين واحضر  علبة ووضعها أمامهما ولم يدعاه الصبيان يكمل كلامه عند صدح صرخة الأطفال، وقول لوهان :"دادي هل هو الفلم الذي أردنا مشاهدته" هز جيمين راسه بايماة فتفاجا بعناق وقبلات على وجهه مع كلمة احبك منهما وهذا أدى إلى عبوسه :"اتحبانني لهذا فقط لأنني احضرت ماكنتما تريدانه" لكن قول ايثان بأنه افضل اب لانه معهما ويحبها وهما هكذا يعبران عنه جعله يبتسم، اعلم ان الكل سيستغرب لانه فقط فلم لكن الأطفال يميلون لحب المفاجأت حتى ولو كانت بسيطة لكن انتظروا ان تشاهد الفلم قبل أن يصدر على السينما هذا ليس بسيط تيمين كان دائما مايغار من الأطفال لان لديه اب مثله فليس الجميع يحصل على اب مثله حتى وان لم يكن اباك الحقيقي يكفي ان يهتم بك ويحبك فقال اول شيئ خطر في باله :"جيمين فل تكن ابي أيضا" ضحك جيمين حق وهز راسه وتركهم ليحضر الفشار ويخفف الإضاءة ليشاهدوا الفلم جيد، في وسط الفلم رن هاتف لينهض ويرد عليه:"نعم من معي؟" فجأة وسع عينه لسماع ذالك الصوت  بعدها اضلمت عيونه وبرزت عروق يده مع دخول ورؤية تيمين له في تلك الحالة فمن يكون هذا الذي تجرأ وعكر مزاج بطلنا واغضابه؟.
      

                                    *
                                   يتبع
     
                                      *

                                    *                                   يتبع                                            *

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


                       💓 باي💓

FORGIVE ME حيث تعيش القصص. اكتشف الآن