06

543 27 5
                                    

                           🌹ارجوا الاستمتاع🌹

  صباح مشمش جميل على بطلنا الذي استيقظ مع بعض الصداع جراء النبيذ الذي شربه، قام بروتينه كالعاده  وهاهو جالس على مكتبه والتقرير الذي امر فيلكس به بين يديه يرى المشاكل والأمور التي تهمه لكن ماجعله يبتلع هو اسماء الموضفين الذين هم نفسهم أصدقائه القدماء [كيم سوكجين، كيم نامجون، مين يونغي جونغ هوسوك، كيم تايهيونغ] والاسم الذي جعله يتنهد [جيون جونغكوك] ، ماالذي عليه فعله الان، ضحك لتلك الذكرى عندما اتفق الأصدقاء على العمل في نفس المكان حتى ولو كانو حراس أبواب المهم ان لايفترقوا، هم حققوا ماارادوه
لكن كالعادة بدونه، لاباس هدأ نفسه
  
    طلب لنفسه قهوة ووقف امام النافذة الكبيرة

            [مكتب جيمين]          دخل عليه كاي يحمل بعض الملفات :"جيمين انظر لهذا" التفت له جيمين وضع قهوته على جنب ومسك الأوراق ووضعهم على المكتب وأشار لكاي بالجلوس عل الكرسي وهو جلس على الكرسي الذي أمامه، استغرب كاي فعلته حتى نطق جيمين :"كاي هنا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

            [مكتب جيمين]
   
      دخل عليه كاي يحمل بعض الملفات :"جيمين انظر لهذا" التفت له جيمين وضع قهوته على جنب ومسك الأوراق ووضعهم على المكتب وأشار لكاي بالجلوس عل الكرسي وهو جلس على الكرسي الذي أمامه، استغرب كاي فعلته حتى نطق جيمين :"كاي هناك موضوع اريد التحدث به فالتسمعني وأرجو لا تفهمني غلط حسنا" جيمين تحدث بنبرة  لم يسبق ان تحدث بها من قبل لهذا اوما له ليبدا الحديث رغم خوفه من ردة فعل صديقه:"اسمعني جيدا كاي انت تعلم قيمتك لدي وتعلم أهمية الشركة لدي أيضا" اوما كاي فهو يعلم حق المعرفة مايقوله رغم عدم تركيز كاي في العمل وهذا الذي أدى إلى جعله يقع في العديد من المشاكل كان جيمين دائما بجانبه يخرجه منها صحيح انه يعمل في إدارة للشركة مع كاي لكنها ملك لكاي وجيمن ليس سوى شريك فقط تحمم جيمين ليباشر كلانه :" انظر كاي في الحقيقة سأذهب إلى كوريا هناك من يريد مساعدتي ا ~" قاطعه كاي بتفاجا :"انت ماذا" كان جيمين متوقعا لردة فعله ":كاي أ~" قاطعه للمرة الثانية بالنفي براسه :"انت لن تذهب انت تعلم انك اخي انت  السبب في ماوصلت له الآن انت لن تتركني وتذهب لا مستحيل" جيمين كان ينظر لردات فعله وكيف يرفض لكن هو حسم أمره تحرك قليلا ليمسك يده ويجعله ينظر له ابتسم بحنان :"اسمعني جيدا اخي وصديقي انت الان بخير  لقد شفيت واصبحت بخير ومن اجل الشركة كاي انا اكثر الناس علما بقدراتك انت فقط تريدني بجانبك لتمرح أليس كذالك ها "قالها وهو يبتسم بخبث ضحك كاي على قوله وعلى ابتسامته رغم انه يتشاجر معه على اتفه الأسباب لكن هو حقا يحبه وقف معه عند ترك الجميع له.

       ونعم ياسادة هو كان مريضا حيث انه كان مصاب بالاكتئاب الحاد الذي جعله يريد الانتحار اكثر من مرة بسبب التنمر  التقيا  ببعضهما في الجامعة  حيث جيمين كان يحب البقاء وقت الراحة في السطح لااحد يراه ولايرى احد لكي لا  يتعكر مزاجه  ومرة ذهب لراحة كالعادة فوجد كاي يريد رمي نفسه

             كان يضع نظرات دائرية وشعر طويل يغطي ملامح وجهه مغطى بطبقة بيضاء تبدو كطحين اول مقاله كان :"هاي يافتى مالذي تفعله" كاي  أدار وجهه له لتظهر عيونه والقليل من ملامحه التي تغطيها الدموع ويشهق بكثرة تقدم منه جيمين وركب  الجدار القصير  وينظر   للأسفل :"او لايبدو عالي  اذا سقطت احتمال تكسر ضلوعك فقط فتبقى مقعدا طوال الحياة  مارايك بأن اخذك إلى مكان جيد عندما تسقط لن يستطيعوا حتى بتجميع جسدك" كاي بدأت شهقاته بتوقف ونظر له لايصدق الذي أمامه  هو يريد الانهاء حياته وهو يخبر عن مكان أفضل ليرمي جسده التفت لامام:"انت لاتعلم مابي لهذا لتتركني" ضحك جيمين بسخرية :" واو  حسنا انا فقط اخبرتك عن مكان جيد اوف لا تتركون شخصا يفعل خير ولكن سأخبرك شيئا فلتدعوا من قام بتنمر عليك ولتنتحر امامه وترى ابتسامة الفوز على وجهه وانت تخسر حياتك" كاي رد :" انت كيف علمت بانهم يتنمرون علي "نظر جيمين مرار على جسده  :"احقا تسأل اذن لاتقل لي انك تحب أن يتم وضع الدقيق عليك "انزل كاي عيونه ودموعه تنزل، جيمين لم يقصد ان يسخر من الاخر

      نزل جيمين  وجر معه كاي الذي تمسك بكتف الاخر كي لا يسقط نطق جيمين :" اسمعني لاتدع أناس تتحكم بحياتك اخي هي ملكك وحدك" نضر للذي يتحدث ويقوم بضرب صدره بقبضته بخفة ابتسم بسخرية :" حياتي ليست ملك لي انها لهم انا لاقرار لي فيها هم يامرون وانا افعل والتنمر ليس إلا شيئا قليلا  مما أعاني" رفع راسه مع العبوس الذي كان في وجهه ليجد نفسه في حضن جيمين يربت عليه وهذه أخذها كاشارة لينفجر بالبكاء.

    انتهت  نوبة البكاء ليقرر جيمين مساعدته، تعرفا  على بعضهما  واكتشف جيمين انه كان مصاب بالاكتئاب، غير كاي من مضهره وأصبح يتدرب على الفنون القتالية ويدافع عن نفسه ولم يتدخل جيمين الا قليلا.

   بعد تخرجهما فقد كاي والده ليرث شركته ويجعل جيمين شريكا بها.

      استفاق  كاي من شروده على هز جيمين له تنهد كاي بحزن :"ايجب ان تذهب، اذن ستتركني" جيمين ابتسم على هذا الطفل الذي هو في الحقيقة هيونغ له :"اخبرتك اول شخصا وايضا ساذهب في الأسبوع القادم لاتخبر تيمين لاني لم اتحدث معه بعد حسنا" اوما كاي وانزل راسه فالاستقام جيمين واخذه بعناق هو يعده مثل الأخ لهذا يحبه.

     فصل العناق مع مسح دمعة خفيفة ليسال كاي فجأة :"من هذا الذي يريد مساعدتك ألم تخبرني ان لديك ذكريات سيئة في ذالك المكان  ؟" جلس جيمين وخفف من ربطة عنقه :" في الحقيقة الشخص يكون والدتي هي من طلبت والمعنى الاصح ترجتني فأنا لم ارد حتى التحدث معها" تفهم كاي ولم يرد ان يسأله اكثر هو يعلم انه لايحبذ الحديث عن عائلته.

                 * *.   يتبع.    * *

               

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

               

FORGIVE ME حيث تعيش القصص. اكتشف الآن