" يستحيل أن أتركها هوسوك تارا ملكٌ لي فالتذهب تلك النبوءة للجحيم لا أهتم "
حدقوا به بأستغراب بأستثناء تارا التي نظرت له بتفاجئ هل للتو أعترف لها؟ أم أنهُ فقط خائف من أن أبنهما سيبقى بدونها بعد أن تعلق بها
" يونغي أنتَ تخاطر بحياة خمس أشخاص مع طفل بيول وتاي لا يجب... "
قاطعتهُ بيول مستنكره" طفلي سيكون قد ولد حين تنتهي فترةُ تايهيونغ"
قالت بهدوء بينما تضغط على ذراع تايهيونغ الذي نظر لها فوراً ثم أبتسم حين فهم هوسوك ما يرميان اليه بيول ويونغي وسع عينينه قائلاً
" أنتما لا تفكران بما يفكر به دماغيَ اللعين الآن صحيح؟"
نظر الى بيول ثم الى يونغي" هوسوك أرعى طفلي أرجوك بعد رحيلنا"
أنبست ليحدق بهما هوسوك بغضبٍ شديد لدرحةِ أن عينيهِ بدأت تتوهج وهذه أول مره يغضب منذُ قدومه" لا تكونوا حمقى ستضحون بحياتكم فقط من أجل الحُب؟ "
صراخهُ أخترق طبلاتِ آذانهم لتتنهد تارا قائله" هوسوك أستمع لي أرجوك"
اقتربت منه لتمسك كلتا ذراعيه تحت تحديقات يونغي الحارقه التي يرمقهما بها" لا يمكنكَ أجبارنا على حُبِ بعضنا هوسوك أنا أرى تايهيونغ كشقيقٍ لي كما أن بيول هي بالفعل شقيقتي لا يمكنني حتى تخيل الآمر فما بالكَ بفعله"
" تارا أنتِ تعلمين أن يونغي لا يحبكِ كما أن لاشيء حدث بينكما لذا لا تتهوري أنا شقيقكما هل ستتركاني هكذا؟"
هذه المره تكلم نامجون لينظر له يونغي بنظره قاتله بينما جين وضع يده على كتف نامجون مؤيداً لكلامه" نامجون من أخبركَ بأن لا شيء حدث بيني وبين يونغي؟"
تسائلت ليحدق بها نامجون بغباء بيننا يونغي توردت وجنتاه لتذكر ذلك اليوم" ماذا؟ ماذا تقصدين؟ "
أنبس جين لتحمر هي الآخرى بعد أن أدركت ما تفوهت به" لقد لمسها يونغي ثلاث مرات طوال فترةِ زواجهما لذا هما متصلين روحياً وجسدياً "
قال هوسوك بضجر كونهُ رأى هذه التفاصيل في ذكريات يونغي مسبقاً" حسناً... هذا الهيونغ هُنا كان صامتاً ويتظاهر بكُره تارا بينما هو في المنزل يهتاج الثور الذي بداخله"
قال جونغكوك لينفجروا ضحكاً بأستثناء يونغي الذي خلع حذائه ورماه على هذا الصغير الوقح
ولكنهُ تفاداه ببراعه ليراقص حاجبيه محدقاً بيونغي الذي لم يستسلم عند هذا الحد بل أستقام من مجلسهِ لقفز على حونغكوك ويخنقهُ بيديه
أنت تقرأ
MY ALIEN IIK.THII [مكتملة]
Viễn tưởng" هَلْ أنْتَ بَشَري؟" . " لا لَستُ كَذلِك" . "ماذا تَكونُ إذاً؟" . "أنا ألفَضائِي كِيمْ تَاْيهٓيوُنغ" المقدمة2021/3/3 بدأت 2021/3/9 انتهت 2021/4/24 #aliens 1 #taehyung 20