" لقد خانني هوسوك"
قالت والدموع لم تتوقف عن الجريان بينما هو ينظر للأرض ويفكر مخهُ لا يتوقف عن العمل ابداً" بيول أنتِ تحبين تايهيونغ ؟"
نظرت له لتومئ بالنفي قائله" أنا أعشقهُ هوسوك أعشقهُ حقاً"
مسحت دموعها بكُمِ فستانها لتفسح مكاناً لآخرى" اذاً هل يمكنني أن أثقَ بكِ؟"
تسائلَ لتتوقف عن البكاء وتنظر له بجمود قائله" أنا آحملُ طفلهُ هوسوك لذا أنا الشخص الوحيد الذي يمكنكَ الوثوق به"
" تايهيونغ لا يفعل هذا بأرادتهِ مُطلقاً "
قال لتتوقف عن المشي وتنظر له بملامح منكمشه" وضح آكثر"
نظر لها بينما ذراعه تحت ذقنه يفكر" تايهيونغ مُجبر على كلِ هذا وهذا واضح بيول ان حللتي تصرفاته الأن ستعلمين ما أقصده "
صمتت تحدق بالفراغ وتحلل ما حدث منذ ثوانٍ لتنظر لهوسوك" مالذي لاحظتهُ آنت؟"
تسائلت بينما تحدق به ليتنهد منبساً" حين دخلنا كان يبدوا كسجدٍ بلا روح وكأنه ميت ولكن معكِ لم يكن كذلك ابداً "
قال لتحمر وجنتيها خجلاً" وأيضاً نظر لي وكأنه يريد مني أنقاذه وحين أخبرتهُ أنكِ حامل كانَ وكأنهُ عاد الى الحياة فرحتهُ تمثلت بأوسع أبتسامه يمكلها حتى حين تقدمَ منكِ كان سعيداً وفخوراً الى أن قلتي له عن سببه تركه لك صمت قليلا وكأنهُ تذكر شيئاً ثم انقلب بعدها"
انهى تحليله لتحدق به بيول بذهول هو حقا لاحظ كل تلك التفاصيل الصغيره هذا رائع بحق ولكن مالا تفهمه هو لما لم يستخدم تاي قوته ضد من اجبره ان كان حقا مجبراً
" لما لم يستخدم قوتهُ ضدهم هوسوك؟ "
نظر لها هوسوك ليعود للتفكير قائلاً" يبدوا بأن الذي فعلها هددهُ بشئٍ قوي لدرجةِ أنهُ خائف بشده عليه ولا يريد المخاطره"
اخفضت بيول رأسها بحزن ليلاحظ هوسوك ذلك" مالأمر لما أعتلا الحزنُ ملامحك؟"
" هوسوك لقد خدعني الجميع بلا أستثناء جعلوني أعيش بوهمٍ بينهم بينما هم يجب أن يكونوا عائلتي كما أن الحقيره التي مع تايهيونغ الآن هي قريبتي "
ربت هوسوك على ظهرها بخفه ليبتسم بلطفٍ منبساً" لا تقلقي أنا معكِ"
نطق لتبتسم لهُ بدورها هو لطيفٌ و بشده رغم كونهما التقيا للتو ولكنها وثقت به
أنت تقرأ
MY ALIEN IIK.THII [مكتملة]
Fantasía" هَلْ أنْتَ بَشَري؟" . " لا لَستُ كَذلِك" . "ماذا تَكونُ إذاً؟" . "أنا ألفَضائِي كِيمْ تَاْيهٓيوُنغ" المقدمة2021/3/3 بدأت 2021/3/9 انتهت 2021/4/24 #aliens 1 #taehyung 20