"اذاً لنا خجلتَ لأنني كنتُ أحدقُ بكَ عاريَ الصدر ؟"
نظر لها ثم نظر الى الناحيه الآخرى هو بالفعل لا يمتلكُ جواباً
" لنتناول الفطور أنا جائع"
قال ليتركها ويتجه الى الطاوله التي كان قد أعدها بالفعل شعرت بشيء غريبٍ يحدث ولكنها تجاهلته فقط جلست مقابله له لا تريد أن تجرحهُ بذكر تاي ولكنها لازالت لم تفهم ولم تعتد على شيء" جونغكوك نامجون أين هو؟ "
تسائلت ما إن خطر لها نامجون كونها لم تره منذُ أفاقت وآخر ما تذكرهُ هو أنه لم يَكن بخير" أنه يعمل في منزل عمتكِ"
قال ليبدأ تناول طعامه بينما هي تحدق به بينما هناكَ عُقده تكونت بين حاجبيها كيف عاد الى عمتها ألم يخبرها بكونهِ تركها؟" أريدُ رؤيته أرجوكَ في غيبوبتي لم يَكُن بخير"
اومئ لها كوك بينما يشربُ من كأس الحليب الذي أمامه أما هي بدأت تاكل بالفعل" صباحُ الخير"
نطقَ صوتٌ ثالث لتنظر بيول ناحيته اما كوك فواصل تناول طعامهُ متجاهلاً الأجابه كان جيمين الذي يمسح عينيه بنعاس كونه إستيقظَ لتوهحدق بهما ليبتسم حين رأي بيول تجلس وتتناول طعامها كما في الأيام الخوالي ليتقدم منها ويعانقها بقوه مقبلاً فروةَ رأسها
" هل تشعرين بتحسُن؟"
تسائل لتومئ له بأبتسامه صغيره" أين كنتَ أمس؟"
نظر لها لينتشل تفاحه من بين الفاكهه ويقضم منها" مع أحدى حبيباتي"
أنبس بعدم أهتمام ليتنهد كوك أما بيول فقد أيقنت أن جيمين الحقيقي والغيبوبه هو فتى لعوب ولن ينفع معهُ أي شيء لن يتغير" سنذهبُ الى نامجون هل تودُ المجيئ معنا؟"
قال كوك بهدوء غير العاده مما جعل بيول تحدق بين الأثنين هل يعقل أنهما متخاصمين" أجل! لما لا ؟ أشعر بالملل... "
اتكئ على الطاوله يأكل تفاحتهُ بينما جونغكوك كان متجاهلاً وجوده يتناول فطوره وبيول وسطها تحدق بالأثنين" رفاق هل حدث شيءٌ في غيابي؟ "
قالت بتساؤول في أنتظار أجابه نظرت لكوك الذي انهى طعامهُ بصمت وأستقام تاركاً الطاوله لذا لم يتبقى غير جيمين" جيميناه هل من مشكله؟"
ابتسم لها جيمين ليومئ بالنفيّ قائلاً" أنهُ فقط يغضبُ بسبب مواعداتي الكثيره"
" عليك حقاً التقليلُ منها جيمين اراهنُ أنكَ حتى لا تعرف أسم حبيبتك الحاليه"
حدق بها ليتكتف قائلاً
أنت تقرأ
MY ALIEN IIK.THII [مكتملة]
Fantasia" هَلْ أنْتَ بَشَري؟" . " لا لَستُ كَذلِك" . "ماذا تَكونُ إذاً؟" . "أنا ألفَضائِي كِيمْ تَاْيهٓيوُنغ" المقدمة2021/3/3 بدأت 2021/3/9 انتهت 2021/4/24 #aliens 1 #taehyung 20