"القاعة كانت ضخمة لذلك دايسكي كان بعيد نسبيا عن سيداسكي لذلك اشار له بيده ان يأتي "
سيداسكي (مع نفسه): سحقا لست مجنونا حتى آتيك بقدمي !! (نزل من فوق الطاولة الموجودة فوقها و هرب يجري )
دايسكي 😒: هل يظن أنني سألحق به ، (ينظر لرئيس الخدم ) أجمع هؤلاء الأطفال و إحرص على ان تسلم كل واحد فيهم لمنزله ، سيسقطون القصر من الجري و الصراخ ! لقد تحول القصر لحضانة !
رئيس الخدم (انحنى ): تحت أمرك سيدي
" صعد دايسكي درج القصر متجهاً لجناحه و اذا به يجب بابي جانحه مفتوحين على وسعهما و الأطفال داخله يلعبون "
دايسكي (حين رأى المنظر و كيف سريره و الجدران ملونة و تلفاز على أقوى صوت ، بالإضافة إلى الأكل في كل مكان / صرخ بأعلى صوته و بغضب ): سيدااااااسكي !!! أظهر نفسك أو أنني سأقضي عليك !!!
سيداسكي (بخوف شديد ، مختبئ تحت سرير دايسكي بعد أن قاد الأطفال لإقتحام جناح دايسكي /مع نفسه ): انه غاضب !! غاضب للغاية !! لن يتغاضى عن ما أفعله هذه المرة !! مهما فعلت في السابق لا يهتم بي ! مالذي اغضبه الآن !!
الأطفال :
_أين القائد؟
_لقد نجحنا في استعمار هذا الجناح
_القائد قال بأنه سيقوم بخطة سرية بالغة الأهمية في مقره السري تحت السرير !!
دايسكي (بعد أن سمعهم): قائد ؟ و مقره السري تحت السرير ؟ و يريد استعمار جناحي أيضا ؟ (رفع السرير و جذبه من يده و أخذه للمكتب )
سيداسكي (بكل ثقة في النفس ): لا تتوقع أنني سأعتذر مثلا (مع نفسه : يجب ان تنشق الأرض و تبتلعني 😱 مالذي اقوله ؟ مهما حدث و كنت خائفا لن اظهر شيئ)
دايسكي (بغضب ): انظر للساعة !!
سيداسكي 😒: انه منتصف النهار
دايسكي (نبرة حادة و نظرة مرعبة ): حين تصبح في الواحدة سأعود لجناحي و ان وجدته مختلف و لو قليلا عن ما تركته عليه في الأمس سوف اعلقك من ثيابك على سطح القصر !!
سيداسكي (بغضب): لا يحق لك !!
دايسكي 🤨: ربما أنت الحاكم هنا و أنا لا أعلم !
سيداسكي (ينظر لدايسكي بغضب): هل فعلت شيئا خاطئا اساسا حتى تعاقبني !!
دايسكي (بغضب): أيها الطفل لا تحاول التذاكي علي هل فهمت !!
سيداسكي : توسان !! هل سبق و علمتني الصحيح من الخطأ حتى تحاسبني الآن !! كل ما أردت فعله هو اللعب مع أصدقائي هل فهمت !! أن كنت تعتبر هذا خطأ فعاقبني !! ثم أملك سؤال !! (نبرة حزينة) أنت لم تخبرني من تكون والدتي حتى ألا يعتبر هذا خطأ كبير بحقي ! هل تراني فكرت يوما في معاقبتك !! (خرج يجري )
أنت تقرأ
لايونكاغي؟؟ شؤم المصير 💗💕(قصة جانبية3)
General Fictionقصة جانبية لرواية "لايونكاغي ؟؟ وريثة المنصب الأسطوري 💗💕" شخصيتها الرئيسية هي اوتشيها دايسكي ♥️✌️ كيف عاش طفولته الى حين أن عرف عائلته الأصلية ؟ 🥇:#ساموراي(2/6/2021) 🥇:#بلاد(11/5/2022)