" استيقظت آيريس و وجدت نفسها فوق سرير دايسكي و هو نائم "
آيريس : تشوتو ماتي !! مالذي أفعله هنا!!(نظرة للنافذة ) انه الليل !!!(نظرت بجانبها /بتوتر ) دد..دد..دايسكي !!!
دايسكي (نائم )
آيريس (ابتسمت): يبدو انهم قد ازالوا تلك الخيوط و الأشياء ، على أي حال اخشى ان ماما و بابا قلقون يجب ان أعود للمنزل (نظرت للساعة /انصدمت) الثانية صباحا !!! (أرادت الوقوف من السرير لكن دايسكي كان قد امسكها من يدها قبل أن ينام /أحمر وجهها كثيرا ) سحقا سيغمى علي مرة أخرى ! (تنهدت ) ياري ياري يبدو أنني لن أستطيع الرجوع للمنزل في هذا الوقت خصوصا إن الحرارة تنزل كثيرا في الخارج خلال الليل ، أظن أنني سأذهب غدا (رجعت نامت)
" من الغد ، الساعة التاسعة صباحا "
دايسكي (فتح يديه و تثائب و ضرب آيريس بمرفقه على فمها دون أن يراها )
آيريس (تصرخ ): دااايسكي !!!
دايسكي (إلتفت لها ): مالذي تفعلينه هنا ؟ ... أو تذكرت لقد اغمي عليك فجأة
آيريس (تضع يدها على فهمها و تركض للحمام )
دايسكي 🤨: مالذي حدث لها ألا تقول صباح الخير
آيريس (في الحمام /تمضمض فمها من الدم و تخرج ضرسها/مع نفسها ): ياري ياري لقد كنت خائفة من اقتلاعه رغم انه يتحرك كثيرا منذ مدة لكن دايسكي اعطاه ضربة اسقطته !!(أنا احتاج لقطن أو شيئ حتى بعد المضمضة الدم لا يتوقف عن النزول من فمي
دايسكي (يطرق باب الحمام ): اوي هل انتِ بخير ؟
آيريس (لم تستطع اجابته لأنها تمضمض فمها )
دايسكي 🤨: آيريس ؟؟؟(يدق الباب )
آيريس (فتحت الباب )
دايسكي : هل انتِ بخير لماذا قفزتي بتلك الطريقة
آيريس (حركت رأسها مشيرة بأنها بخير)
دايسكي 🤨: مالذي يحدث معكي هل ابتلعتي لسانك ؟
آيريس (حركت رأسها مشيرة بلا )
دايسكي 🤨: آيريس من المقرف الأكل داخل الحمام !!
آيريس (بدت عليها علامات الغضب و اظهرت الضرس لدايسكي )
دايسكي 😏 : لا تخبريني انه لك و انكي لازلتي تغيرين اسنانك ايتها الصغيرة
آيريس (اشارت بلا )
دايسكي 😏: اذن من أين أتى ذلك الضرس ان لم يكن لك ؟
آيريس 🙄
دايسكي 😏: هيا هيا افتحي فمك آيريس تشان
آيريس 🙄
دايسكي 😒: ها اذن مالذي تفعلينه ؟ ابتعدي سأدخل الحمام !!
آيريس (وضعت يديها امام الباب و اشارت بالرفض /ثم دخلت و مضمضت فمها /بصوت مرتفع ): دايسكي !! أحضر لي قطنا او لن اسمح لك بالدخول !!
أنت تقرأ
لايونكاغي؟؟ شؤم المصير 💗💕(قصة جانبية3)
General Fictionقصة جانبية لرواية "لايونكاغي ؟؟ وريثة المنصب الأسطوري 💗💕" شخصيتها الرئيسية هي اوتشيها دايسكي ♥️✌️ كيف عاش طفولته الى حين أن عرف عائلته الأصلية ؟ 🥇:#ساموراي(2/6/2021) 🥇:#بلاد(11/5/2022)