الفصل 15: شكرا لأنك أحببتني من قلبك😄

309 30 64
                                    

آيريس 🤨: مالذي تقصده بهاااااااا ؟

دايسكي (أحمر وجهه و صار يتعرق /بتوتر ): اقصد .. آيريس ..أنتِ ..حقا ..حامل !!!

آيريس : اووي دايسكي ما ردة الفعل هذه ؟ لم أفهم هل فرحت أم انزعجت !!

دايسكي (شرب كأس ماء بسرعة /نبرة منخفضة ): آيريس

آيريس🤨: نعم

دايسكي : سترين هذا أول مرة لذا لا تنزعجي

آيريس 😅: دايسكي ردة فعلك هذه مقلقة

دايسكي (عانقها بسرعة ثم بدأ يضحك دون توقف من الفرحة حتى ان دموعه نزلت )

آيريس😅: أيها الأحمق ارعبتني ظننتك لا تريد طفلا

دايسكي (سيطير من الفرحة ): مالذي تقولينه !! آيريس لم يسبق و ان فرحت هكذا !!!

آيريس😄: ماذا عن يوم زواجنا هل كان مزعجا ؟

دايسكي : دعكي من هذا !!!

آيريس 😅: دايسكي أنت تعانقني بقوة ، ثم لماذا لا تدعني أرى وجهك و انت تضحك بهذه الطريقة ؟

دايسكي (يضحك و دموعه نازلة): لأنني لا أريد

آيريس😖(مع نفسها): أريد قطع لساني الآن !!

دايسكي (تركها و ذهب للحمام بسرعة و غسل وجهه ثم عاد /يبتسم, بحماس): آيريس فتاة أم ولد ؟ متى ستلدين ، أه ماذا سنسمي ابننا أو ابنتنا ؟

آيريس😅: اوي دايسكي ، تتصرف بغرابة شديدة

دايسكي 🤨: ماذا لو امتلك شخصية شخصية منفصمة !!

آيريس(رمت وسادة على دايسكي /بغضب): مالذي تقوله عن ابني !!!

دايسكي 😒: هل بعتيني بهذه السرعة ؟

آيريس (بغضب ): ترمي وسادة اخرى ، اسمع !! أنا احبك كثييييييرااا لكنني أحب ابني اكثر منك بأضعاااف !! قال منفصم شخصية !! هذا في حال كان يشبه والده فقط !

دايسكي (يمسك وسادتين في يده): لا ما قصدته أننا متعاكسان تماما !!

آيريس (بغضب): اسمعني لا تحاول اقناعي ان ابني سيكون منفصم شخصية أفضل لك !!

دايسكي : آيريس فكري في هذا جيدا !! أنا و انتِ بالكاد نتفق على شيئ واحد

آيريس : أيها الأحمق كيف تزوجنا أن كنا لا نتفق في شيئ

دايسكي 🤨: انتِ محقة يوجد أمر غير منطقي

آيريس (وقفت و أخذت الأصحن الموجودة فوق الطاولة /بغضب شديد): أنت !!! أخرج من أمامي حالا !!!! (رمت صحن و دايسكي امسكه ثم رمت واحد آخر و أمسكه )

دايسكي (يضحك): اوي توقفي لقد كنت امزح !!

آيريس (دخلت المطبخ بسرعة و احضرت كل الأصحن في يدها و بدأت ترميهم الواحد تلو الآخر و دايسكي يمسكهم بسرعة ): لا تمسكهم !!! دعهم يفتحون لك رأسك!!!

لايونكاغي؟؟ شؤم المصير 💗💕(قصة جانبية3)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن