" بعد 3 ساعات "
ميفون (فتح باب الزنزانة ): أيها الغر هل متت؟ توقف عن التظاهر بالنوم و أخرج !
دايسكي (مغمى عليه و كأنه ميت و حرارته مرتفعة للغاية )
ميفون (يصرخ و يمسك من يده بقوة): لقد قلت قف !!! ... بارد .. هل مات هذا الطفل ؟ ياري ياري خسارة هذا الطفل ستكون خسارة ، وضع يده على مكان قلبه ، (يضحك ) أيها الغر أنت حقا وغد عنيد كوالدك اوتشيها ساسكي !!(حمله لغرفته يلي فيها تدفئة و طلب من الخدم الإعتناء به و إحضار طبيب ثم ذهب لعمله ، كأنما لم يحدث شيئ )
.
."أتى الطبيب بسرعة و فحص دايسكي و طلب نقله للمشفى مباشرة لكن ميفون رفض و أمر بمعالجته في القصر ، تم تحويل غرفة دايسكي لغرفة تشبه المشفى ، لقد كاد دمه يتجمد لولا ارتفاع حرارته و مقاومته ، بقي اسبوع كامل يعاني من الحرارة و الهذيان و هو فاقد وعيه و حتى حين أستيقظ امضى ثلاث ايام دون ان يستطع تناول شيئ لأنه يتقيئ كل شيئ يأكله كما أنه كان مرهقا للغاية و بالكاد يبقى مستيقظا لفترة قصيرة ثم ينام ، لكن في اليوم الرابع "
دايسكي (فتح اعينه و ازال جهاز التنفس الذي وضعها له الطبيب )
الممرضة (اعادت الجهاز ):أيها الأمير من المستحسن ان تستعمله
دايسكي (ازاله /نبرة منخفضة و مرهقة ): لو أنني احتاجه لما ازلته
"فتح باب غرفة دايسكي و دخلت آيريس تجري و دموعها نازلة"
آيريس (تصرخ و تبكي ، ثم تعانقه بقوة ): دايسكي تشان !! 😭 أخيرا سمحوا لي برؤيتك !!!! لقد سعى بابا كثيرا ليأخذ الإذن لي بدخول القصر و زيارتك من الحاكم !!! لم أصدق انك مريض حين قال ساشيمي سينسي انك متغيب بسبب المرض !! في العادة تهرب و لا يقول المعلمون شيئا عنك !!
دايسكي (يسعل ): آيريس سوف تقتلينني
آيريس (افلتته و جلست أمامه و بقيت تبكي ): 😭😭 أنا سعيدة جدا انني رأيتك !! كدت أموت من الخوف !!
دايسكي 😒: أجل أنا أرى السعادة كثيرا على وجهك ، آيريس أرجوكي توقفي عن البكاء
آيريس 😭: لا أستطيع !! اصلا من خرجت من مكتب الممرضة و تركتك و أنا ابكي دون توقف
دايسكي (إبتسم ): أريغاتو آيريس ، دائما اجعلك تقلقين دون سبب
آيريس (تبكي ، ثم تنظر لدايسكي و تنصدم برؤيته يبتسم ، تقترب منه و تبقى تنظر له بصدمة ): دايسكي !! هل ابتسمت قبل قليل ؟
دايسكي 😏: لا
آيريس : بلى بلى لقد ابتسمت !! اعترف ان اعيني مغرقة بالدموع لكن ليس لدرجة عدم رؤيتك !!
دايسكي 😏: لقد قلت لا انتِ تهذين
آيريس (تضحك بشدة ): لا لا دايسكي أنت التمريض الذي يهذي !!
أنت تقرأ
لايونكاغي؟؟ شؤم المصير 💗💕(قصة جانبية3)
Ficção Geralقصة جانبية لرواية "لايونكاغي ؟؟ وريثة المنصب الأسطوري 💗💕" شخصيتها الرئيسية هي اوتشيها دايسكي ♥️✌️ كيف عاش طفولته الى حين أن عرف عائلته الأصلية ؟ 🥇:#ساموراي(2/6/2021) 🥇:#بلاد(11/5/2022)