" تجري متجهة للمدينة و معها سوتا"
آيريس : ان وصل للمدينة فسيأخذ قطار مباشر للعاصمة !! حينها لن نستطيع اللحاق به بتاتا !!!
سوتا : آيريس 😩 لماذا تستعجلين نستطيع العودة في القطار التالي ، ثم دايسكي ليس طفلا و ليس ضعيفا بتاتا هل انت خائفة
آيريس : سوتا ! أنت تعلم انه اذا سحب نفسه و لم يصرخ على أحد هذا يعني انه في قمة الغضب !!
سوتا 😩: و انتِ تريدين الذهاب له برجليكي !! أرجوكي دعينا من هذا الآن سنذهب له حين يهدأ
آيريس 😒: سوتا لا تخبرني انك خائف
سوتا 😁: لا مستحيل اصلا أنا أكثر شخص معتاد على غضبه (😱 مع نفسه : آخر مرة جعلني ادمر متجر في معركة و لم يدفع ثمنه حتى !! الى الآن اعاني من الديون بسببه !! على الأقل حين يغضب و يهاجمني يجب ان يحمي ما حوله ! أنا مفلس اساسا الآن و ان دمرنا محطة القطار فسوف يحجزون على منزل عائلتي و يسجنونني!!😱 هذا فرضا ان لم يكسر كل واحد رجل الآخر و عرف أحد المحيطين بنا انه الأمير حينها سيقتلونني حرقا دون شفقة )
آيريس: سوتا !! مالذي يحدث لك !!! تكاد تبكي من الخوف !!
سوتا 😱: آيريس هل يمكنك اقراضي بعض المال ؟
آيريس 😒: لماذا ؟
سوتا 😩: حسنا سأخبرك لاحقا
.
."في محطة القطار "
دايسكي (ينظر لقطار يبدو فاخر ، يتقدم نحو الباب و يسأل الحارس): لمن يكون هذا القطار ؟
الحارس: انه قطار الحاكم الخاص
دايسكي :الى أين متوجه؟
الحارس: مباشرة الى العاصمة
دايسكي (يضع رجله ليدخل لكن الحارس يمنعه /نبرة حادة ): أنا في مزاج سيئ بالفعل ! لذا أبعد يدك قبل ان أكسرها !!
الحارس(بكل ثقة): لقد قلت انه قطار الحاكم الخاص أي ان كل المواطنين العاديين ممنوعين من دخوله خصوصا ان الحاكم و ضيفه في داخله الآن
دايسكي (تفاجئ /مع نفسه): مالذي يفعله الوغد ميفون هنا ! الم يعد للعاصمة الى الآن !!
الحارس : من فضلك أذهب
دايسكي (أخرج قلادة كان يرتديها تحت ثيابه /تقدم نحو الباب مرة أخرى)
الحارس (انحنى و بخوف شديد): أنا آسف للغاية !!! لم اكن أعلم انك الأمير !!
دايسكي 😒 : أين ميفون اقصد أين الحاكم
الحارس: في الحجرة الآخيرة مع ضيفه
دايسكي 😒: متى سينطلق القطار ؟
الحارس : بعد نصف ساعة !!
دايسكي 😒: مزعج (دخل للقطار )
أنت تقرأ
لايونكاغي؟؟ شؤم المصير 💗💕(قصة جانبية3)
Fiksi Umumقصة جانبية لرواية "لايونكاغي ؟؟ وريثة المنصب الأسطوري 💗💕" شخصيتها الرئيسية هي اوتشيها دايسكي ♥️✌️ كيف عاش طفولته الى حين أن عرف عائلته الأصلية ؟ 🥇:#ساموراي(2/6/2021) 🥇:#بلاد(11/5/2022)