"في مخيم النينجا الهاربين "
شيوغا (قائد منظمة النينجا الهاربين ): اذن هذه هي الفتاة التي قضت على النينجا خاصتنا ؟ انها تحمل شعار عشيرة يوكيرا من الساموراي ، العشيرة التي انتصرت في حرب عشائر الساموراي قبل 100 سنة ، حتى ان نسب حاكم بلاد الحديد من والدته يعود لتلك العشيرة (يصفع آيريس حتى تستيقظ ، لكنها قد فقدت الكثير من الدم لذا اغمي عليها )
آيريس(فتحت عيونها قليلا /مع نفسها): رأسي سينفجر من الآلم ، أين أنا؟
شيوغا : أخيرا استيقظتي أيتها القاتلة !!
آيريس🤨: من أنت ؟
شيوغا : هذا لا يهمك !! ما يهمك هو اجابتنا على أسئلتنا !!! (صفعها بقوة )
آيريس😄: حتى لو قمت بتقطيع لحمي الآن لن أقول شيئا عن بلاد الحديد هل فهمت ؟
شيوغا (بغضب, يمسك وجهها بقوة): تملكين ابتسامة جيدة لكن سوف تفقدينها !!! اتعلمين ان اولائك الأشخاص الذين قتلتهم بدم بارد ماذا يملكون !!! انهم يملكون عائلات ! كل ما ارادوه هو الفرار بعائلاتهم من الحرب
آيريس: لقد اختارو الدخول بطريقة غير شرعية و اختارو ايضا ان يكونوا مجرمين لذا عليهم تحمل المسؤولية ! ثم لقد كانوا يحاولون قتلي ! هل تريدون مني الإكتفاء بالنظر لهم أم ماذا ؟
شيوغا : لستي أكثر من مجرد طفلة و مع ذلك تملكين سيفا كهذا ؟
آيريس(تصرخ): أيها القذر لا تضع يديك على سيفي !!
شيوغا (يضحك): أنتم الساموراي تملكون مبدأ احمق ! اتعلمين سيكون هذا السيف مناسب لي أكثر لو كان أخف ، لكن من الأحمق الذي يستعمل سيف ثقيل كهذا غيرك ؟
آيريس(مع نفسها ): ته!! لا أستطيع استخدام التشاكرا !!
أحد الشينوبي (دخل بسرعة و يصرخ): شيوغا ساما !! انه يلقي بهم الواحد تلك الآخر !! علينا الهرب !!
شيوغا (بغضب ): مالذي تقوله!!!
دايسكي (مفعل الشارينغان/ضرب بسيفه أرجل ذلك الشينوبي و أوقعه ): آيريس مالذي تفعلينه هنا؟ (غير مهتم بشيوغا)
آيريس: حررني من هذه الحبال في البداية
دايسكي😒:لست مستعجلا ( نظر لشيوغا نظرة حادة)
شيوغا (اتخذ خطوات للخلف ): ا..أو..
دايسكي (ضربه بسيفه ، اغمي على شيوغا لكنه لم يمت )
آيريس: دايسكي ! رغم انك ساموراي ألا انك لم تقتل احدا للآن !
دايسكي: ألا تظنين ان حبسهم و استخراج معلومات منهم احسن
أيريس: أنت لا تريد تحريري أم ماذا ؟
دايسكي (قطع الحبال الموجودة حول آيريس و ازال الختم الموجود حولها ): قفي
أنت تقرأ
لايونكاغي؟؟ شؤم المصير 💗💕(قصة جانبية3)
General Fictionقصة جانبية لرواية "لايونكاغي ؟؟ وريثة المنصب الأسطوري 💗💕" شخصيتها الرئيسية هي اوتشيها دايسكي ♥️✌️ كيف عاش طفولته الى حين أن عرف عائلته الأصلية ؟ 🥇:#ساموراي(2/6/2021) 🥇:#بلاد(11/5/2022)