《 قبل سبعة عشر عام 》
" فى إحدى الليالي قام الهيلينز بهجوم مفاجئ على إحدى المدن التابعة للبشر مات الكثير من البشر فى المدينة لم يستطع مقر التحالف إخلاء المدينة فى الوقت المناسب"
أبي ماذا يحدث لماذا يهرب الجميع
لنسرع يا عزيزي إن الهيلينز قاموا بإجتياح المدينة هيا بنا ياروز فلتسرعي
"وبينما تركض العائلة من أجل النجاة ظهر أمامهم مقاتل من الرتبة AA"
اووه تحاولون الهرب ياللأسف طالما أنني وجدتكم لن أترككم
"كان الأب مقاتل من الرتبة B شعر الأب بالهالة الخاصة بالمقاتل الذى أمامه وعرف أنه ليس هناك أى فرصة لهزيمته"
روز اهربوا هيا أسرعى أنا سأمنعه من اللحاق بكم
"كان الأب متيقن أنه لن يستطيع توفير الكثير من الوقت ولكنه سيواجهه على أي حال لم يعد يهمه شئ سوى نجاة عائلته"
"نظر الطفل إلى وجه ذلك المقاتل المخيف ذو القرون بعين ممتلئة بالخوف"
"ركضت الأم بأقصى قوتها فى يأس وحملت طفلها ذو الثمانية أعوام"
هل تعتقد أنك ستستطيع مواجهتى ستموت لم يعد يهمني أمر عائلتك سيموتون على أي حال فقد تم محاصرة المدينة ولم يأتي المقاتلون البشر بعد
"شعر الأب أنه يجب عليه أن يضمن نجاة عائلته لذا قرر الهروب والركض فى الإتجاه الذى ذهبت منه زوجته روز حتى يضمن نجاتهم"
لاتفكر فى الهروب لن تستطيع الهروب مني أبداً
"كان جلد المقاتل مغطى بالألماس قواه الروحية تسمح له أن يشكل أي شئ من الألماس وكان لديه القدرة على حماية جسده أيضاً كان مقاتل قوي هجومياً ومقاتل مدافع بفضل جلده الألماسي"
"قام الأب بتفعيل قواه وبدء بتشكيل أسلحة من الماء لقد كانت قواه الروحية تسمح له بالتحكم فى الماء
كوهاهاها الماء ضد الألماس يالها من نكته على أي حال سألعب معك قليلاً
"قام المقاتل بالجري فى اتجاه الأب واستعد حتى يلكمه قام الأب بإنشاء جدار حماية من الماء ولكن ماذا سيفعل هذا الجدار على اي حال وتلقى الأب اللكمة وبثق الدماء وسقط على الأرض"
كوهاهاها هل سقطت بهذه السرعة لقد مللت منك استعد للموت
"قام مقاتل الهيلينز بإنشاء سيف من الألماس وبدأ يجهز نفسه حتى يقطع رأس الأب"
هل تعتقد أن عائلتك ستنجو ؟ لقد حوصرت المدينة وأنا أيضاً لن أتركهم على قيد الحياة فقد علمت وجوههم
"فتح الأب الملقى على الأرض شفتيه ببطء وقال"
لن أتركك تذهب
أنت تقرأ
The Gate (البوابة)
Fantasíaقبل ألف عام كان هناك حرب استمرت لمدة طويلة جداً كانت بين البشر وكيان آخر هو الهيلينز ولكن كانت الحرب دائماً فى صالح الكفة الأقوى وهي الهيلينز بسبب تفوقهم على البشر فى القوة كانت لهم اليد العليا فى الحرب وكانت البشرية على وشك الفناء حتى استطاع أخي...