الفصل السادس عشر

14 2 0
                                    

"شعر جميع المقاتلين البشر بسعادة بعدما وصل الرئيس إلى أرض المعركة وأيضاً كانوا يشعرون بالإعجاب بسبب قوة روى"

"كان القادة كذلك فرِحين للغاية بوصول الرئيس "

لقد جاء بالوقت المناسب

"قالها شيدو"

"بينما قال غيندو"

كوهوهو يا له من دخول رائع

"بعد وصول الرئيس بدأت المعركة بين جميع القادة من الطرفين وبين المقاتلين"

"فحص روى أرض المعركة ولكنه لم يرى ماكوتو وأيضاً لم يشعر بقوة ماكوتو الروحيه"

"استعمل روى قوة البرق خاصته وانطلق في اتجاه غيندو تعجب غيندو من روى القادم بإتجاهه"

روى متعجباً:- أين القائد ماكوتو

"لم يأتي بعد حتى الآن ولكنه قادم بالتأكيد يبدو أنه كان يتدرب في مكان بعيد"

"وبينما كان يتحدث روى مع غيندو شعر بهالة خانقه بحث عن مصدرها ووجدها قادمة من ناحية شخص يجلس على عرش متحرك تيقن روى أن هذا هو ملك الهيلينز وفجأة التقت أعين كلاً منهما ببعضها وحينها نزل الملك من على عرشه وقام بتفعيل قواه الروحية وبعدها أنشأ سيف من النيران  وقفز بإتجاه روى"

"وبلمح البصر كان كلاً من روى والملك يلتحمون معاً فى السماء بسيوفهم بعد أن قفز كلاً منهما إلى مسافه عاليه"

اووه أنت سريع للغاية أنا معجب حقاً بقوة البرق الخاصة بك وأيضاً هذا السيف المصنوع من البرق رائع كذلك

"قالها الملك دراغو بينما كان يلتحم مع روى"

"لم يتحدث روى مع الملك ولكنه كان متعجباً من قوة النيران التي صنع منها سيف دراغو"

ماهذه النيران اللعينة إنها قويه للغاية

"ظل كلاً من روى ودراغو يتبادلون الضربات بسيوفهم وفجأة قام دراغو بإحاطة جسده بالنيران ووجه العديد من الكرات النارية إلى روى استطاع روى تجنبها بسهولة بسبب سرعته وقام بتوجيه البرق بإتجاه الملك كان كلاً منهما يتبادلان الضربات في السماء

"كان يشعر المقاتلين بالرعب لأنهم بينما يتقاتلون على اليابسة كانت هناك معركة طاحنة فوقهم "

"بعد مدة نزل كلاً من الملك وروى إلى اليابسة"

"تحدث دراغو إلى روى وقال"

أرى أنه يجب أن تستعمل كل قواك الآن إذا كنت تريد قتلي

روى:- هذا ماسأفعله

"قام روى بتفعيل كل قواه الروحيه وحينها كانت السماء ممتلئة بالبرق وتمت إحاطة  روى بالبرق وإذا نظر أي شخص لعيونه سيجدها تلمع مثل البرق في السماء "

"أنطلق روى بكل قوته فى إتجاه دراغو وقام بتوجيه ضربة قوية بسيفه ولكن قام الملك بزيادة قوته واستطاع صد الضربة بعدها قفز روى إلى السماء وتساقط البرق مثل المطر على دراغو وبينما كان دراغو مشغولاً في تجنب ضربات البرق قام روى بإنشاء الكثير من الرماح ووجهها لدراغو"

"لاحظ دراغو هذه الرماح وحاول تجنبها ولكن اخترق أحد الرماح كتفه الأيمن وبمجرد أن أخترق هذا الرمح كتف دراغو أنقض روى فى إتجاه دراغو محاولاً طعنه ولكن تصدى لها ملك الهيلينز وتراجع للوراء قليلاً"

لقد قمت بإصابتي وأجبرتني على التراجع أنت خصم قوي بالفعل لن ألعب معك بعد الآن

ماذا هل كان يتسلى بي فقط اللعنة

"قالها روى بغضب وبرزت عروقه ركض روى فى إتجاه دراغو  وفجأة زادت سرعته كثيراً لدرجة أن القليل من القادة من كلا الجانبين استطاعوا أن يتتبعوا حركاته بصعوبة بالغة"

"كان جميع القادة يتقاتلون مع بعضهم البعض ولكنهم تعجبوا من هذا القتال المذهل"

لقد أصبح أسرع من ذي قبل وأنا لم أصبه إصابات بالغه حتى الآن جميعها خدوش وحتى أنه تمكن من إصابتي إصابة سطحيه إنه يجبرني على أن أستعمل قواى

"من قال هذه العبارات كان ملك الهيلينز "

"قام دراغو بإحاطة جميع جسده بنيران كانت شديدة الحرارة لكن لم يبالي روى بشأن هذه النيران وكان يقوم بضرب دراغو بالبرق بكل قوته فجأة تضخم جسد دراغو للغاية وأصبح جلده سميك جداً"

أنا أعترف بك كخصم لي أنت حقاً قوي للغاية وقد أجبرتنى على إستعمال كامل قوتي الجسديه لكي لا أتأثر بضرباتك المشبعة بالبرق

"وبينما يتحدث دراغو نظر إلى كتفه المصاب ثم قال"

أنظر هذه الإصابة نتيجة إستهانتي بك ولكن جلدى الآن أصبح سميك للغاية وأنا مازال لدى الكثير من القوه الروحيه لا أمل لك لكنني أعترف بك حقاً

هل تعتقد أنني أستعملت كل قواى ؟

"قالها روى"

"وبينما يتحدث كلاً من روى ودراغو ظهرت فجأة الكثير من الكرات النارية فى السماء مرصعة باللون الذهبي سقطت هذه الكرات على الهيلينز وتزلزلت أرض المعركة بصرخات جنود الهيلينز بسبب قوة النيران الساقطة عليهم"

"وبينما كانت تتساقط النيران فى السماء كان هناك"

"شخص يرفرف بأجنحته الذهبية في السماء"

The Gate (البوابة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن