الفصل السابع عشر

15 2 0
                                    

"شعر جميع القادة في أرض المعركة بقوة ماكوتو وهالته الذهبية التي كانت تلمع فى السماء"

"وبينما يصرخ مقاتلين الهيلينز كانت تلمع عيون المقاتلين البشر من شدة إعجابهم بقوة ماكوتو بالإضافة إلى أجنحته الذهبية التي جعلته وكأنه ملاك"

كوهوهو لقد جاء أخيراً قالها غيندو بحماس

اللعنة لقد أصبح أقوى ثانية ويبدو أنه تجاوزني لكن لايهم ذلك أنه حقاً رائع

"قالها شيدو بإعجاب"

مستحيل إنه يمتلك قوة العنقاء حقاً ويبدو أنه لم يتبقى له الكثير حتى يقوم بإيقاظ قدراته الحقيقية يجب أن أقتله

"قالها الملك دراغو بغضب"

"بعدما قرر الملك قتل ماكوتو برزت عروقه بشده وبسبب شدة غضبه قام بتفعيل كل قواه الروحيه وأظهر هالته المشبعه بنية القتل"

"شعر روى أنه لن يستطيع هزيمة الملك بعدما رأى قواه الحقيقية ولكنه كان متعجباً للغاية بسبب مافعله الملك"

لماذا قام بتفعيل هالة القتل فجأة هكذا ولما أظهر كل قواه السحرية من يريد ملك الهيلينز قتله بهذه الشدة حتى أنه لم يوجه لي هذه الهالة المشبعة بنية القتل

"قالها روى متعجباً"

روى:- سوف أستعمل ماتبقى من قواى الآن

"قرر روى قتل الملك وفجأة ركض بسرعة البرق ووجه أقوى هجوم لديه في اتجاه الملك وتم إنشاء رمح كبير للغاية من البرق قام روى بتوجيه الرمح بأقصى سرعته في اتجاه الملك"

"كانت الهالة الخاصة بالملك قوية وأيضاً كان جسده محاط بنيرانه الحمراء لاحظ الملك أخيراً أنه فقد صوابه بسبب الغضب وأيضاً لاحظ الرمح القادم بسرعة البرق بإتجاهه تيقن الملك أنه لن يستطيع التصدي لهذا الرمح وفجأة أختفى الرمح من أمام عيون الملك عرف الملك أن الرمح سيصيبه لا محالة لأنه يتحرك بسرعة"

"لن تستطيع عيونه مجاراتها بعد الآن لذا قرر إنشاء مكعب من النيران ليحيط جسده ارتطم الرمح بالمكعب ذو اللون الأحمر كان يعلم الملك أن الرمح سيصيب جسده ولكن المكعب سيبطئ من سرعة الرمح بالإضافة إلى أن جسد الملك أصبح صلب جداً وفجأة تجاوز الرمح مكعب النيران وأصاب جسد الملك"

هل ترى ؟ هجومك لم يسبب سوى جرح بسيط في جسديكنت سأصاب إصابة بليغة لولا جسدي الصلب أنت كنت قوي للغاية لقد أصبتني مرتين ولكنك استنفذت قواك الآن حان وقت موتك

"قالها الملك دراغو بفخر"

"روى قد أستهلك كل قواه الروحية شعر باليأس وحدث نفسه وقال"

ليس أمامى سوى هذا الخيار الآن بما أنني سأموت على أي حال سأحاول إصابته إصابات بليغه سأستخدم القوة الخامدة في روحي

"كل مقاتل لديه قوة روحية في جسده يستطيع أن يقاتل بإستخدامها إذا أستنفذت كل القوة الموجوده في الجسد سيعاد تجديدها ولكن بعد فترة من الوقت وهذه الفترة بالتأكيد ستكون طويله بالنسبة لمقاتل في ساحة المعركة ولكن هناك قوة روحية موجودة في الروح ولكنها قوة خامدة هدفها هو الحفاظ على روحك إذا أستخدمها المرء سيموت بعد فترة ولكن تأثير استخدام هذه القوة قوي للغاية"

"لاحظ ماكوتو الذي مازال في السماء يمطر الأعداء بنيرانه تغير فى هالة الرئيس"

مستحيل هل يخطط لإستخدام هذه القوة

"قالها ماكوتو الذي أنطلق مسرعاً فى إتجاه الرئيس روى ووقف أمامه مما شتت إنتباه روى عن ما كان يقوم به"

أيها الرئيس توقف

"وفجأة سقط روى على الأرض بعدما لم يعد يستطيع الوقوف كان يجبر روى نفسه على الوقوف حتى يستخدم القوة الخامدة ولكنه رأى ماكوتو الذى طلب منه ألا يستخدمها وأيضاً لاحظ أن ماكوتو أصبح أقوى منه لذا قرر عدم إستخدامها وسينتظر حتى يعاد تجديد قواه"

"بعدما سقط الرئيس حمله ماكوتو بسرعة وطار فى اتجاه المعالجين في الصفوف الخلفية حدث هذا في وقت قليل للغاية لقد أصبحت سرعة ماكوتو فائقة وبعدها وقف ماكوتو أمام دراغو وقام بتفعيل هالة القتل خاصته في اتجاه الملك"

"غضب الملك مرة أخرى ولكن هذه المرة كان غضبه أقوى قام بتفعيل هالته الساحقة  استطاع ماكوتو الوقوف أمام هالة الملك ولكن كانت هالة الملك أقوى من هالة ماكوتو وتيقن ماكوتو أنها ستكون معركة صعبة للغاية

لقد كنت أنتظرك ياعنقاء النار سأقتلك

"قالها دراغو"

ماكوتو:- لا أعلم لماذا تنتظرني بالتحديد ولكن هذا لا يهم

"وبينما يتحدث ماكوتو ودراغو كانت هالتهم الساحقة تضغط على المقاتلين من كلا الطرفين وكأن الجاذبية تجبرهم على الإلتصاق بالأرض وفجأة نسيم من الريح مر بجانب ماكوتو والملك

كوهوهو لنقاتل معاً ضده هو قوي كما تعلم 

"قالها غيندو الذي استطاع الوقوف أمام هالة الملك"

ماكوتو :- ماذا عن باقي القادة ماذا عنهم ؟

غيندو:- انهم يتقاتلون مع قادة الهيلينز نحن أكثر عدداً من قادة الهيلينز وأيضاً قوتهم متساويه تقريباً

"وفجأة نظر ماكوتو فى عين غيندو وفعل كلاً منهما كل قواه الروحية أصبحت عيون ماكوتو ذهبية بسبب تفعيله كل قواه وأنطلقوا بإتجاه الملك"

"كان ماكوتو يستطيع أن يقترب من جلد الملك لأن قوة نيرانه الذهبية كانت تحمية من نيران الملك الحمراء القوية لقد كانت نيران كلاً منهما متكافئة قام ماكوتو بتبادل اللكمات مع الملك بكل قواه
بينما غلف غيندو نفسه بالرياح وأصبح وكأنه دوامة متحركة وكان يقذف الرماح والسهام في اتجاه الملك"

The Gate (البوابة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن