الفصل الثامن

25 3 0
                                    



"لقد كانت قوات الهيلينز على مسافة قريبة للغاية من قوات البشر وهذا التنين كان معهم من أجل استخدامه كإعلان لبداية الحرب لهذا تركوا التنين يذهب لساحة المعركة أولاً حتى يدُب الرعب فى نفوس البشر"

"نظر ماكوتو إلى السماء ورأى المخلوق الذى يحلق في السماء"

يجب على المقاتلين الذين يستطيعون استخدام الحواجز الدفاعية أن يستخدموها الآن هذا التنين حتماً سيهبط إلى الأرض وينفث النيران

"قال هذه الجمله ماكوتو الذى كان قلقاً على الجنود من نيران التنين"

"تراجع القائد ريتشارد إلى الخلف حول الحاجز الدفاعي بينما لم يتراجع ماكوتو وشيدو"

لماذا لم تتراجع يا سيد شيدو

"قالها ماكوتو متعجباً"

شيدو:- أنا مقاتل أستعمل الحمم هل تريد منى أن أتراجع أمام تنين يستعمل النيران سيكون بمثابة إهانة لي حتى لو كانت نيران التنين تبدو قوية

"تيقن ماكوتو من أنه لم يكن يفترض به أن يسأل هذا السؤال"

"وبينما يقف ماكوتو هو وشيدو هبط التنين إلى أرض المعركة ونفث النيران على كلاً من ماكوتو وشيدو
استطاع شيدو وماكوتو تفعيل قواهم وتغليف أنفسهم بقواهم الروحية"

" كانت النيران قوية قليلاً على شيدو لكنه أُصيب إصابات طفيفة بينما لم تسبب نيران التنين أى ضرر على ماكوتو"

"وبعد ذلك وقف ماكوتو أمام التنين وقام بتفعيل هالته أمام التنين ونظر فى عيون التنين"

ريتشارد متعجباً :- ما الذي يفعله السيد ماكوتو

"تعجب شيدو والجميع بسبب مايفعله ماكوتو لكن كان هناك شخص واحد يضحك على مايفعله ماكوتو لقد كان غيندو"

"تحدث غيندو فى صمت  وقال"

اللعنة إنه يحاول أن يخضع التنين

"وفجأة بينما الجميع كان متعجباً مما يحدث أنحنى التنين إلى ماكوتو"

"لقد شعر التنين بالخوف بسبب هالة ماكوتو الذهبية وقرر الخضوع له"

"كان هذا المشهد كفيل بجعل الكثير من المقاتلين يعجبوا بقوة عنقاء النار"

[[ على الجانب الآخر ]]

"كان يقف بين مقاتلين الهيلينز شخص ذو شعر أحمر وعيون سوداء ولديه جسد ضخم وبالطبع كان لديه قرنان وأظافر طويلة بسبب تفعيل قواه الروحية لقد أصبح متحمس للغاية للمعركة المنتظرة بينه وبين البشر هو مقاتل من الفئة S وبالطبع أحد قادة الهيلينز كان يدعى فوكو"

اووى فوكو لماذا لم تجلب عدد كافى من المقاتلين النخبة بإستثنائك أنت لايوجد مقاتلين اقوياء غيري أنا و ليبر وجينسو

The Gate (البوابة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن