الفصل الخامس عشر

15 2 0
                                    

"بينما كانت جيوشه تتحرك كان يجلس على عرشه المتحرك الذي يحمله الخدام الخاصين به ويشاهد بفخر جيشه الذي يراه أمام عينيه كان ملك الهيلينز قد أعلن الحرب بمجرد عودة قوته الكامله"

"كان يتحرك جميع قادة الهيلينز بفخر بين جيشهم بإستثناء قائد واحد كان حزيناً بسبب هذه المعركة التي على وشك الحدوث لقد كان غودو"

"عرفت مقر التحالف بشأن الجيش الزاحف بإتجاههم"

"واجتمع إدوارد الرئيس المؤقت للمقر بالقادة بإستثناء قائد واحد لم يأتى بعد وهو ماكوتو لذا حضر غيندو بدلاً منه بما أنه نائب القائد"

"إدوارد كان متوتراً أثناء الإجتماع وقال

لقد تحرك الجنود ومعظم المقاتلين على الحدود الفاصله بيننا وبين الهيلينز للإستعداد للمعركة وسوف تذهبون إلى أرض المعركة أيها القادة أرجوكم أنقذوا
البشر  لقد كانت الحرب أسرع مما توقعنا لقد كان من المفترض أن تكون بعد ست سنوات ولكن لحسن الحظ لقد طلب منا الرئيس روى أن نكون على إستعداد للمعركة فى خلال أربع سنوات أنا لا أعلم لماذا تأخر الرئيس روى ولم يأتى حتى الآن لكنني واثق أنه يعلم بشأن المعركة وسيأتي بالتأكيد وأيضاً لم يأتي القائد ماكوتو حتى الآن ألا يوجد أي أخبار عنه ؟

"تنهد غيندو الذي كان حاضراً الإجتماع وقال"

سيأتي بالتأكيد أنا واثق أنه قد علم هو أيضاً بشأن المعركة

"قال إدوارد بحزن"

لا خيار آخر غير الإنتصار يجب أن ننتصر ويجب أن يموت ملك الهيلينز حتى نضمن انتصارنا إن مات ستنسحب قوات الهيلينز أتمنى لنا التوفيق جميعاً والآن فلتذهبوا إلى أرض المعركة أيها القادة

"ذهب جميع القادة إلى أرض المعركة ووقف جميع المقاتلين الأقوياء فى أرض المعركة عازمين على الإنتصار"

"كان غيندو واقفاً فى أرض المعركة بجوار كلاً من يوتو ورايزو "

ماذا نفعل لم يأتي القائد حتى الآن وحتى الرئيس روى كذلك   قالها يوتو بتوتر

"غيندو تحدث بثقة وقال

سيأتي أنا واثق

رايزو:- أنا خائف من ألا ننتصر فى هذه المعركة لقد أصبحنا أقوى ومع ذلك أخشى أن نخسر هذه الحرب حينها لا أمل للبشريه سنكون تحت رحمة الهيلينز

غيندو:- كوهوهو لا تقلق سننتصر مهما كان الثمن يجب علينا الفوز

"وبينما كان يتحدث غيندو مع رايزو ويوتو شعروا بمقاتلين الهيلينز القادمين لم يتبقى سوى مسافة قليلة حتى يلتحم المقاتلين مع بعضهم"

يبدو أننا إقتربنا من أرض المعركة

"قالها ملك الهيلينز دراغو بحماس"

"لقد تبقى حوالي خمس دقائق حتى يصل جيش الهيلينز إلى أرض المعركة"

تباً لماذا تأخر كلاً من الرئيس وماكوتو

" قالها شيدو بغضب بينما يحدث نفسه"

"وأيضاً كان الكثير من القادة والأعضاء يتحدثون مع بعضهم والقلق يبدو عليهم"

أيها القائد لماذا تأخرت

"من قال هذه الجملة كانت أكينا بما أنها كانت معالجة فقد كانت تقف فى الصفوف الخلفية لتدعيم القوات"

"وبينما يفكر شيدو بشأن تأخر ماكوتو والرئيس فجأة أرتعش جسده لا إرادياً بسبب الهالة التى أنبثقت فجأة"

"لم يكن شيدو وحده من صدم بسبب هذه الهاله لقد أنطبق نفس الأمر على جميع المقاتلين البشر بلا استثناء "

"لم تكن هذه الهالة المخيفة سوى هالة ملك الهيلينز "

"كانت هذه الهالة بمثابة تحية من الملك للبشر وأيضاً كانت بمثابة بوق الحرب"

"بعد مرور خمس دقائق أصبح الجيش أمام بعضهم البعض كانت أعدادهم متكافئة تقريباً"

وقبل أن يلتحم الجيشان  أبتسم ملك الهيلينز وقال

اووه يبدو أن هناك شخصاً قوياً على وشك الحضور

"وفجأة امتلئت السماء بالرعد والبرق وضُرب الكثير من مقاتلين الهيلينز بالبرق المفاجئ الذي سقط عليهم وبعدها انتشرت كمية كبيرة من البرق وسقط شخص من السماء يحمل سيفاً في يده"

"لقد كان هذا الشخص رئيس مقر التحالف روى"

The Gate (البوابة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن